"حديث البلد": حلقة نارية مع نادين نجيم وكارول صقر وسمير صفير والموركس دور

"حديث البلد": حلقة نارية مع نادين نجيم وكارول صقر وسمير صفير والموركس دور

11:20PM الخميس، 18 مايو
0 Like
شاركي أيضاً على
1/14

 في حلقة مميزة من برنامج "حديث البلد" استقبلت الإعلامية منى أبو حمزة نخبة من الفنانين في حلقة فنّية بامتياز.

 

الضيفة الأولى كانت الممثلة نادين نسيب نجيم التي تحدّثت في بداية الحلقة عن فوزها بخمس جوائز موركس، وقالت إنها تتحدّى نفسها باستمرار لتنجح.

 

وتحدّثت عن مسلسل "الهيبة" الذي يتناول في جانب منه قصص العشائر، وقالت إنّ صناع المسلسل لم يدخلوا بالعمق في قضايا العشائر، نافية أن يكونوا قد تعرّضوا لاستفزاز من قبل أي عشيرة.

 

وقالت نادين إنها تلعب دور امرأة تعود لتدفن زوجها الذي توفي في كندا، وتفاجىء عند انتهاء مراسم العزاء بعائلته ترفض أن يسافر ابنها معها، قبل أن تتطوّر القصة لتتزوّج شقيق زوجها كي تحافظ على حضانة ابنها.  

 

وأشارت نادين إلى أن المسلسل اجتماعي، قصته جميلة تشدّ المشاهد مع قصة حب خفيفة، وأحداث مشوّقة. وأكدت أن المسلسل لم يدخل في العمق في حياة العشائر ولم يتجاوز الخطوط الحمر.

 

نادين اغتنمت الفرصة لتردّ على الانتقادات التي تتعرّض لها، فقالت إن البعض يتحدّث في الدراما وهو لا يفقه منها شيئاً وأضافت "هم لا يعرفون أن الممثل إذا لم يكن موجوداً في الحلقة هذا لا يعني أنّه ليس موجوداً في الحوار والقصة وأساسي في المسلسل".

 

وأضافت "البعض يعد المشاهد قبل موافقته على الدور، أنا لست من هذه المدرسة".

 

وعن تعاملها مع النقد قالت "كنت أستمع إلى هذه الانتقادات وأرمي وراء ظهري، وأنا أعتبر أن دور ميسا التي قدّمتها في "نص يوم" من أجمل وأصعب الأدوار إذ أدّيت فيه 4 شخصيات".

 

كما تحدّثت نادين عن الحملات غير البريئة التي تشنّ ضد الفنان من قبل صحافة محسوبة على فنان آخر، فقالت "اليوم أميّز بين الصحافة الحرّة النزيهة، وتلك الصفراء التي تنتقد وفق مصالح شخصية ضيقة. كنت أنزعج في السابق، اليوم بات لديّ مناعة وصرت أعرف حقيقة ما يجري، ويهمني الجمهور على الأرض، فعندما ألمس حجم المحبة والتقدير أعرف أن جهدي لم يذهب سدىً".

 

وتابعت "أنا مع النقد البنّاء أستمع إليه ويهمني لأطوّر نفسي، لكن البعض ينسف كل عملي ليعلّق على أمور تافهة، فإذا لم يجدوا ما يعلّقون عليه يعلّقون على رموشي وملابسي".

 

نادين العاتبة على بعض الصحافيين، كانت قد توجّهت بالشكر إلى منتقديها في الموركس دور، وأضافت في "حديث البلد" قائلة "مرّ في حياتي الكثير من الناس الإيجابيين، أكثر بكثير من السلبيين".


وتابعت "السلبيون لم أكن أفهمهم في بداية طريقي، اليوم مع الخبرة، أصبحت أفهمهم أكثر، أعرف أنّهم لا يكرهونني، لكن لديهم محسوبيات خاصة، وغيرة لا يسيطرون عليها، وإعجاب يعبّرون عنه بطريقة سلبية، أو ربما يتمنّون أن يكونوا مكاني أو بشكلي وغير قادرين على ذلك. بالمحصلة المحبون والكارهون ينتظرونك ليعرفون ماذا ستعطين، يستفزوك لتعطي أكثر، وأنا أحاول استثمار هذا الاستفزاز لصالحي خاصة بعد التجربة التي مررت بها في رمضان الماضي وتعلمت منها الكثير".

