مايا دياب لـ"حديث البلد": لا أمانع الزواج مرّة ثانية وهذا ردّي على المنتقدين

مايا دياب لـ"حديث البلد": لا أمانع الزواج مرّة ثانية وهذا ردّي على المنتقدين

08:46AM الجمعة، 26 مايو
0 Like
شاركي أيضاً على
1/9

في حلقة مميزة من برنامج "حديث البلد" الذي سيأخذ استراحة في شهر رمضان المبارك ويعود بعد عيد الفطر، استقبلت الإعلامية منى ابو حمزة الفنانة مايا دياب في حوار جريء أوضحت خلاله مايا الكثير من الملابسات التي طالتها في الآونة الأخيرة.

 

مايا غنّت في بداية الحلقة جديدها "تبعد عني" التي أطلقتها مؤخراً وشاركها الجمهور بها، وكشفت أنها ستصورها قريباً على أن تعرض بعد شهر رمضان المبارك.

 

وتحدّثت مايا للمرّة الأولى عن الانتقادات التي طالتها بعد نشرها صورة مع زوجها السابق عباس ناصر وابنتها "كاي" خلال تناولها القربانة الأولى، كون زوجها مسلماً، فانتقدت مواقع التواصل الاجتماعي التي أتاحت لبعض الأشخاص غير المخولين بالكتابة أن يصبح لهم منبراً. وقالت إنّها امرأة منفتحة وتزوّجت رجلاً من غير دينها كدليل على انفتاحها، وأكدت أن ابنتها تعيش معها وربّتها على الأسس التي تربّت هي عليها وقالت إنّها تحترم كل الطوائف والأديان.

 

كما تحدّثت مايا للمرّة الأولى خلال الحلقة بصفتها امرأة مطلّقة، وكشفت عن إمكانيّة زواجها مرّة ثانية من

دون أن تحدد موعداً لذلك.

 

مايا ردّت على الانتقادات التي تردها من حساب "عديلة" على "تويتر" بصورة إيجابية وأكدت أن هذه الانتقادات تضحكها، وأكدت أن إطلالاتها لا تلقى إجماعاً وأنّ هذا الأمر طبيعي، وشكرت المصمم اللبناني نيكولا جبران على إهتمامه الدّائم بإطلالاتها وتقديمها بأسلوب جريء ومميز في كل مرة.

 

كما اغتنمت مايا الفرصة وردّت على ما نشرته وسائل الإعلام حول إشكال بينها وبين الموزع الموسيقي هادي شرارة على خلفية خلافه مع عامل في أحد المطاعم بوجودها، فقالت مايا إن ما حصل كان أثناء مغادرتها وأصدقائها المكان، ووجّهت شكراً إلى هادي على البيان الذي أصدره بعد انتشار القضية لوضع حد للشائعات.

 

الحلقة استضافت أيضاً الإعلامية بولا يعقوبيان، بعد مشاركتها في اجتماع لجنة "التنوع والإنصهار" التابعة للبنك الدولي، وتحدّثت عن النشاط بصفتها مستشارة لرئيس البنك الدولي.

 

كما تحدّثت عن فيتو وضع على اسمها أثناء تشكيل الحكومة كي لا تكون ضمن الأسماء المطروحة لتولّي حقيبة وزارية، ورفضت تسمية الجهة التي وضعت الفيتو.

 

وتحدّثت بولا أيضاً عن منع المثليين من إقامة مؤتمر لهم في لبنان، ودعت إلى ضرورة تقبّلهم في المجتمع، وشاركتها الفنانة مايا دياب الرأي مؤكدة أنّ الشذوذ ليس في الهوية الجنسية بل في قضايا إنسانية من الأولى معالجتها كزواج القاصرات.

 

وتطرقت بولا إلى حملة "دفى" التي تقيمها كل عام، وقالت إنها نجحت في جمع 490 متطوع في الحملة ساعدوا مئات العائلات اللبنانية، وتمنت أن يتضاعف العدد في السنة المقبلة.

 

منى أبو حمزة استضافت أيضاً الفنانة نغم أبو شديد وابنتها ناي زينا رحمة، فتحدّثت عن دورها في مسلسل "أدهم بيك" الذي سيعرض في شهر رمضان المبارك عبر شاشة MTV كما تحدّثت عن مسلسل جديد سيجمعها بابنتها ناي التي خاضت تجربة التمثيل والرقص والرسم والكتابة.

