"حديث البلد": نادين الراسي تعترف بخطئها ومصالحة على الهواء مع عايدة صبرا

رمضان

"حديث البلد": نادين الراسي تعترف بخطئها ومصالحة على الهواء مع عايدة صبرا

08:24AM الجمعة، 07 يوليه
0 Like
شاركي أيضاً على
1/15

في حلقة مميّزة من برنامج "حديث البلد" وضعت النقاط على الحروف وانتهت بمصالحة بين الفنانتين نادين الراسي وعايدة صبرا، استقبلت الإعلامية منى أبو حمزة مجموعة ضيوف من مختلف المجالات، وافتتح الحلقة وزير الدولة لشؤون مكافحة الفساد نقولا تويني، الذي تحدّث عن وزارته المستحدثة، وعن نسب الفساد في الوزارات التي وصفها بالمتدنّية.

 

وتمنّى نقولا أن يتعاون المواطنون والفنانون والمثقفون مع الوزارة لمكافحة الفساد، واضعاً بريد الوزارة الإلكتروني بمتناول الجميع لتقديم شكواهم.

 

الفنانة نادين الراسي التي حلّت بدورها ضيفة على البرنامج، قرّرت من خلال "حديث البلد" كسر جدار الصمت، فتحدّثت عن علاقتها بالدكتور رائد لطوف والصور التي تسرّبت مؤخراً، واعترفت أنّ هذه الصور تسرّبت بعد مرور أشهر على انفصالهما.

 

وقالت إنّ أساس علاقتهما بني على باطل، وإنّ كلاً منهما كان لديه مشاكل، وإنّها أساءت الاختيار فكان طبيعياً أن تنتهي علاقتهما بهذه الطريقة.

 

وأكّدت نادين أنّ الأمر بات وراءها وأنها لا تخجل من الاعتراف بأخطائها، مؤكدة أنها تخطىء بحق نفسها بينما ثمة أشخاص يخطئون بحق المجتمع.

 

وتحدثت عن كليب ميريام كلينك الذي كان لها يد في إيقافه من خلال تواصلها مع وزير الإعلام ملحم رياشي، وقالت إنها كأم لا تقبل أن يشاهد أولادها كليبات كهذه.

 

وعن حضانة ولديها قالت إنهما يعيشان معها، لكنهما يقضيان الصيف بينها وبين والدهما جيسكار أبي نادر بمعدل أسبوعين لدى كل منهما.

 

وعن رأيها بأداء زوجها السابق في مسلسل "زوجتي أنا" قالت إنها لم تشاهد سوى مقاطع قصيرة، وأكدت أنه وصلتها أصداء من كثيرين أكدوا لها أن أداءه كان سيئاً.

 

وتأسفت لأن ولداها شاهدا المسلسل لأنها لا تحب أن يشاهدا الدراما، وقالت إن ابنها الكبير لم يعرف أنها ممثلة إلا بعد أن بلغ الـ16 من عمره.

 

إقرئي أيضاً: 

بالفيديو: كيم كارداشيان "مهووسة" ببسام فتوح

روايتك لشهر يوليو/تموز: التائهون للأديب أمين معلوف

بالصور: أغلى منازل الاغنياء حول العالم

 

وتحدّثت نادين عبر "حديث البلد" عن الرد الذي وجّهته إلى الممثلة عايدة صبرا بعد تصريحها بأنها لا تجيد التمثيل، وأكدت أنها كسرت رجلها أثناء تصوير أحد مشاهد مسلسل "ورد جوري" ورفضت تجبيرها قبل انتهاء التصوير، وأنها كممثلة تضحي لأجل مهنتها وتعمل كثيراً على تطوير أدائها.

 

وكانت مناسبة لتصفية القلوب بين نادين وعايدة التي حلّت مع الممثل رودريغ سليمان ضيفين على البرنامج، للحديث عن فيلمهما الجديد "المسافر" الذي انطلق عرضه في الصالات مساء أمس الخميس.