 

نادين اغتنمت الفرصة وأوضحت سوء التفاهم بينها وبين نادين الراسي، التي ظهرت في برنامج "لهون وبس" وأعلنت أنها الممثلة الأفضل على الشاشة اليوم، ليربط بعض الصحافيين بين تصريحاتها وتغريدة لنادين نجيم.

 

نادين ردّت في "حديث البلد" على الإشكال فقالت "في ليلة المقابلة كنت أصوّر دعاية في بيت الدين، ولم يجدوا يومها شيئاً ينقلونه عن لساني فنقلوا بوست قديم، شككت بنفسي فدخلت إلى إنستغرام واكتشفت أنه بوست سابق للحلقة فكتبت توضيحاً بهذا الشأن".

 

وتابعت نادين "بالعادة أنا ألتزم الصمت ولا أعلق لكني اضطررت يومها إلى الإيضاح وأنا عاتبة على سيرين لأنها تبنت ما قاله البعض وقامت بعمل ريتويت، لو كنت مكانها لاعتمدت أسلوب التطنيش، لأني أقول ما أريد ولا أتطلّع خلفي ولا أقوم بعمل أي ردّة فعل".

 

وعلّقت نادين على زميلاتها بالتأكيد أنهن ناجحات، وأن النجاح لا الغيرة هو الذي يعدي.

 

نادين أوضحت أنها فوجئت بزواج الفنان تيم حسن، وقالت إن ما يربطها فيه صداقة مهنية، وإنها لا تسأل في العادة عن الأمور الخاصة، وإنها كانت تعلم أنه يعيش قصّة حب لكنها فوجئت بزواجه من وفاء الكيلاني. وقالت "سعيدة لأنه سمع كلامي وتزوّج".


وأوضحت نادين من ناحية ثانية أنها وقعت عقداً مع شركة "الصباح" للإنتاج لتقديم مسلسل العام المقبل.

 

وفي فقرة الأسئلة السريعة تحت عنوان "عبالي" أجابت نادين قائلة "أريد عطلة طويلة، وأن ينجح مسلسلي، وأن أبقى صبية طوال العمر، وأن يكبر أولادي أمامي وأشاهدهم متزوجين وأن أراهم ناجحين ومن حملة الشهادات، وأن أبقى مع زوجي حتى آخر العمر كما أنني أرغب بإنجاب طفل جديد".

 

وقالت نادين إنها تحب البنات لكن لا مشكلة لديها في جنس المولود.

 

وفي فقرة "الكارت" قالت نادين  إن الممثل اللبناني الذي يستحق الأجر الأعلى هو يوسف الخال.

 

ضيفة الحلقة الثانية كانت الفنانة كارول صقر الغائبة عن الأضواء منذ سنوات، واستهلت الحلقة بالقول إنها مسؤولة عن كل التصريحات التي ستطلقها الليلة، وقالت إنها عندما تتحمّس تقول أموراً لا تسيطر عليها وتندم عليها أحياناً، وإنها تفضّل أن تقول الأمور وتندم عليها على أن تسكت وتندم.

 

كارول أعلنت عن تحضيرها عملاً مسرحياً موسيقياً ضخماً ضمن مهرجانات طرابلس 2018 مع مجموعة كبيرة من الفنانين.

 

كما تحدثت كارول عن الموسيقار ملحم بركات، وقالت إنها قابلته قبل وفاته بأسبوع، وكانت تواسيه وتحاول أن تبث فيه معنويات فأخبرها أنه يعرف أنه لن يخرج من المستشفى.

 

وقالت إن زوجته رندا أخبرتها أنها كانت أكثر فنانة قريبة من قلبه، وقالت إن هذا الأمر أحزنها لأنها كانت تود لو أنها علمت به قبل وفاته.

 

وأكدت أن الموسيقار لم يكن يرفض لها طلباً، وأنه لمحبته لها شاركها في مشهد واحد في أحد كليباتها.

 

وغنت أغنية "يا حبي اللي غاب" التي أطلقتها قبل وفاته بشهر ونصف.

 

واستغلت كارول وجودها في البرنامج لتوجّه رسالة قاسية إلى السياسيين الذين تسبّبوا بخراب لبنان وختمتها قائلة "لا حياء لمن تنادي".

 

الملحن سمير صفير بدوره حلّ ضيفاً على البرنامج، وتحدّث عن حملة "صوتك " التي سيطلقها برعاية الرئيس ميشال عون، لحثّ الناس على التصويت في الانتخابات، وقال إن الحملة سيشارك فيها نجوم منهم نانسي عجرم ووائل كفوري ونزار فرنسيس وجرمانوس جرمانوس ووليد ناصيف والفرسان الاربعة ومي شدياق وطوني خليفة ووليد عبود ومروان خوري وغي مانوكيان وميشال فاضل وغيرهم.

