"حديث البلد": نادين الراسي تعترف بخطئها ومصالحة على الهواء مع عايدة صبرا

رمضان

"حديث البلد": نادين الراسي تعترف بخطئها ومصالحة على الهواء مع عايدة صبرا

08:24AM الجمعة، 07 يوليه
0 Like
شاركي أيضاً على
1/15

في حلقة مميّزة من برنامج "حديث البلد" وضعت النقاط على الحروف وانتهت بمصالحة بين الفنانتين نادين الراسي وعايدة صبرا، استقبلت الإعلامية منى أبو حمزة مجموعة ضيوف من مختلف المجالات، وافتتح الحلقة وزير الدولة لشؤون مكافحة الفساد نقولا تويني، الذي تحدّث عن وزارته المستحدثة، وعن نسب الفساد في الوزارات التي وصفها بالمتدنّية.

 

وتمنّى نقولا أن يتعاون المواطنون والفنانون والمثقفون مع الوزارة لمكافحة الفساد، واضعاً بريد الوزارة الإلكتروني بمتناول الجميع لتقديم شكواهم.

 

الفنانة نادين الراسي التي حلّت بدورها ضيفة على البرنامج، قرّرت من خلال "حديث البلد" كسر جدار الصمت، فتحدّثت عن علاقتها بالدكتور رائد لطوف والصور التي تسرّبت مؤخراً، واعترفت أنّ هذه الصور تسرّبت بعد مرور أشهر على انفصالهما.

 

وقالت إنّ أساس علاقتهما بني على باطل، وإنّ كلاً منهما كان لديه مشاكل، وإنّها أساءت الاختيار فكان طبيعياً أن تنتهي علاقتهما بهذه الطريقة.

 

وأكّدت نادين أنّ الأمر بات وراءها وأنها لا تخجل من الاعتراف بأخطائها، مؤكدة أنها تخطىء بحق نفسها بينما ثمة أشخاص يخطئون بحق المجتمع.

 

وتحدثت عن كليب ميريام كلينك الذي كان لها يد في إيقافه من خلال تواصلها مع وزير الإعلام ملحم رياشي، وقالت إنها كأم لا تقبل أن يشاهد أولادها كليبات كهذه.

 

وعن حضانة ولديها قالت إنهما يعيشان معها، لكنهما يقضيان الصيف بينها وبين والدهما جيسكار أبي نادر بمعدل أسبوعين لدى كل منهما.

 

وعن رأيها بأداء زوجها السابق في مسلسل "زوجتي أنا" قالت إنها لم تشاهد سوى مقاطع قصيرة، وأكدت أنه وصلتها أصداء من كثيرين أكدوا لها أن أداءه كان سيئاً.

 

وتأسفت لأن ولداها شاهدا المسلسل لأنها لا تحب أن يشاهدا الدراما، وقالت إن ابنها الكبير لم يعرف أنها ممثلة إلا بعد أن بلغ الـ16 من عمره.

 

إقرئي أيضاً: 

بالفيديو: كيم كارداشيان "مهووسة" ببسام فتوح

روايتك لشهر يوليو/تموز: التائهون للأديب أمين معلوف

بالصور: أغلى منازل الاغنياء حول العالم

 

وتحدّثت نادين عبر "حديث البلد" عن الرد الذي وجّهته إلى الممثلة عايدة صبرا بعد تصريحها بأنها لا تجيد التمثيل، وأكدت أنها كسرت رجلها أثناء تصوير أحد مشاهد مسلسل "ورد جوري" ورفضت تجبيرها قبل انتهاء التصوير، وأنها كممثلة تضحي لأجل مهنتها وتعمل كثيراً على تطوير أدائها.

 

وكانت مناسبة لتصفية القلوب بين نادين وعايدة التي حلّت مع الممثل رودريغ سليمان ضيفين على البرنامج، للحديث عن فيلمهما الجديد "المسافر" الذي انطلق عرضه في الصالات مساء أمس الخميس.

