أسبوع دبي الدولي للأزياء محطة مضيئة في عالم الموضة

رمضان

أسبوع دبي الدولي للأزياء محطة مضيئة في عالم الموضة

05:00AM الثلاثاء، 01 مايو

شهدت مدينة دبي انطلاق حدث الموضة الأضخم "أسبوع دبي الدولي للأزياء " لعام 2018 من فندق بلازيو فيرساتشي دبي، الذي ضم عدداً غفيراً من كبار الشخصيات، ونخبةً من أهل الفن والإعلام، إضافةً الى مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وضم "أسبوع دبي الدولي للأزياء" هذا العام قائمةً موسعةً من المشاركين إضافةً الى تخصيص معرض مرافق له، حيث تم التعاقد مع أشهر مصممي ودور الأزياء عالمياً وعربياً من بينهم الشيخة هند بنت فيصل القاسمي وعلامتها الشهيرة House of Hend، مصمم الأزياء العالمي وليد عطا الله، المصممتين Bita & Nakisa، جامعة الشارقة "كلية الفنون الجميلة والتصميم"،Junne Couture،  Emmanual Haute Couture، بالإضافة الى كل من  موزة دراي القبيسي، Maitha Designs، Morsak Fashion House, Maison de Sophie، By Almuna،  Apple wang، Angelina.

 

وأكدت الشيخة هند بنت فيصل القاسمي، رئيس المجلس الاستشاري وعضو مجلس أمناء كليّة الأزياء والتصميم في دبي، ومالكة Velvet HQ المنظمة لأسبوع دبي الدولي للأزياء، على أهمية هذا الحدث العالمي كونه يحقق المعادلة الصعبة التي تجمع بين مشاركة أهم وأكبر مصممي الأزياء بالمنطقة ودعم المصممين الشباب واعطائهم الفرصة الذهبية لإطلاق موهبتهم الى عالم الموضة من خلال منصة هامة وعالمية كأسبوع دبي الدولي للأزياء. 

 

بداية عروض الأزياء كانت مع عرض مميز لمصممة الأزياء أنجيلينا والتي عرضت مجموعةً مميزةً مكونة من 20 تصميماً تنوعت قصاتها وتطريزاتها لتناسب ذوق السيدة المحبة للأناقة والتجدد.

 

مصممة الأزياء ميثا صاحبة العلامة التجارية Maitha Designs، قدمت مجموعةً بعنوان Eleganza collection تضمّ 10 تصاميم استخدمت خلالها أجود أنواع الأقمشة من الدانتيل المطرز بالكريستال والشوارفسكي الذي أضفى فخامة لكل قطعة.

 

تصاميم Maison De Sophie نقلتنا الى شوارع فرنسا القديمةمن خلال مجموعة من 15 تصميماً مستوحى من البيئة الفرنسية القديمة التي تعد رمزاً للفن والإلهام.

 

المصمم وليد عطا الله فاجأ الحضور كعادته بمجموعة مبهرة من فساتين الأعراس والمكونة من 12 قطعة تميزت كل منها بالرقي والفخامة، حيث استخدم عطا الله الأقمشة الإيطاليّة المشكوكة يدوياً بأحجار الشوارفسكي إضافةً الى التول، التفتا، والدانتيل .

 

المصممتان Bita & Nakisa ، قدمتا مجموعةً فريدةً جمعت بين مجوهرات بيتا خافاريان، فيما تميزت تصاميم مصممة الأزياء ناكيسا، بالتناغم بين القصات الناعمة والأقمشة المتنوعة التي امتزجت مع المجوهرات الفريدة لتخرج أجمل التصاميم، في حين تمحورت تصاميم By Al Muna حول أجواء الريف وبساطته.

 

علامة Junne Couture قدمت مجموعة بعنوان Elena"" المستوحاة من إلهة ضوء القمر "هيلينا"، علامة "Apple Wang" قدمت مجموعة تحمل اسم "فيكتوريا"، مصممة الأزياء موزة دراي القبيسي قدمت عرضاً مميزاً من 10 قطع تعكس التغيرات السياسية، الاقتصادية، والثقافية للمجتمع، وتعبر عن الحداثة في نفس الوقت.

 

علامة  Morsak fashion house أخذتنا في رحلةٍ الى الشرق وابداعاته من خلال مجموعتها الجديدة بعنوان "سحر الشرق"، علامة Emmanuel Haute couture جسّدت الرابط بين الروح والعالم الخارجي.

 

أما الختام، فكان مع عرض الشيخة هند بنت فيصل القاسمي وعلامتها التجارية House of Hend والتي جسدت المعنى الحقيقي لأناقة المرأة القوية، العصرية والنابضة بالأنوثة، وذلك من خلال مجموعتها Spring Blossom والمكونة من 21 تصميم تعكس كل منها نعومة أزهار الكرز النابضة بالحياة.

