دارين شاهين لـ "يومياتي": أعشق الموضة والأزياء، وبرنامجي التلفزيوني سينطلق قريباً

رمضان

دارين شاهين لـ "يومياتي": أعشق الموضة والأزياء، وبرنامجي التلفزيوني سينطلق قريباً

06:00AM الثلاثاء، 10 أكتوبر

هي إعلامية اشتهرت بتقديم نشرة الطقس والنشرة الفنية عبر شاشة قناة الجديد اللبنانية، بالإضافة إلى تقديم البرامج، وتميّزت بجمالها وعفويتها وإطلالاتها التي تشكّل ـ في أغلب الأحيان ـ محطات للنقاش، لأنها لافتة وغير تقليدية. إنها الإعلامية دارين شاهين، التي التقاها موقع "يومياتي"، وكان معها هذا الحديث حول مسيرتها المهنية وعائلتها واهتماماتها في مجال الموضة.

 

تقول دارين إنها تعمل في مجال الإعلام والتلفزيون منذ أكثر من 12 عاماً، وأصبحت مؤخراً تقدّم كلّ عام برنامجاً خاصاً بها، وتُضيف: "أعوام عديدة استطعت خلالها تحقيق حلمي بالظهور على الشاشة وبالشهرة والنجومية، لكنه تبيّن لي لاحقاً أن المهمّ ليس الظهور والشهرة، إنما العمل بحدّ ذاته. الصحافة عالمٌ كبير، وأحلى ما فيه أنني عملت كمراسلة، وكنت أبحث عن الخبر والإضاءة على مشاكل الناس. بالإضافة إلى أنني تعرّفت إلى أشخاصٍ جدد، منهم الفنانون والموسيقيون والمثقفون".

 

وعن علاقتها المميزة بالموضة تقول: "علاقتي مع الموضة علاقةٌ قديمةٌ جداً. أنا من الأشخاص الذين يهتمون جداً بمتابعة الموضة، ومنذ زمنٍ بعيد. قديماً، كانت صيحات الموضة لا تصل إلى لبنان والبلاد العربية إلا بعد عامين من طرحها في العروض العالمية. وبما أنني كنت متابعة، وكنت أسافر لمشاهدة أهمّ العروض، كنت كثبراً ما أُنتقد في بلادنا على إطلالاتي. ولكن اليوم، ومع انتشار وسائل التواصل الاجتماعي، باتت متابعة الموضة أسهل وأكثر توفراً، ولذا أصبحت إطلالاتي مفهومة أكثر".

 

وعن مصمّم الأزياء العالمي المفضّل، تبيّن دارين أن الأمر نسبي، وتضيف: "في كل عام يبرز مصمّم معيّن، وتنال تصاميمه الكثير من الإعجاب. مثلاً: في فتراتٍ سابقة، غدت تصاميم علامة فيرساتشي بعيدة عن الستايل الذي أحبّه أنا. لكنها هذا العام أشعر أنها عادت لتقدّم القصات والأقمشة والألوان التي أحبها. باكو ربان أيضاً، قدّم في فترةٍ معينة تصاميم مذهلةً، لكنه مؤخراً بات يقدّم تصاميم مبالغاً فيها من حيث استعمال المعادن والـ "سبايكس". أحب فيكتوريا بيكهام في قصات الـ Pret A Porter. أما لجهة الهوت كوتير، فأظن أنه لا يعلى على تصاميم ايلي صعب. وعلى صعيد لبنان، برز مؤخراً مصمم موهوب هو حسين بظاظا، بالإضافة إلى الكثير من المصممين اللبنانيين الموهوبين الذين يشقون طريقهم في عالم الموضة مؤخراً".

 

اقرئي أيضاً

 

تريدين تجميل ديكور منزلك؟ جربي هذه الأفكار

كم كلمة يجب أن يتكلّم طفلكِ في سنواته الأولى؟

زيت الزيتون للعناية بالبشرة عند الرضع ولعلاج طفح الحفاضات

 

وعن إطلالاتها، تقول: " من يتابعني على انستقرام يعرف مدى عشقي للأحذية. بعدها، تأتي الحقائب، خصوصاً علامة شانيل ولوي فيتون. مؤخراً أحببت تصاميم غوتشي، خصوصاً الحذاء الأبيض الأرضيّ الذي يمكن ارتداؤه كلّ يوم. وأحبّ ارتداء العلامات التجارية المرموقة، لكنني لا أمانع في ارتداء أزياء لمصمّمين مغمورين. مثلاً: "سارة باغز" كنت أشتري من تصاميمها قبل أن تشتهر، كذلك أحبّ تصاميم اللبنانية جوانا داغر".