 

ودار نقاش في الحلقة حول رأي عايدة التي أشادت بأداء الممثلات اللبنانيات إنما انتقدت عجزهن عن خلق شخصية بحيث يلمس المشاهد الفارق بين الأدوار التي يؤدينها، ولمّح رودريغ أن المسؤولية تقع على إدارة الممثل والمخرج، ونصح الممثلين أن يشتغلوا بأنفسهم على خلق الشخصيات، كما تحدثت نادين عن ضعف الإمكانات التي يمثّل فيها الممثل اللبناني، وافتقاره إلى الأساسيات.

 

الإعلامي رجا نصر الدين كان من ضيوف الحلقة أيضاً، وتحدّث عن برنامج جديد يعدّ له مع زميله رودولف هلال على شاشة MTV بعد انتهاء الموسم الأول من برنامج "الحلقة الأخيرة"، وقال إنهما صوّرا حلقة تجريبية من البرنامج الجديد.

 

كما تحدّث رجا عن تكريمه كأفضل اعلامي في قبرص التركية.

 

وكان من المقرّر أن يشارك رودولف زميله في الحلقة إلا أنه اعتذر لارتباطه بتقديم حفل في سوريا.

 

رجا تحدّث عن المشاكل التي تحدث بينه وبين زميله وقال إنها مشاكل مهنية بحتة، سببها خلاف حول وجهات النظر، من بينها خلافهما الأخير حول استضافة زياد الرحباني إذ كان لكل منهما رأي حول استضافته في الحلقة الأخيرة أو تأجيل الاستضافة إلى البرنامج الجديد.

 

ختام الحلقة كان مع الفنانة مايا نعمة، التي تحدّثت عن طلاقها من الموزّع وليد المسيح، وقالت إن الأمر تمّ نتيجة تراكمات، وإنها عاشت قصة حب قوية مع وليد لم تتوقع أن تنتهي بهذه الطريقة.

 

وأكدت أن اهتمام وليد الفني بها خف مع السنوات، وأن الأمر انعكس مشاكل في الستوديو إلا أن المشاكل هذه كانت حول وجهات النظر وأثمرت فناً جيداً.

 

وقالت إن مسيرتها الفنية لن تختلف بعد الطلاق لأنها رسمت هوية خاصة بها، كما تحدّثت عن مدرستي الرقص اللتين تملكهما وتعطي فيهما دروس رقص للأطفال، وقالت إن تعليم الرقص أخرجها من أزمة طلاقها.

 

"حديث البلد"  يعرض مساء كل خميس على شاشة MTV من تقديم منى أبو حمزة وصديق البرنامج ميشال أبو سليمان، وإخراج باسم كريستو.

  • مقالات قد تهمك
  • "حديث البلد": ملحم زين يتحدّث عن جديده ويكشف أسرار مصالحته مع ملحم بركات وعاصي الحلاني
    "حديث البلد": ملحم زين يتحدّث عن جديده ويكشف أسرار مصالحته مع ملحم بركات وعاصي الحلاني
  • "حديث البلد": بين طلاق سيمون أبي رميا وحكمة زياد نجيم وتعبير عن الحب "بالعربي"
    "حديث البلد": بين طلاق سيمون أبي رميا وحكمة زياد نجيم وتعبير عن الحب "بالعربي"
  • مايا دياب لـ"حديث البلد": لا أمانع الزواج مرّة ثانية وهذا ردّي على المنتقدين
    مايا دياب لـ"حديث البلد": لا أمانع الزواج مرّة ثانية وهذا ردّي على المنتقدين
» أبرز الفيديوهات جميع الفيديوهات
  • بالفيديو: حذاري... لا تقولي هذه العبارات أبداً لشخص مكتئب

    بالفيديو: حذاري... لا تقولي هذه العبارات أبداً لشخص مكتئب

  • بالفيديو: الذكرى السنوية الأولى لإطلاق موقع "يومياتي"

    بالفيديو: الذكرى السنوية الأولى لإطلاق موقع "يومياتي"

