أسباب عشق النساء للرجل المرح... أهمها "يطوّل العمر"

رمضان

أسباب عشق النساء للرجل المرح... أهمها "يطوّل العمر"

06:00AM السبت، 23 سبتمبر
0 Like
شاركي أيضاً على

في ظلّ الضغوط اليومية التي نعيشها، نحتاج نحن الفتيات لرجلٍ مرح، يخفّف من حدّة المشكلات ويحلّي الأيام في نظرك. بالإضافة إلى ما سبق، هناك العديد من الأسباب لعشق النساء للرجل المرح.

 

ما هي أسباب عشق النساء للرجل المرح؟

 

- الزواج بشخص مرح يجعلك تتخطين المصاعب بشكلٍ أسرع وأسهل. فهذا الشخص بتفاؤله وابتسامته يستطيع حلّ المشكلات بأسلوبٍ إيجابي، على عكس بعض الرجال الذين يقفون عند عقبة واحدة ويحوّلون حياتهم وحياة أسرهم إلى كآبة.

 

- إنّ الرجل المرح يساعدك على الاحتفاظ بجمالك، بناءً على قول المثل الشائع "الابتسامة تطيل العمر". فبهذا التصرف سيساعدك شريكك على الاهتمام بنفسك، كما أنه سيبعدك عن الهموم وعن التفكير الكثير.

 

- مع هذا النوع من الرجال، ستتحسن نفسيّة المرأة، وستتحسن نفسية كل العائلة، ما يزيل التوتر من بين أفراد العائلة ويجعلها متماسكة ومترابطة أكثر من العائلات الأخرى.

 

اقرئي أيضاً

 

دروس في المكياج والشعر والتجميل نتعلمها من أسبوع الموضة في لندن!

ودّعي الفوضى في مطبخك مع هذه الحيل

ألكسندر وانغ يضع بين يديك أجمل الحقائب لربيع وصيف 2018

 

- الرجل المرح يقوّي العلاقة الزوجية ويجعلها أكثر متانة، فهو لا يترك للمصاعب دوراً في هدم الحب والحنان، بل يفصل كلّ شيء عن علاقته بزوجته.

 

- هو مفتاح ثقة المرأة بنفسها، لأنها تستمدّ قوتها من زوجها الذي يسعدها دائماً، فلا تهرب بالتالي، بل تتحدّث مع أصدقائها لتبتسم أو لتتكلم براحة.

 

- الروتين في الحياة الزوجية يدمّرها، إلا أنّ الزوج المرح يزيل الملل ويحاول دائماً خلق جو من السعادة وابتكار أشياء جديدة وغريبة تثير الضحك والمفاجأة.

  • مقالات قد تهمك
  • النساء يفضلن الرجل السمين!
    النساء يفضلن الرجل السمين!
  • بعض المخاوف التي قد يكتمها الرجال عن النساء
    بعض المخاوف التي قد يكتمها الرجال عن النساء
  • أسرار عن حياة الرجل قد لا تعرفينها... ركزي على الثاني لتفادي المشكلات
    أسرار عن حياة الرجل قد لا تعرفينها... ركزي على الثاني لتفادي المشكلات
» أبرز الفيديوهات جميع الفيديوهات
  • بالفيديو: تعرّفي على شخصيتك من طريقة أكلك

    بالفيديو: تعرّفي على شخصيتك من طريقة أكلك

  • بالفيديو: مقابلة مع باسم مغنية في إفطار Eagle Films

    بالفيديو: مقابلة مع باسم مغنية في إفطار Eagle Films

  • بالفيديو: مقابلة مع دانييلا رحمة في إفطار Eagle Films

    بالفيديو: مقابلة مع دانييلا رحمة في إفطار Eagle Films

  • بالفيديو: مقابلة مع إيلي ف.حبيب في إفطار Eagle Films

    بالفيديو: مقابلة مع إيلي ف.حبيب في إفطار Eagle Films

  • بالفيديو: مقابلة مع جيسي عبدو في إفطار Eagle Films

    بالفيديو: مقابلة مع جيسي عبدو في إفطار Eagle Films

اقرئي أيضاً
  • برجك ليوم 24 حزيران/يونيو

    برجك ليوم 24 حزيران/يونيو

    كيف سيكون حظك لهذا اليوم؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج لنهار 24 حزيران/يونيو 2018... اقرئي المزيد برجي
  • برجك ليوم 23 حزيران/يونيو

    برجك ليوم 23 حزيران/يونيو

    كيف سيكون حظك لهذا اليوم؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج لنهار 23 حزيران/يونيو 2018... اقرئي المزيد برجي
  • تعرّفي على آخر صيحات المكياج لصيف 2018

    تعرّفي على آخر صيحات المكياج لصيف 2018

    تعرّفي معنا اليوم على آخر صيحات المكياج لصيف 2018، واستوحي منها لتبقي متألّقة بستايل أنثوي جذّاب طيلة الموسم. اقرئي المزيد مكياجي
  • من بين الألوان المختلفة، هذه هي الأكثر راحة للعين

    من بين الألوان المختلفة، هذه هي الأكثر راحة للعين

    تتنوّع الألوان التي تشكّل ديكور منزلك من الداخل والخارج، وبينها بالطبع تلك التي تتناسب مع ذوقك وتعجبك...أما حول الألوان المريحة للعين، فالإجابة تجدينها في موقع يومياتي، لكي تعلمي كيفية تنسيقها في ديكور منزلك... اقرئي المزيد بيتي
  • إن قررت التوجه الى فيينا، ركزي على زيارة هذه الأماكن

    إن قررت التوجه الى فيينا، ركزي على زيارة هذه الأماكن

    تختلف الأماكن السياحية الموجودة في فيينا والتي تجذب السياح اليها من مختلف أنحاء العالم، ومن بينها اخترنا لك مجموعة من الأماكن الجميلة التي ننصحك بزيارتها هناك... اقرئي المزيد اماكني
في ديكور المنزل التقليدي...اختاري الستايل الشرقي للحمام في ديكور المنزل التقليدي...اختاري الستايل الشرقي للحمام
  • لهذا السبب جورج كلوني وأمل علم الدين تبرعا بـ 100 ألف دولار

    لهذا السبب جورج كلوني وأمل علم الدين تبرعا بـ 100 ألف دولار

    على خلفية تجدد أزمة الأطفال المهاجرين في أميركا، تبرع نجم هوليوود جورج كلوني، البالغ من العمر 57 عاماً، وزوجته المحامية الحقوقية أمل علم الدين البالغة من العمر 40 عاماً، بمبلغ 100000 دولار... اقرئي المزيد نجومي
  • حبيبك برج السرطان؟ إليك مفاتيح التعامل معه

    حبيبك برج السرطان؟ إليك مفاتيح التعامل معه

    بدأ برج السرطان في 21 حزيران / يونيو ويستمر لغاية 22 تموز يوليو، ومن المعروف أن السرطان برج مائي له صفات وشخصية مميزة. لذلك إذا كان حبيبك من برج السرطان، إليك مفاتيح التعامل معه... اقرئي المزيد برجي
  • تعرفي على الأثر السلبي لمقارنة طفلك بالأطفال الآخرين

    تعرفي على الأثر السلبي لمقارنة طفلك بالأطفال الآخرين

    يقول علماء النفس أن شخصية الأطفال تتكون في سنين حياته الأولى، وأن كل تصرفات الأهل تنعكس على الأطفال سواء سلباً. وفي هذا الإطار، يميل... اقرئي المزيد اهلي واولادي
المزيد