 

ناي بدورها تحدّثت عن رواية جديدة أطلقتها ويعود ريعها إلى أطفال بيت الرجاء الذي يعنى بالأطفال المعنفين والمشردين، فتبرعت مايا بشراء عدد من الروايات لتقديمها إلى زميلات ابنتها كاي في المدرسة للمساهمة في الحملة.

 

الحلقة استضافت أيضاً شادي فياض الذي تحدّث عن استعدادات مهرجان الأرز هذا الصيف، وعن الأوبريت الذي سيطلق في المهرجانات وسيعود ريعه إلى غرس شجرات أرز في مختلف مناطق لبنان الجبلية.

 

كما حلّت الإعلامية في قناة "الميادين" رولا بحسون ضيفة على البرنامج، وتحدثت عن تجربتها في تغطية الأحداث السورية.

 

وختام الحلقة كان مع زياد أحمدية وشانتال بيطار  ووسام دالاتي الذين تحدثوا عن عرضهم الجديد "بار فاروق" الذي يقدم على مسرح مترو المدينة".

 

البرنامج يغيب أربعة أسابيع ليعود بعد عيد الفطر مع الإعلامية منى أبو حمزة وصديق البرنامج ميشال أبو سليمان والمخرج باسم كريستو.

  • مقالات قد تهمك
  • "حديث البلد": بين طلاق سيمون أبي رميا وحكمة زياد نجيم وتعبير عن الحب "بالعربي"
    "حديث البلد": بين طلاق سيمون أبي رميا وحكمة زياد نجيم وتعبير عن الحب "بالعربي"
  • "حديث البلد": نادين الراسي تعترف بخطئها ومصالحة على الهواء مع عايدة صبرا
    "حديث البلد": نادين الراسي تعترف بخطئها ومصالحة على الهواء مع عايدة صبرا
  • ما هو الخبر الذي أعلنته الاعلامية منى أبو حمزة عبر "يومياتي"؟
    ما هو الخبر الذي أعلنته الاعلامية منى أبو حمزة عبر "يومياتي"؟
شاشتي » أبرز الفيديوهات جميع الفيديوهات
  • بالفيديو: هذه نصائح جويل ماردينيان لاشراقتك في رمضان

    بالفيديو: هذه نصائح جويل ماردينيان لاشراقتك في رمضان

  • يوسف الخال لـ "يومياتي": تورّطت في "أدهم بيك" وأكاد أكون منتجه

    يوسف الخال لـ "يومياتي": تورّطت في "أدهم بيك" وأكاد أكون منتجه

  • رودني الحداد لـ "يومياتي": "لآخر نفس" لن يخيّب الآمال

    رودني الحداد لـ "يومياتي": "لآخر نفس" لن يخيّب الآمال

  • محمد قيس لـ "يومياتي": خلال رمضان سنغيّر حياة 15 عائلة

    محمد قيس لـ "يومياتي": خلال رمضان سنغيّر حياة 15 عائلة

  • ميشال أبو سليمان لـ "يومياتي": ترقبوا برنامج "كل ميلة عيلة" بنفسٍ جديد

    ميشال أبو سليمان لـ "يومياتي": ترقبوا برنامج "كل ميلة عيلة" بنفسٍ جديد

اقرئي أيضاً
  • هذه هي أفضل المسلسلات التركية بحسب أضخم استفتاء جماهيري

    هذه هي أفضل المسلسلات التركية بحسب أضخم استفتاء جماهيري

    قام موقع gecce التركي الشهير قبل أيام، بتنظيم استفتاء جماهيري شارك فيه عشرات الآلاف من محبّي الدراما التركيّة، لاختيار المسلسل التركي الذي كانت نهايته الأكثر إقناعاً، بعد انتهاء المسلسلات تباعاً من أسبوعين، إيذاناً بموسم الصيف الذي لا تتوقّف فيه الإنتاجات المحليّة... اقرئي المزيد شاشتي
  • Spider-Man: Homecoming يتصدر شباك تذاكر السينما العالمية