 

ودار نقاش في الحلقة حول رأي عايدة التي أشادت بأداء الممثلات اللبنانيات إنما انتقدت عجزهن عن خلق شخصية بحيث يلمس المشاهد الفارق بين الأدوار التي يؤدينها، ولمّح رودريغ أن المسؤولية تقع على إدارة الممثل والمخرج، ونصح الممثلين أن يشتغلوا بأنفسهم على خلق الشخصيات، كما تحدثت نادين عن ضعف الإمكانات التي يمثّل فيها الممثل اللبناني، وافتقاره إلى الأساسيات.

 

الإعلامي رجا نصر الدين كان من ضيوف الحلقة أيضاً، وتحدّث عن برنامج جديد يعدّ له مع زميله رودولف هلال على شاشة MTV بعد انتهاء الموسم الأول من برنامج "الحلقة الأخيرة"، وقال إنهما صوّرا حلقة تجريبية من البرنامج الجديد.

 

كما تحدّث رجا عن تكريمه كأفضل اعلامي في قبرص التركية.

 

وكان من المقرّر أن يشارك رودولف زميله في الحلقة إلا أنه اعتذر لارتباطه بتقديم حفل في سوريا.

 

رجا تحدّث عن المشاكل التي تحدث بينه وبين زميله وقال إنها مشاكل مهنية بحتة، سببها خلاف حول وجهات النظر، من بينها خلافهما الأخير حول استضافة زياد الرحباني إذ كان لكل منهما رأي حول استضافته في الحلقة الأخيرة أو تأجيل الاستضافة إلى البرنامج الجديد.

 

ختام الحلقة كان مع الفنانة مايا نعمة، التي تحدّثت عن طلاقها من الموزّع وليد المسيح، وقالت إن الأمر تمّ نتيجة تراكمات، وإنها عاشت قصة حب قوية مع وليد لم تتوقع أن تنتهي بهذه الطريقة.

 

وأكدت أن اهتمام وليد الفني بها خف مع السنوات، وأن الأمر انعكس مشاكل في الستوديو إلا أن المشاكل هذه كانت حول وجهات النظر وأثمرت فناً جيداً.

 

وقالت إن مسيرتها الفنية لن تختلف بعد الطلاق لأنها رسمت هوية خاصة بها، كما تحدّثت عن مدرستي الرقص اللتين تملكهما وتعطي فيهما دروس رقص للأطفال، وقالت إن تعليم الرقص أخرجها من أزمة طلاقها.

 

"حديث البلد"  يعرض مساء كل خميس على شاشة MTV من تقديم منى أبو حمزة وصديق البرنامج ميشال أبو سليمان، وإخراج باسم كريستو.

  • مقالات قد تهمك
  • "حديث البلد": ملحم زين يتحدّث عن جديده ويكشف أسرار مصالحته مع ملحم بركات وعاصي الحلاني
    "حديث البلد": ملحم زين يتحدّث عن جديده ويكشف أسرار مصالحته مع ملحم بركات وعاصي الحلاني
  • "حديث البلد": بين طلاق سيمون أبي رميا وحكمة زياد نجيم وتعبير عن الحب "بالعربي"
    "حديث البلد": بين طلاق سيمون أبي رميا وحكمة زياد نجيم وتعبير عن الحب "بالعربي"
  • مايا دياب لـ"حديث البلد": لا أمانع الزواج مرّة ثانية وهذا ردّي على المنتقدين
    مايا دياب لـ"حديث البلد": لا أمانع الزواج مرّة ثانية وهذا ردّي على المنتقدين
» أبرز الفيديوهات جميع الفيديوهات
  • بالفيديو: من مكياج النهار الى مكياج  الليل مع هيلدا

