"حديث البلد": نادين الراسي تعترف بخطئها ومصالحة على الهواء مع عايدة صبرا

"حديث البلد": نادين الراسي تعترف بخطئها ومصالحة على الهواء مع عايدة صبرا

08:24AM الجمعة، 07 يوليه
0 Like
شاركي أيضاً على
1/15

في حلقة مميّزة من برنامج "حديث البلد" وضعت النقاط على الحروف وانتهت بمصالحة بين الفنانتين نادين الراسي وعايدة صبرا، استقبلت الإعلامية منى أبو حمزة مجموعة ضيوف من مختلف المجالات، وافتتح الحلقة وزير الدولة لشؤون مكافحة الفساد نقولا تويني، الذي تحدّث عن وزارته المستحدثة، وعن نسب الفساد في الوزارات التي وصفها بالمتدنّية.

 

وتمنّى نقولا أن يتعاون المواطنون والفنانون والمثقفون مع الوزارة لمكافحة الفساد، واضعاً بريد الوزارة الإلكتروني بمتناول الجميع لتقديم شكواهم.

 

الفنانة نادين الراسي التي حلّت بدورها ضيفة على البرنامج، قرّرت من خلال "حديث البلد" كسر جدار الصمت، فتحدّثت عن علاقتها بالدكتور رائد لطوف والصور التي تسرّبت مؤخراً، واعترفت أنّ هذه الصور تسرّبت بعد مرور أشهر على انفصالهما.

 

وقالت إنّ أساس علاقتهما بني على باطل، وإنّ كلاً منهما كان لديه مشاكل، وإنّها أساءت الاختيار فكان طبيعياً أن تنتهي علاقتهما بهذه الطريقة.

 

وأكّدت نادين أنّ الأمر بات وراءها وأنها لا تخجل من الاعتراف بأخطائها، مؤكدة أنها تخطىء بحق نفسها بينما ثمة أشخاص يخطئون بحق المجتمع.

 

وتحدثت عن كليب ميريام كلينك الذي كان لها يد في إيقافه من خلال تواصلها مع وزير الإعلام ملحم رياشي، وقالت إنها كأم لا تقبل أن يشاهد أولادها كليبات كهذه.

 

وعن حضانة ولديها قالت إنهما يعيشان معها، لكنهما يقضيان الصيف بينها وبين والدهما جيسكار أبي نادر بمعدل أسبوعين لدى كل منهما.

 

وعن رأيها بأداء زوجها السابق في مسلسل "زوجتي أنا" قالت إنها لم تشاهد سوى مقاطع قصيرة، وأكدت أنه وصلتها أصداء من كثيرين أكدوا لها أن أداءه كان سيئاً.

 

وتأسفت لأن ولداها شاهدا المسلسل لأنها لا تحب أن يشاهدا الدراما، وقالت إن ابنها الكبير لم يعرف أنها ممثلة إلا بعد أن بلغ الـ16 من عمره.

 

إقرئي أيضاً: 

بالفيديو: كيم كارداشيان "مهووسة" ببسام فتوح

روايتك لشهر يوليو/تموز: التائهون للأديب أمين معلوف

بالصور: أغلى منازل الاغنياء حول العالم

 

وتحدّثت نادين عبر "حديث البلد" عن الرد الذي وجّهته إلى الممثلة عايدة صبرا بعد تصريحها بأنها لا تجيد التمثيل، وأكدت أنها كسرت رجلها أثناء تصوير أحد مشاهد مسلسل "ورد جوري" ورفضت تجبيرها قبل انتهاء التصوير، وأنها كممثلة تضحي لأجل مهنتها وتعمل كثيراً على تطوير أدائها.

 

وكانت مناسبة لتصفية القلوب بين نادين وعايدة التي حلّت مع الممثل رودريغ سليمان ضيفين على البرنامج، للحديث عن فيلمهما الجديد "المسافر" الذي انطلق عرضه في الصالات مساء أمس الخميس.

 

ودار نقاش في الحلقة حول رأي عايدة التي أشادت بأداء الممثلات اللبنانيات إنما انتقدت عجزهن عن خلق شخصية بحيث يلمس المشاهد الفارق بين الأدوار التي يؤدينها، ولمّح رودريغ أن المسؤولية تقع على إدارة الممثل والمخرج، ونصح الممثلين أن يشتغلوا بأنفسهم على خلق الشخصيات، كما تحدثت نادين عن ضعف الإمكانات التي يمثّل فيها الممثل اللبناني، وافتقاره إلى الأساسيات.