 

كما تحدّث صفير عن الحروب التي يشنها فانز بعض الفنانين عليه على "تويتر"، وقال إنه اكتشف أنهم مراهقين، لم يكونوا قد ولدوا بعد عندما بدأ بالتلحين، وأكد أنه لا ينتقد شخصاً بل ينتقد عملاً وتحديداً الموسيقى لأن الصورة موجودة في الكلام وليس في اللحن، ودعا من لا يحب كلامه إلى عدم متابعته، مؤكداً أنه ملك البلوك، وأنه قام بعمل بلوك لأكثر من مئة ألف حساب.

 

وتابع قائلاً "لا نستطيع أن نمشي على نظرية الفانز والكثرة وإلا لكان كل ألف حمار تحولوا إلى أينشتاين".

 

كما تحدث عن ابتعاده عن التلحين بعد اكتشافه أن 30 سنة تلحين لم تؤمن مستقبله، في حين أن من لحن لهم باتوا أثرياء وقال إن السبب يعود إلى أن العالم العربي لا يدفع حقوق الملحن.

 

الأخوان د.فادي ود.زاهي الحلو حلاً بدورهما ضيفين على الحلقة، وتحدّثا عن حفل الموركس دور الذي أقيم في كازينو لبنان يوم الجمعة الماضية، فقالا إنّ الحفل كان مختصراً بطلب من MTV وإن هذا الأمر ساهم في إنجاح الحفل، وبقاء الفنانين إلى نهايته.

 

كما تحدثا عن اللغط الذي حصل في جائزة الجمهور التي فاز بها الفنان سعد لمجرد، وقال إن الأرقام ستعلن عبر شاشة المحطة مساء الجمعة في برنامج خاص عن الموركس.

 

كما أوضحا حقيقة تصريح شيرين عبد الوهاب الذي أثار اللغط، حيث أعلنت بعد تكريمها أنها تستغربه لأنها لم تقدم أي عمل جديد، فقالا إن شيرين قدّمت الكثير من الاعمال في العام 2016 وفازت بالمركز الثاني عن احدى اغنياتها، ورجحا الى انها قد تكون تقصد انها لم تقدم اي جديد في الـ 2017.

 

كما تحدّثا عن تعذّر حضور بلقيس إلى لبنان، وقالا إنهما لم يحجبا عنها الجائزة لأن ظروفاً قاهرة حالت دون حضورها، وإن الجائزة تحجب عن الفنان الذي يرفض الحضور لاستلامها فقط.

 

وختام السهرة كانت مع ماريا افرام التي تحدثت عن البرنامج الحافل الذي ستقدمه مهرجانات جونية هذا العام.

 

"حديث البلد" من تقديم منى أبو حمزة برفقة صديق البرنامج ميشال أبو سليمان، إخراج باسم كريستو.

 

  • مقالات قد تهمك
  • يومياتي في كواليس برنامج "حديث البلد"
    يومياتي في كواليس برنامج "حديث البلد"
  • "حديث البلد" دراما وسياسة وسينما وغناء في حلقة مليئة بالإثارة
    "حديث البلد" دراما وسياسة وسينما وغناء في حلقة مليئة بالإثارة
  • إلياس بو صعب لـ"حديث البلد": ابني اختار بنفسه أن يعمل نادلاً في مقهى
    إلياس بو صعب لـ"حديث البلد": ابني اختار بنفسه أن يعمل نادلاً في مقهى
شاشتي » أبرز الفيديوهات جميع الفيديوهات
  • بالفيديو: هذه نصائح جويل ماردينيان لاشراقتك في رمضان