  • بالفيديو: هذه أساسيات الديكور ومن دونها ستفشلين

    بالفيديو: هذه أساسيات الديكور ومن دونها ستفشلين

  • بالفيديو: 4 نصائح لأفضل غسيل للملابس

    بالفيديو: 4 نصائح لأفضل غسيل للملابس

  • بالفيديو: أزياء ارتدتها الأميرة ديانا قبلنا بـ20 عاماً

    بالفيديو: أزياء ارتدتها الأميرة ديانا قبلنا بـ20 عاماً

اقرئي أيضاً
  • حقائب ربيع وصيف 2018 مبتكرة مع كايت موس ولونشان

    حقائب ربيع وصيف 2018 مبتكرة مع كايت موس ولونشان

    ضمن إطار العلاقة المتينة الطويلة التي تجمع بين عارضة الأزياء الشهيرة كايت موس ودار لونشان Longchamp لصناعة الجلديات والتي بدأت في العام 2006 مع أول حملة إعلانية صورتها كايت موس للدار، ها إن العارضة تصمّم... اقرئي المزيد اكسسواراتي
  • هكذا تبدو النجمات في النادي الرياضي

    هكذا تبدو النجمات في النادي الرياضي

    تسعى النجمات للمحافظة على رشاقتهن من خلال ممارستهن للتمارين الرياضية بشكل يومي، وهذه أبرز الصور التي شاركتها بعضهن مع الجمهور... اقرئي المزيد نجومي
  • كيم كاردشيان تطلق اسم مدينة على ابنتها، فما هي؟

    كيم كاردشيان تطلق اسم مدينة على ابنتها، فما هي؟

    بعد أن أبصرت النور المولودة الجديدة لنجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان وزوجها مغني الراب كاني ويست يوم الاثنين 15 يناير/ كانون الثاني الحالي بصحةٍ جيدة، ها هي تعلن عن الاسم الذي اختاراه لها... اقرئي المزيد نجومي
  • بنجلور الهندية وجهة سياحية تستحق الزيارة

    بنجلور الهندية وجهة سياحية تستحق الزيارة

    إن كنت تحبين التجوال بين حضارات الهند الجميلة، يمكنك أن تركّزي على زيارة بنجلور الهندية التي تحمل في أماكنها سياحة مميّزة تستحق زيارتك فعلاً... اقرئي المزيد اماكني
  • الديكور الكريستالي إضافة فخمة لزفافك

    الديكور الكريستالي إضافة فخمة لزفافك

    تختلف ثيمات الديكور التي يمكنك أن تعتمديها في الزفاف ومن بين الأفخم والأجمل بينها ألقي نظرة معنا على الديكور الكريستالي الملفت والجذاب... اقرئي المزيد عرسي
 آسيا الفرج بتعاون مع دار Aigner والنتيجة حقيبة "محافظة منفتحة" آسيا الفرج بتعاون مع دار Aigner والنتيجة حقيبة "محافظة منفتحة"
  • الملكة رانيا وبيلا حديد وفندي ثالثهما!

    الملكة رانيا وبيلا حديد وفندي ثالثهما!

    يعرف عن كل من الملكة رانيا والعارضة بيلا حديد حبهما الكبير للموضة والأزياء، على الرغم من تباعد أسلوبهما أحياناً عديدة، إذ اننا نعتاد على إطلالات الملكة رانيا المتقنة دائماً، الرصينة الأنيقة، في حين تفاجئنا بيلا أحياناً بـ... اقرئي المزيد ازيائي
  • 4 موديلات تسريحات شعر أنيقة تناسب صيحات 2018

    4 موديلات تسريحات شعر أنيقة تناسب صيحات 2018

    اطّلعي معنا على 4 من اجمل تسريحات الشعر الرائجة واعتمدي منها الموديل الذي يعجبك. اقرئي المزيد شعري
  • بالفيديو: 4 تمارين لشد المعدة مع ريمي

    بالفيديو: 4 تمارين لشد المعدة مع ريمي

    اكتشفي مع ريمي 4 من أهم التمارين لشدّ المعدة، ومارسيها بانتظام للحفاظ على جسمك الرشيق. اقرئي المزيد رشاقتي
المزيد