 

الإعلامي رجا نصر الدين كان من ضيوف الحلقة أيضاً، وتحدّث عن برنامج جديد يعدّ له مع زميله رودولف هلال على شاشة MTV بعد انتهاء الموسم الأول من برنامج "الحلقة الأخيرة"، وقال إنهما صوّرا حلقة تجريبية من البرنامج الجديد.

 

كما تحدّث رجا عن تكريمه كأفضل اعلامي في قبرص التركية.

 

وكان من المقرّر أن يشارك رودولف زميله في الحلقة إلا أنه اعتذر لارتباطه بتقديم حفل في سوريا.

 

رجا تحدّث عن المشاكل التي تحدث بينه وبين زميله وقال إنها مشاكل مهنية بحتة، سببها خلاف حول وجهات النظر، من بينها خلافهما الأخير حول استضافة زياد الرحباني إذ كان لكل منهما رأي حول استضافته في الحلقة الأخيرة أو تأجيل الاستضافة إلى البرنامج الجديد.

 

ختام الحلقة كان مع الفنانة مايا نعمة، التي تحدّثت عن طلاقها من الموزّع وليد المسيح، وقالت إن الأمر تمّ نتيجة تراكمات، وإنها عاشت قصة حب قوية مع وليد لم تتوقع أن تنتهي بهذه الطريقة.

 

وأكدت أن اهتمام وليد الفني بها خف مع السنوات، وأن الأمر انعكس مشاكل في الستوديو إلا أن المشاكل هذه كانت حول وجهات النظر وأثمرت فناً جيداً.

 

وقالت إن مسيرتها الفنية لن تختلف بعد الطلاق لأنها رسمت هوية خاصة بها، كما تحدّثت عن مدرستي الرقص اللتين تملكهما وتعطي فيهما دروس رقص للأطفال، وقالت إن تعليم الرقص أخرجها من أزمة طلاقها.

 

"حديث البلد"  يعرض مساء كل خميس على شاشة MTV من تقديم منى أبو حمزة وصديق البرنامج ميشال أبو سليمان، وإخراج باسم كريستو.

  • مقالات قد تهمك
  • "حديث البلد": ملحم زين يتحدّث عن جديده ويكشف أسرار مصالحته مع ملحم بركات وعاصي الحلاني
    "حديث البلد": ملحم زين يتحدّث عن جديده ويكشف أسرار مصالحته مع ملحم بركات وعاصي الحلاني
  • "حديث البلد": بين طلاق سيمون أبي رميا وحكمة زياد نجيم وتعبير عن الحب "بالعربي"
    "حديث البلد": بين طلاق سيمون أبي رميا وحكمة زياد نجيم وتعبير عن الحب "بالعربي"
  • مايا دياب لـ"حديث البلد": لا أمانع الزواج مرّة ثانية وهذا ردّي على المنتقدين
    مايا دياب لـ"حديث البلد": لا أمانع الزواج مرّة ثانية وهذا ردّي على المنتقدين
شاشتي » أبرز الفيديوهات جميع الفيديوهات
  • بالفيديو: هذه نصائح جويل ماردينيان لاشراقتك في رمضان

    بالفيديو: هذه نصائح جويل ماردينيان لاشراقتك في رمضان

  • يوسف الخال لـ "يومياتي": تورّطت في "أدهم بيك" وأكاد أكون منتجه

    يوسف الخال لـ "يومياتي": تورّطت في "أدهم بيك" وأكاد أكون منتجه

  • رودني الحداد لـ "يومياتي": "لآخر نفس" لن يخيّب الآمال

    رودني الحداد لـ "يومياتي": "لآخر نفس" لن يخيّب الآمال

  • محمد قيس لـ "يومياتي": خلال رمضان سنغيّر حياة 15 عائلة

    محمد قيس لـ "يومياتي": خلال رمضان سنغيّر حياة 15 عائلة

  • ميشال أبو سليمان لـ "يومياتي": ترقبوا برنامج "كل ميلة عيلة" بنفسٍ جديد

    ميشال أبو سليمان لـ "يومياتي": ترقبوا برنامج "كل ميلة عيلة" بنفسٍ جديد

اقرئي أيضاً
  • بعد "أمير الليل" ماذا يحضّر رامي عياش مع منى طايع؟

    بعد "أمير الليل" ماذا يحضّر رامي عياش مع منى طايع؟

    بعد نجاح مسلسل "أمير الليل"، يعود الممثل رامي عياش مرّة جديدة الى عالم التمثيل. ويتحضّر لخوض تجربة مع  الكاتبة اللبنانية منى طايع... اقرئي المزيد شاشتي
  • الموسم السابع من ملحمة "Game Of Thrones" انطلق... وأحداث تخطف الأنفاس