    بالفيديو: من مكياج النهار الى مكياج الليل مع هيلدا

  • بالفيديو: تسريحة غرة الشعر مع الفولار

    بالفيديو: تسريحة غرة الشعر مع الفولار

  • بالفيديو: توضيب وتعليق الثياب مع غادة

    بالفيديو: توضيب وتعليق الثياب مع غادة

  • بالفيديو: سناء معتوق لـ"يومياتي": التنوع ضروري في ازياء السيدات

    بالفيديو: سناء معتوق لـ"يومياتي": التنوع ضروري في ازياء السيدات

  • بالفيديو: روني ريشا لـ"يومياتي": لهذه الاسباب شارك اطفالي في العرض

    بالفيديو: روني ريشا لـ"يومياتي": لهذه الاسباب شارك اطفالي في العرض

اقرئي أيضاً
  • برجك ليوم 23 تشرين الأول/اكتوبر

    برجك ليوم 23 تشرين الأول/اكتوبر

    كيف سيكون حظك لهذا اليوم؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج لنهار 23 تشرين الأول/أكتوبر 2017... اقرئي المزيد برجي
  • هذه المرطبات الطبيعية هي الأفضل لوجهك!

    هذه المرطبات الطبيعية هي الأفضل لوجهك!

    مرطبات الوجه الطبيعية مفيدة للبشرة كثيراً، ويمكنك ان تستبدلي كريماتك الجاهزة بها، أما لصاحبات البشرة الحساسة فلا تنسين استشارة الطبيب قبل المبادرة باستخدامها... اقرئي المزيد بشرتي
  • جولي معنا على أغرب ملابس الزفاف التقليدية حول العالم!

    جولي معنا على أغرب ملابس الزفاف التقليدية حول العالم!

    يحمل كل زفاف حول العالم طابعاً خاصاً به، من ملابس الى زينة...سنجول معاً اليوم على ملابس تقليدية للزفاف حول العالم، لربما ترينها للمرة الأولى... اقرئي المزيد عرسي
  • إليك الخطة المُحكَمة لمنع تساقط الشعر في الخريف والشتاء

    إليك الخطة المُحكَمة لمنع تساقط الشعر في الخريف والشتاء

    غالباً ما يترافق فصل الخريف مع بداية الشتاء مع مشكلة تساقط الشعر بفعل التغيرات المناخية، إلا أن الحلّ أبسط مما تتوقعين، يكفي إجراء بعض التعديلات على عاداتك اليومية.التفاصيل عبر موقع "يومياتي"... اقرئي المزيد جمالي
  • برجك ليوم 22 تشرين الأول/اكتوبر

    برجك ليوم 22 تشرين الأول/اكتوبر

    كيف سيكون حظك لهذا اليوم؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج لنهار 22 تشرين الأول/أكتوبر 2017... اقرئي المزيد برجي
هذه المرطبات الطبيعية هي الأفضل لوجهك! هذه المرطبات الطبيعية هي الأفضل لوجهك!
  • 5 قواعد أساسية للتعامل مع طفلك

    5 قواعد أساسية للتعامل مع طفلك

    يعتبر التصرّف مع الأطفال حتى عمر الثماني سنوات أمراً حسّاساً للغاية، حيث أن كل حركة في هذا العمر تحفر في شخصية الطفل... اقرئي المزيد اهلي واولادي
  • جيش نجوى كرم: وينك يا نجوى؟

    جيش نجوى كرم: وينك يا نجوى؟

    غابت الفنانة اللبنانية نجوى كرم عن النقاشات التي عودّت جمهورها عليها على وسائل التواصل الاجتماعي بين الحين والآخر، خصوصاً على تويتر... اقرئي المزيد نجومي
  • لديكور منزلك الكلاسيكي، اللون الذهبي هو الخيار الأول

    لديكور منزلك الكلاسيكي، اللون الذهبي هو الخيار الأول

    إهتمي بديكور منزلك الكلاسيكي ليفيض فخامة وأناقة في الوقت عينه، لذلك سنضع بين يديك مجموعة من الصور التي ستساعدك على تنفيذ أجمل ديكور ذهبي في صالونك... اقرئي المزيد بيتي
المزيد