مايا دياب لـ"حديث البلد": لا أمانع الزواج مرّة ثانية وهذا ردّي على المنتقدين

رمضان

مايا دياب لـ"حديث البلد": لا أمانع الزواج مرّة ثانية وهذا ردّي على المنتقدين

08:46AM الجمعة، 26 مايو
0 Like
شاركي أيضاً على
1/9

في حلقة مميزة من برنامج "حديث البلد" الذي سيأخذ استراحة في شهر رمضان المبارك ويعود بعد عيد الفطر، استقبلت الإعلامية منى ابو حمزة الفنانة مايا دياب في حوار جريء أوضحت خلاله مايا الكثير من الملابسات التي طالتها في الآونة الأخيرة.

 

مايا غنّت في بداية الحلقة جديدها "تبعد عني" التي أطلقتها مؤخراً وشاركها الجمهور بها، وكشفت أنها ستصورها قريباً على أن تعرض بعد شهر رمضان المبارك.

 

وتحدّثت مايا للمرّة الأولى عن الانتقادات التي طالتها بعد نشرها صورة مع زوجها السابق عباس ناصر وابنتها "كاي" خلال تناولها القربانة الأولى، كون زوجها مسلماً، فانتقدت مواقع التواصل الاجتماعي التي أتاحت لبعض الأشخاص غير المخولين بالكتابة أن يصبح لهم منبراً. وقالت إنّها امرأة منفتحة وتزوّجت رجلاً من غير دينها كدليل على انفتاحها، وأكدت أن ابنتها تعيش معها وربّتها على الأسس التي تربّت هي عليها وقالت إنّها تحترم كل الطوائف والأديان.

 

كما تحدّثت مايا للمرّة الأولى خلال الحلقة بصفتها امرأة مطلّقة، وكشفت عن إمكانيّة زواجها مرّة ثانية من

دون أن تحدد موعداً لذلك.

 

مايا ردّت على الانتقادات التي تردها من حساب "عديلة" على "تويتر" بصورة إيجابية وأكدت أن هذه الانتقادات تضحكها، وأكدت أن إطلالاتها لا تلقى إجماعاً وأنّ هذا الأمر طبيعي، وشكرت المصمم اللبناني نيكولا جبران على إهتمامه الدّائم بإطلالاتها وتقديمها بأسلوب جريء ومميز في كل مرة.

 

كما اغتنمت مايا الفرصة وردّت على ما نشرته وسائل الإعلام حول إشكال بينها وبين الموزع الموسيقي هادي شرارة على خلفية خلافه مع عامل في أحد المطاعم بوجودها، فقالت مايا إن ما حصل كان أثناء مغادرتها وأصدقائها المكان، ووجّهت شكراً إلى هادي على البيان الذي أصدره بعد انتشار القضية لوضع حد للشائعات.

 

الحلقة استضافت أيضاً الإعلامية بولا يعقوبيان، بعد مشاركتها في اجتماع لجنة "التنوع والإنصهار" التابعة للبنك الدولي، وتحدّثت عن النشاط بصفتها مستشارة لرئيس البنك الدولي.

 

كما تحدّثت عن فيتو وضع على اسمها أثناء تشكيل الحكومة كي لا تكون ضمن الأسماء المطروحة لتولّي حقيبة وزارية، ورفضت تسمية الجهة التي وضعت الفيتو.

 

وتحدّثت بولا أيضاً عن منع المثليين من إقامة مؤتمر لهم في لبنان، ودعت إلى ضرورة تقبّلهم في المجتمع، وشاركتها الفنانة مايا دياب الرأي مؤكدة أنّ الشذوذ ليس في الهوية الجنسية بل في قضايا إنسانية من الأولى معالجتها كزواج القاصرات.

 

وتطرقت بولا إلى حملة "دفى" التي تقيمها كل عام، وقالت إنها نجحت في جمع 490 متطوع في الحملة ساعدوا مئات العائلات اللبنانية، وتمنت أن يتضاعف العدد في السنة المقبلة.

 

منى أبو حمزة استضافت أيضاً الفنانة نغم أبو شديد وابنتها ناي زينا رحمة، فتحدّثت عن دورها في مسلسل "أدهم بيك" الذي سيعرض في شهر رمضان المبارك عبر شاشة MTV كما تحدّثت عن مسلسل جديد سيجمعها بابنتها ناي التي خاضت تجربة التمثيل والرقص والرسم والكتابة.

 

ناي بدورها تحدّثت عن رواية جديدة أطلقتها ويعود ريعها إلى أطفال بيت الرجاء الذي يعنى بالأطفال المعنفين والمشردين، فتبرعت مايا بشراء عدد من الروايات لتقديمها إلى زميلات ابنتها كاي في المدرسة للمساهمة في الحملة.

 

الحلقة استضافت أيضاً شادي فياض الذي تحدّث عن استعدادات مهرجان الأرز هذا الصيف، وعن الأوبريت الذي سيطلق في المهرجانات وسيعود ريعه إلى غرس شجرات أرز في مختلف مناطق لبنان الجبلية.

 

كما حلّت الإعلامية في قناة "الميادين" رولا بحسون ضيفة على البرنامج، وتحدثت عن تجربتها في تغطية الأحداث السورية.

 

وختام الحلقة كان مع زياد أحمدية وشانتال بيطار  ووسام دالاتي الذين تحدثوا عن عرضهم الجديد "بار فاروق" الذي يقدم على مسرح مترو المدينة".