    بالفيديو: هذه نصائح جويل ماردينيان لاشراقتك في رمضان

  • يوسف الخال لـ "يومياتي": تورّطت في "أدهم بيك" وأكاد أكون منتجه

    يوسف الخال لـ "يومياتي": تورّطت في "أدهم بيك" وأكاد أكون منتجه

  • رودني الحداد لـ "يومياتي": "لآخر نفس" لن يخيّب الآمال

    رودني الحداد لـ "يومياتي": "لآخر نفس" لن يخيّب الآمال

  • محمد قيس لـ "يومياتي": خلال رمضان سنغيّر حياة 15 عائلة

    محمد قيس لـ "يومياتي": خلال رمضان سنغيّر حياة 15 عائلة

  • ميشال أبو سليمان لـ "يومياتي": ترقبوا برنامج "كل ميلة عيلة" بنفسٍ جديد

    ميشال أبو سليمان لـ "يومياتي": ترقبوا برنامج "كل ميلة عيلة" بنفسٍ جديد

اقرئي أيضاً
  • أوبرا وينفري تتعاقد لتصوير الموسم الثالث من مسلسل Greelleaf

    أوبرا وينفري تتعاقد لتصوير الموسم الثالث من مسلسل Greelleaf

    أعلنت شركة Own التي تمتلكها الإعلامية الأمريكية أوبرا وينفري عن تعاقدها لتصوير الموسم الثالث من المسلسل الأمريكي...  اقرئي المزيد شاشتي
  • هذه هي قائمة أفلام عيد الأضحى 2017... وفيلم الكنز سيكون القنبلة

    هذه هي قائمة أفلام عيد الأضحى 2017... وفيلم الكنز سيكون القنبلة

    يتنافس في موسم عيد الأضحى 2017 العديد من الأفلام السينمائية، التي تتنوّع بين الأكشن والكوميدي والتراجيدي، وعلى رأسها فيلم "الكنز" للمخرج الكبير شريف عرفة والمنتج وليد صبري، ومن بطولة...  اقرئي المزيد شاشتي
  • فيلم هالي بيري الجديد Kidnap يحقق هذه الإيرادات

    فيلم هالي بيري الجديد Kidnap يحقق هذه الإيرادات

    استقبلت دور العرض السينمائية العالمية فيلم "هالي بيري" الجديد Kidnap، وهو الفيلم الذي استطاع أن يحقق... اقرئي المزيد شاشتي
  • Stars on Board بنسخته السابعة تجدد مستمر وقناة خاصة

    Stars on Board بنسخته السابعة تجدد مستمر وقناة خاصة

    للسنة السابعة على التوالي  تبحر رحلة Stars on Board مع كبار نجوم الوطن العربي لقضاء عطلة ضمن أجواء سياحيّة وفنيّة بإمتياز... اقرئي المزيد شاشتي
  • "دانكرك" وايراداته العالية في شباك التذاكر

    "دانكرك" وايراداته العالية في شباك التذاكر

    استطاع فيلم الدراما التاريخي Dunkirk أن يحقق أكثر من 131 مليون دولار أمريكي في شباك التذاكر، وذلك وفقاً لموقع "بوكس أوفيس موجو" الأمريكي. كما حصل على تقييم 8.5 من أصل 10 على موقع الأفلام العالمي IMDB... اقرئي المزيد شاشتي
الموسم السابع من ملحمة "Game Of Thrones" انطلق... وأحداث تخطف الأنفاس الموسم السابع من ملحمة "Game Of Thrones" انطلق... وأحداث تخطف الأنفاس
  • بالفيديو: مقابلة جون سنو ودينيريس تارجريان في الحلقة الثالثة من Game Of Thrones

    بالفيديو: مقابلة جون سنو ودينيريس تارجريان في الحلقة الثالثة من Game Of Thrones

    أطلقت شبكة HBO البرومو الدعائي للحلقة الثالثة من الموسم السابع للمسلسل الأمريكي Game Of Thrones. ومع نهاية البرومو تم الكشف عن... اقرئي المزيد شاشتي
  • غادة عبد الرازق تعود عن قرار اعتزالها لهذا السبب

    غادة عبد الرازق تعود عن قرار اعتزالها لهذا السبب

    تراجعت الممثلة المصرية غادة عبد الرازق عن قرارها مقاطعة استخدام مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما نشرت مقطع فيديو يتضمّن مقتطفاً من خطاب...  اقرئي المزيد شاشتي
  • "حديث البلد": ملحم زين يتحدّث عن جديده ويكشف أسرار مصالحته مع ملحم بركات وعاصي الحلاني

    "حديث البلد": ملحم زين يتحدّث عن جديده ويكشف أسرار مصالحته مع ملحم بركات وعاصي الحلاني

    أسبوع واحد يفصلنا عن الحلقة الأخيرة من الموسم الحالي لبرنامج "حديث البلد" الذي استضافت فيه الإعلاميّة منى أبو حمزة ألمع النجوم في مختلف المجالات من سياسة وفن ورياضة ومجتمع وغيرها، اختاروا منبر البرنامج للإعلان عن جديدهم، وللإضاءة على أهم النشاطات في مختلف الميادين... اقرئي المزيد شاشتي
المزيد