    Spider-Man: Homecoming يتصدر شباك تذاكر السينما العالمية

    استطاع فيلم Spider-Man: Homecoming أن يحقق 117 مليون دولار أمريكي في شباك التذاكر العالمية، ليتفوق بذلك على العديد من الأفلام هذا الأسبوع، حيث تصدّر المركز الأول بقائمة الإيرادات... اقرئي المزيد شاشتي
  • "بياف": إيقاع بطيء وملل وملاحظات برسم المهرجان

    "بياف": إيقاع بطيء وملل وملاحظات برسم المهرجان

    على الرغم من استقطابه نجوماً من خارج لبنان، مثل النجمة الباكستانية مهيرة خان والنجمة التركية نور فتاح أوغلو والنجمين العالمين كريس دي بيرغ وجان جاك لافون، لم يخرج مهرجان بيروت للتكريم "بياف" من إطار المحليّة، التي فرضتها عليه خطابات سياسيّة مطوّلة، من قبل المكرَّمين والمكرِّمين، والشخصيات السياسيّة التي صعدت إلى المسرح وحوّلت الحفل إلى أشبه ما يكون بمنصّة لتبادل رسائل سياسيّة بدت ثقيلة على مهرجان أعدّ لتكريم الشخصيات المميزة في مجالات مختلفة.... اقرئي المزيد شاشتي
  • تيم حسن ونادين نجيم عائدان في رمضان... ولكن

    تيم حسن ونادين نجيم عائدان في رمضان... ولكن

    كما كان متوقعاً، أثار إعلان الممثلة نادين نسيب نجيم انسحابها من الموسم الثاني من مسلسل "الهيبة" الكثير من اللغط، اقرئي المزيد شاشتي
  • "حديث البلد": نادين الراسي تعترف بخطئها ومصالحة على الهواء مع عايدة صبرا

    "حديث البلد": نادين الراسي تعترف بخطئها ومصالحة على الهواء مع عايدة صبرا

    في حلقة مميّزة من برنامج "حديث البلد" وضعت النقاط على الحروف وانتهت بمصالحة بين الفنانتين نادين الراسي وعايدة صبرا، استقبلت الإعلامية منى أبو حمزة مجموعة ضيوف من مختلف المجالات، وافتتح الحلقة وزير الدولة لشؤون مكافحة الفساد نقولا تويني... اقرئي المزيد شاشتي
الموسم السابع من ملحمة "Game Of Thrones" انطلق... وأحداث تخطف الأنفاس الموسم السابع من ملحمة "Game Of Thrones" انطلق... وأحداث تخطف الأنفاس
  • نادين نسيب نجيم لهذه الأسباب خارج "الهيبة 2"

    نادين نسيب نجيم لهذه الأسباب خارج "الهيبة 2"

    بعد تردّد دام أسابيع، حسمت الممثلة نادين نسيب نجيم أمرها، وقرّرت الاعتذار عن مسلسل "الهيبة" بجزئه الثاني الذي سيعرض في رمضان المقبل... اقرئي المزيد شاشتي
  • "حديث البلد": فن وسياسة و"الهيبة" خطفت الأضواء

    "حديث البلد": فن وسياسة و"الهيبة" خطفت الأضواء

    بعد غياب أربعة أسابيع، عاد برنامج "حديث البلد" ليطرح قضايا سياسية وفنية واجتماعية منوّعة على مدى خمس حلقاته، انطلقت الأولى منها مساء أمس على شاشة MTV، استضافت خلالها الإعلامية منى أبو حمزة سلسلة ضيوف تحدّثوا عن القضايا التي شغلت الرأي العام في الأيام الماضية... اقرئي المزيد شاشتي
  • "السلطانة كوسيم" نهاية مأساوية والجمهور التركي يعترض

    "السلطانة كوسيم" نهاية مأساوية والجمهور التركي يعترض

    بعد ست سنوات، انتهت سلسلة "حريم السلطان" التي شهدت أربع مواسم ناجحة مع سيرة السلطان سليمان القانوني، وموسمين لم يحققا نجاحاً يذكر مع سيرة السلطانة كوسيم التي حققت في العالم العربي نسبة مشاهدة مرتفعة، بينما سقط سقوطاً مدوياً في الرايتنغ التركي... اقرئي المزيد شاشتي
المزيد