 

وعن علاقتها بابنتها، تلفت دارين إلى أن "ياسمينا ستبلغ الثلاثة أعوام هذا الشهر، وهي أحلى ما في حياتي. هي شبيهة أمها، تحبّ الموضة واختيار ملابسها بنفسها. أعطيها الأولوية من وقتي، وأصحبها معي إلى الكثير من الأماكن". وتضيف أنها لن تشجعها إذا رغبت في أن تصبح إعلامية في المستقبل، لأن "العمل في التلفزيون يتطلب الكثير من الوقت والمجهود. بالإضافة إلى أن هذا النوع من العمل لا يقتصر فقط على وقت الظهور على الشاشة، بل يتطلب الكثير من التحضيرات الأخرى، من الإطلالة إلى المتابعة الحثيثة للمستجدات والأخبار، بالإضافة إلى الإحباط الذي قد يصيبك جراء بعض الانتقادات التي قد تتلقينها، ما ينعكس سلباً على عائلتك".

 

أما عن ماركة الأزياء الخاصة بها، والتي أطلقتها مؤخراً، فتوضّح دارين أنه "منذ إنشاء حسابي في انستقرام، وأنا أتلقى أسئلة حول إطلالاتي وكيفية تنسيقي للملابس، بالإضافة إلى أنني كثيراً ما أقوم بالكثير من التعديلات على الفستان قبل ارتدائه للحصول على الإطلالة التي ترضيني. من هنا، جاءت فكرة إطلاق خط أزياء خاصّ بي، وبيعها من خلال انستقرام، وهو "داري باي دارين". في فترةٍ وجيزة بات لديّ زبائني، وقد أتفرّغ لاحقاً لهذه المهنة. أما ما يميّز تصاميمي فهو أنها تشبهني. وأول تصميم لي ارتدته نائبة مديرة الأخبار في القناة كرمى خياط. أحبّ أيضاً أن ترتدي من تصاميمي الفاشنيستاز، مثل فظاظة وبعض الإعلاميات، وعلى رأسهم طبعاً منى أبو حمزة...".

 

وعن النصائح التي يمكن أن تقدّمها دارين للسيدات، تقول: "لا بدّ من وجود 3 قطع أساسية في خزانة كلّ سيدة، تعيد ارتداءها بشكلٍ مختلف، ولا يمكنها الاستغناء عنها. أولاً الفستان الأسود الضيّق الذي يغطّي الركبتين. يمكن ارتداؤه في مناسباتٍ مختلفة، سواء في الأفراح أو الأتراح من خلال إجراء تغييرٍ بسيط في الأكسسوارات والشعر والمكياج. ثانياً: البليزر الضيقة على الخصر، والتي يمكن ارتداؤها أيضاً في مناسبات عدّة، وفي الإطلالة الرسمية والكاجوال على حدٍ سواء. وأخيراً: المعطف الكشمير الأسود الطويل، وهو آخر موضة هذا العام. يمكن تنسيقه مع الكثير من الإطلالات".

 

وتختم دارين بإعلان أنها ستقدّم برنامجاً ترفيهياً جديداً، ينطلق هذا الشهر، ويعرض ليلة الجمعة، ويحمل عنوان "خلي عينك عالجديد"، بالإضافة إلى إطلاق مجموعتها الجديدة من الأزياء، وتقديمها نشرة الطقس والنشرة الفنية.