 

البرنامج يغيب أربعة أسابيع ليعود بعد عيد الفطر مع الإعلامية منى أبو حمزة وصديق البرنامج ميشال أبو سليمان والمخرج باسم كريستو.

  • مقالات قد تهمك
  • "حديث البلد": ملحم زين يتحدّث عن جديده ويكشف أسرار مصالحته مع ملحم بركات وعاصي الحلاني
    "حديث البلد": ملحم زين يتحدّث عن جديده ويكشف أسرار مصالحته مع ملحم بركات وعاصي الحلاني
  • "حديث البلد": بين طلاق سيمون أبي رميا وحكمة زياد نجيم وتعبير عن الحب "بالعربي"
    "حديث البلد": بين طلاق سيمون أبي رميا وحكمة زياد نجيم وتعبير عن الحب "بالعربي"
  • "حديث البلد": نادين الراسي تعترف بخطئها ومصالحة على الهواء مع عايدة صبرا
    "حديث البلد": نادين الراسي تعترف بخطئها ومصالحة على الهواء مع عايدة صبرا
» أبرز الفيديوهات جميع الفيديوهات
  • بالفيديو: تعرّفي على شخصيتك من طريقة أكلك

    بالفيديو: تعرّفي على شخصيتك من طريقة أكلك

  • بالفيديو: مقابلة مع باسم مغنية في إفطار Eagle Films

    بالفيديو: مقابلة مع باسم مغنية في إفطار Eagle Films

  • بالفيديو: مقابلة مع دانييلا رحمة في إفطار Eagle Films

    بالفيديو: مقابلة مع دانييلا رحمة في إفطار Eagle Films

  • بالفيديو: مقابلة مع إيلي ف.حبيب في إفطار Eagle Films

    بالفيديو: مقابلة مع إيلي ف.حبيب في إفطار Eagle Films

  • بالفيديو: مقابلة مع جيسي عبدو في إفطار Eagle Films

    بالفيديو: مقابلة مع جيسي عبدو في إفطار Eagle Films

اقرئي أيضاً
  • قصات شعر بوي مدرج لمحبات اللوك العصري والجريء

    قصات شعر بوي مدرج لمحبات اللوك العصري والجريء

    اكتشفي معنا اليوم بالصور اجمل قصات شعر بوي مدرج واستوحي منها للوك عصري وجريء وجذّاب. اقرئي المزيد شعري
  • لماذا ترتدي الملكة اليزابيث قفازات بيضاء دائماً؟

    لماذا ترتدي الملكة اليزابيث قفازات بيضاء دائماً؟

    حتى إن لم تكن ترتدي التاج الملكي، تستطيعين بسهولة تمييزها لما يبدو عليها من مظاهر ملكية. إنها الملكة اليزابيث الثانية التي تتميز دائماً بارتداء أزياءٍ بألوانٍ زاهية، بالإضافة إلى ... اقرئي المزيد من العالم
  • برجك ليوم 24 حزيران/يونيو

    برجك ليوم 24 حزيران/يونيو

    كيف سيكون حظك لهذا اليوم؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج لنهار 24 حزيران/يونيو 2018... اقرئي المزيد برجي
  • برجك ليوم 23 حزيران/يونيو

    برجك ليوم 23 حزيران/يونيو

    كيف سيكون حظك لهذا اليوم؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج لنهار 23 حزيران/يونيو 2018... اقرئي المزيد برجي
  • تعرّفي على آخر صيحات المكياج لصيف 2018

    تعرّفي على آخر صيحات المكياج لصيف 2018

    تعرّفي معنا اليوم على آخر صيحات المكياج لصيف 2018، واستوحي منها لتبقي متألّقة بستايل أنثوي جذّاب طيلة الموسم. اقرئي المزيد مكياجي
لماذا ترتدي الملكة اليزابيث قفازات بيضاء دائماً؟ لماذا ترتدي الملكة اليزابيث قفازات بيضاء دائماً؟
  • من بين الألوان المختلفة، هذه هي الأكثر راحة للعين

    من بين الألوان المختلفة، هذه هي الأكثر راحة للعين

    تتنوّع الألوان التي تشكّل ديكور منزلك من الداخل والخارج، وبينها بالطبع تلك التي تتناسب مع ذوقك وتعجبك...أما حول الألوان المريحة للعين، فالإجابة تجدينها في موقع يومياتي، لكي تعلمي كيفية تنسيقها في ديكور منزلك... اقرئي المزيد بيتي
  • إن قررت التوجه الى فيينا، ركزي على زيارة هذه الأماكن

    إن قررت التوجه الى فيينا، ركزي على زيارة هذه الأماكن

    تختلف الأماكن السياحية الموجودة في فيينا والتي تجذب السياح اليها من مختلف أنحاء العالم، ومن بينها اخترنا لك مجموعة من الأماكن الجميلة التي ننصحك بزيارتها هناك... اقرئي المزيد اماكني
  • لهذا السبب جورج كلوني وأمل علم الدين تبرعا بـ 100 ألف دولار

    لهذا السبب جورج كلوني وأمل علم الدين تبرعا بـ 100 ألف دولار

    على خلفية تجدد أزمة الأطفال المهاجرين في أميركا، تبرع نجم هوليوود جورج كلوني، البالغ من العمر 57 عاماً، وزوجته المحامية الحقوقية أمل علم الدين البالغة من العمر 40 عاماً، بمبلغ 100000 دولار... اقرئي المزيد نجومي
المزيد