    الموسم السابع من ملحمة "Game Of Thrones" انطلق... وأحداث تخطف الأنفاس

    عاد مسلسل game of thrones إلى جمهوره في موسمه السابع، وهو المسلسل الملحمي الذي ينتظر جمهوره بدء موسمه الجديد بفارغ الصبر. وقد ارتبط جمهور هذه السلسلة بها منذ بدايتها عام 2011، وتستمر حتى الآن، حيث شهد فجر اليوم عرض أولى حلقات المسلسل على قناة HBO... اقرئي المزيد شاشتي
  • فرح زينب عبد الله بعد "السلطانة كوسيم" تستعد لبطولة مسلسل ياباني

    فرح زينب عبد الله بعد "السلطانة كوسيم" تستعد لبطولة مسلسل ياباني

    بعد انتهاء مسلسل "السلطانة كوسيم" الذي كانت إحدى بطلات موسمه الثاني، تستعد النجمة التركية من أصل عراقي فرح زينب عبد الله للعودة في الموسم المقبل في مسلسل جديد من انتاج شركة MF Yapım مقتبس من مسلسل... اقرئي المزيد شاشتي
  • "حديث البلد": بين طلاق سيمون أبي رميا وحكمة زياد نجيم وتعبير عن الحب "بالعربي"

    "حديث البلد": بين طلاق سيمون أبي رميا وحكمة زياد نجيم وتعبير عن الحب "بالعربي"

    حلقة جديدة رائعة ومميزة من "حديث البلد" قدّمتها الاعلامية منى ابو حمزة تطرقت فيها الى آخر المستجدات على الساحة اللبنانية من النواحي كافة ومع ضيوف من مختلف المجالات... اقرئي المزيد شاشتي
  • هذه هي أفضل المسلسلات التركية بحسب أضخم استفتاء جماهيري

    هذه هي أفضل المسلسلات التركية بحسب أضخم استفتاء جماهيري

    قام موقع gecce التركي الشهير قبل أيام، بتنظيم استفتاء جماهيري شارك فيه عشرات الآلاف من محبّي الدراما التركيّة، لاختيار المسلسل التركي الذي كانت نهايته الأكثر إقناعاً، بعد انتهاء المسلسلات تباعاً من أسبوعين، إيذاناً بموسم الصيف الذي لا تتوقّف فيه الإنتاجات المحليّة... اقرئي المزيد شاشتي
الموسم السابع من ملحمة "Game Of Thrones" انطلق... وأحداث تخطف الأنفاس الموسم السابع من ملحمة "Game Of Thrones" انطلق... وأحداث تخطف الأنفاس
  • Spider-Man: Homecoming يتصدر شباك تذاكر السينما العالمية

    Spider-Man: Homecoming يتصدر شباك تذاكر السينما العالمية

    استطاع فيلم Spider-Man: Homecoming أن يحقق 117 مليون دولار أمريكي في شباك التذاكر العالمية، ليتفوق بذلك على العديد من الأفلام هذا الأسبوع، حيث تصدّر المركز الأول بقائمة الإيرادات... اقرئي المزيد شاشتي
  • "بياف": إيقاع بطيء وملل وملاحظات برسم المهرجان

    "بياف": إيقاع بطيء وملل وملاحظات برسم المهرجان

    على الرغم من استقطابه نجوماً من خارج لبنان، مثل النجمة الباكستانية مهيرة خان والنجمة التركية نور فتاح أوغلو والنجمين العالمين كريس دي بيرغ وجان جاك لافون، لم يخرج مهرجان بيروت للتكريم "بياف" من إطار المحليّة، التي فرضتها عليه خطابات سياسيّة مطوّلة، من قبل المكرَّمين والمكرِّمين، والشخصيات السياسيّة التي صعدت إلى المسرح وحوّلت الحفل إلى أشبه ما يكون بمنصّة لتبادل رسائل سياسيّة بدت ثقيلة على مهرجان أعدّ لتكريم الشخصيات المميزة في مجالات مختلفة.... اقرئي المزيد شاشتي
  • تيم حسن ونادين نجيم عائدان في رمضان... ولكن

    تيم حسن ونادين نجيم عائدان في رمضان... ولكن

    كما كان متوقعاً، أثار إعلان الممثلة نادين نسيب نجيم انسحابها من الموسم الثاني من مسلسل "الهيبة" الكثير من اللغط، اقرئي المزيد شاشتي
المزيد