0 Like
شاركي أيضاً على
  • مقالات قد تهمك
  • جميل راتب يعترف: ظلمت زوجتي ولهذه الأسباب لم أنجب
    جميل راتب يعترف: ظلمت زوجتي ولهذه الأسباب لم أنجب
  • بعد <font class='englishNb'>15</font> سنة... منى زكى وأحمد حلمي سوياً من جديد
    بعد 15 سنة... منى زكى وأحمد حلمي سوياً من جديد
  • السعودية تسبق هوليوود في عرض فيلم توم كروز "المهمة المستحيلة"
    السعودية تسبق هوليوود في عرض فيلم توم كروز "المهمة المستحيلة"
» أبرز الفيديوهات جميع الفيديوهات
  • بالفيديو: مقارنة بين ستايل كيت ميدلتون وميغان ماركل مع خبيرة الموضة غنى غندور

    بالفيديو: مقارنة بين ستايل كيت ميدلتون وميغان ماركل مع خبيرة الموضة غنى غندور

  • بالفيديو: طريقة تحضير كرات البيتزا المقلية

    بالفيديو: طريقة تحضير كرات البيتزا المقلية

  • بالفيديو: معلومات يجب أن تعرفيها عن الحازوقة عند الأطفال مع Doctor B

    بالفيديو: معلومات يجب أن تعرفيها عن الحازوقة عند الأطفال مع Doctor B

  • بالفيديو: 3 تمارين لشد عضلات الذراعين

    بالفيديو: 3 تمارين لشد عضلات الذراعين

  • بالفيديو: طريقة الحصول على شعر كيرلي من وحي ميريام فارس

    بالفيديو: طريقة الحصول على شعر كيرلي من وحي ميريام فارس

اقرئي أيضاً
  • خطوات تطبيق مكياج ناعم يومي

    خطوات تطبيق مكياج ناعم يومي

    اكتشفي معنا كيفية تطبيق مكياج ناعم يومي بالخطوات، واحصلي دائماً على وجه حيوي وخالٍ من العيوب. اقرئي المزيد مكياجي
  • موديلات مناكير عصرية وجذّابة لعام 2019

    موديلات مناكير عصرية وجذّابة لعام 2019

    إن كنت من محبّات المناكير وترغبين دائماً اعتماد أساليب عصرية ومميّزة، نقدّم لك اليوم اجمل موديلات مناكير 2019 لتستوحي منها بعض الأفكار. اقرئي المزيد اظافري
  • أرقى فساتين Haute Couture من أسبوع الموضة في باريس!

    أرقى فساتين Haute Couture من أسبوع الموضة في باريس!

    خلق أسبوع الموضة للأزياء الفاخرة في باريس أجواءً حالمة تشي بالنعومة والرقة والإثارة، فتحوّلت منصات العرض الى بساط سحريّ سافر بنا الى أرض الأحلام والأناقة. اقرئي المزيد ازيائي
  • جراحة تجميل الصوت صيحة جديدة في عالم الطب

    جراحة تجميل الصوت صيحة جديدة في عالم الطب

    من أحدث الصيحات الرائجة اليوم في عالم التجميل، هي صيحة عملية تجميل الصوت، التي يقبل عليها اليوم الكثيرين وبخاصة من الفئة العمرية الشبابية التي ترغب بالغناء! ما هي هذه العملية، وكيف تغيّر صوتك؟ اقرئي المزيد طبيبي
  • الكاميرات ترصد أناقة النجمات في إطلالاتهنّ اليومية!

    الكاميرات ترصد أناقة النجمات في إطلالاتهنّ اليومية!

    بعيداً عن السجادة الحمراء، المناسبات الفخمة، الأعمال الفنية ومنصّات العرض، تتقن نجمات الصف الأول في هوليوود طرق تنسيق إطلالاتهنّ اليومية. اقرئي المزيد ازيائي
مع هذه الحيل المنزلية أزيلي البقع عن المفروشات مع هذه الحيل المنزلية أزيلي البقع عن المفروشات
  • أنواع مرض السكري وكيفية الوقاية منه

    أنواع مرض السكري وكيفية الوقاية منه

    تعرّفي على أنواع مرض السكري وكيفية الوقاية منه. اقرئي المزيد طبيبي
  • طريقة كيك الزعفران

    طريقة كيك الزعفران

    جربي من موقع يومياتي طريقة كيك الزعفران اللذيذة والسهلة بتغليفة الشوكولاتة البيضاء. اقرئي المزيد حلوياتي
  • حيل مكياج بسيطة تساعد على توحيد لون البشرة

    حيل مكياج بسيطة تساعد على توحيد لون البشرة

    اكتشفي معنا اليوم أبرز حيل المكياج البسيطة التي تعمل على توحيد لون البشرة، واستعيني بها لتتألقي بوجه ينبض رونقاً. اقرئي المزيد مكياجي
المزيد