 

اقرئي المزيد

أسبوع الموضة في دبي بموعد جديد وهذه التفاصيل

0 Like
شاركي أيضاً على
  • مقالات قد تهمك
  • بالصور: بعض أبرز محطات أسبوع دبي العالمي للموضة
    بالصور: بعض أبرز محطات أسبوع دبي العالمي للموضة
  • أسبوع الموضة في دبي بموعد جديد وهذه التفاصيل
    أسبوع الموضة في دبي بموعد جديد وهذه التفاصيل
  • الأميرة إيمان إبنة الملكة رانيا في أجمل إطلالاتها
    الأميرة إيمان إبنة الملكة رانيا في أجمل إطلالاتها
» أبرز الفيديوهات جميع الفيديوهات
  • بالفيديو: علامة ريبوك تطلق حملة تحاكي المرأة الكلاسيكية

    بالفيديو: علامة ريبوك تطلق حملة تحاكي المرأة الكلاسيكية

  • بالفيديو: مقابلة مع جوزيف عطية وراء كواليس حفل انتخاب ملك جمال لبنان لعام 2018

    بالفيديو: مقابلة مع جوزيف عطية وراء كواليس حفل انتخاب ملك جمال لبنان لعام 2018

  • بالفيديو: أفكار لديكور الشموع في البيت وللأعراس

    بالفيديو: أفكار لديكور الشموع في البيت وللأعراس

  • بالفيديو: مأكولات شهية لشهر العسل لا تفوّتي تذوّقها

    بالفيديو: مأكولات شهية لشهر العسل لا تفوّتي تذوّقها

  • بالفيديو: 7 من أفضل البلدان للسياحة الثقافية‎

    بالفيديو: 7 من أفضل البلدان للسياحة الثقافية‎

اقرئي أيضاً
  • اجمل موديلات فساتين سهرة فخمة لخريف 2018

    اجمل موديلات فساتين سهرة فخمة لخريف 2018

    اطّلعي معنا على اجمل صور فساتين سهرة فخمة لخريف 2018 واستوحي منها لإطلالة مواكبة للموضة. اقرئي المزيد ازيائي
  • ما هي فرصك للحمل بعد سن الأربعين؟

    ما هي فرصك للحمل بعد سن الأربعين؟

    إن كنت قد بلغت الأربعين من العمر وأنت تتساءلين عن نسبة فرص الحمل لديك، اليوم سنمنحك إجابة عن هذا السؤال فتابعينا في ما يلي... اقرئي المزيد حملي
  • احسن خلطات لتعزيز نضارة الوجه في يوم واحد

    احسن خلطات لتعزيز نضارة الوجه في يوم واحد

    من أجل تعزيز نضارة الوجه في يوم واحد، لا بد من اللجوء إلى الخلطات الطبيعية لأنها تعمل على تنظيف البشرة وتنقيتها والتخفيف من عيوبها. اقرئي المزيد بشرتي
  • إليك افضل 4 خلطات لتبيض الوجه الدهني وتنقيته

    إليك افضل 4 خلطات لتبيض الوجه الدهني وتنقيته

    اكتشفي معنا اليوم افضل 4 خلطات لتبيض الوجه الدهني وتنقيته، واعتمديها بانتظام لنتائج أكثر من مثالية. اقرئي المزيد بشرتي
  • صور عبايات جديده لعيد الأضحى… استوحي منها

    صور عبايات جديده لعيد الأضحى… استوحي منها

    لكي تتألقي في عيد الأضحى بأسلوب أنيق ومميز، اخترنا لك اليوم اجمل صور عبايات جديده لتستوحي منها بعض الأفكار وتحصلي على ستايل أخّذ. اقرئي المزيد ازيائي
احسن خلطات لتعزيز نضارة الوجه في يوم واحد احسن خلطات لتعزيز نضارة الوجه في يوم واحد
  • 4 عادات خاطئة للشرب تعرفي اليها اليوم

    4 عادات خاطئة للشرب تعرفي اليها اليوم

    في الكثير من الأحيان من الممكن أن تتمسكي بعادات من دون أن تعلمي صحتها أو مخاطرها عليك، ومن بينها عادات تتعلّق بالشرب، لذلك إنتبهي منها بعد أن نقدمها لك... اقرئي المزيد غذائي
  • أطعمة تجنبي تناولها على الفطور وإلا...

    أطعمة تجنبي تناولها على الفطور وإلا...

    بحال كنت لا تعلمين بأن هناك أطعمة تضر بك وبصحتك عامة، وبشكل خاص إن تناولتها على الفطور لأنها تحمل نواح سلبية كثيرة، سنعرّفك على البعض منها... اقرئي المزيد رشاقتي
  • 4 أخطاء شائعة تؤثر سلباً على ديكور غرفة نومك!

    4 أخطاء شائعة تؤثر سلباً على ديكور غرفة نومك!

    تأثير الديكور على أجواء غرفة النوم في المنزل كبير، فهو إما يخلق لك الأجواء الإيجابية أو السلبية! انطلاقاً من هذه الفكرة علينا أن ننصحك بتحاشي أبرز الأخطاء الشائعة التي قد تؤثر سلباً على ديكور غرفة نومك، وإليك أبرز تفاصيلها في ما يلي: اقرئي المزيد بيتي
المزيد