مي حريري: ملحم بركات كان خائفاً وهذا آخر ما قاله لي

رمضان

مي حريري: ملحم بركات كان خائفاً وهذا آخر ما قاله لي

11:37AM الأربعاء، 11 يناير
0 Like
شاركي أيضاً على
1/4

أكّدت الفنانة مي حريري خلال حلولها ضيفة على برنامج "لهون وبس" مع الإعلامي هشام حداد، أن ما يهمها اليوم هو أن تجمع ابنها ملحم جونيور بإخوته من والده الموسيقار ملحم بركات، وقالت إنّ بركات كان حريصاً على جمع العائلة.

 

وتحدّثت مي عن علاقة جونيور بوالده الذي قالت عنه إنّه ظلّ يعيش وحيداً في منزل ريفون الذي تزوّجها فيه لمدّة 20 عاماً، قبل أن ينتقل جونيور للعيش معه خلال السنوات الثلاثة الأخيرة، وأكّدت أن ابنها لم يتقبّل في بداية الأمر رحيل والده.

 

مي التي سبق وصرّحت في مقابلة لها، أنّها ستقوم بفعل أي شيء لضمان حقّ ابنها المادي، قرّرت المهادنة وأكّدت أن الإنسان عندما يرحل لا يأخذ معه شيئاً، وأنّ السعادة الحقيقيّة هي في العائلة التي أكّدت أنّ جمعها يأتي في قمة أولوياتها كما كان يحبّ الموسيقار.

 

وأكّدت مي أنها لغاية اليوم لم تسأل عن حق ابنها ولا عن ميراثه ولا حتى عن حصر الإرث، وقالت إنها أحياناً تلفت نظره إلى خطأ قد يصدر عن أخيه كي يتحدث معه منعاً لوقوع أي خطأ، وشدّدت على أنّ المال لا يهمها، وأنّ كل ما يهمها هو علاقة جونيور بأخوته.

 

مي أطلقت موقفاً مفاجئاً، فرغم أنّها كان أوّل من تحدّث عن الخلافات العائليّة بتفاصيل لم يكن يعرفها أحد في برنامج "للنشر" مع ريما كركي قبل أكثر من شهر، حمّلت الإعلام مسؤولية تسريب الأمور العائلية وقالت إنّ هذا الأمر يؤذي بركات أكثر من نشر خبر إصابته بالسرطان وإشاعة خبر موته أثناء تلقّيه العلاج.

 

وقالت إن الإعلام يفترض به أن يحترم خصوصية العائلة كما كان يفعل ملحم بركات الذي ضحى طوال حياته من أجل العائلة ولم يطل في الإعلام ويتحدث كلمة واحدة عنها.

 

وعن علاقتها بملحم بركات قالت مي إنّهما تزوّجا وتطلّقا 3 مرّات، وأكدت أنها المرّة الأولى التي تتحدّث عن هذا الموضوع وأنها لم تتحدّث من قبل عن ظروف الطلاق والعودة ولا عن طبيعة علاقته بها.

 

مي تحدّثت عن الأخطاء التي ارتكبت بحق  ابنها من منعه من ملازمة والده في المستشفى، إلى اتهامه بتغيير قفل منزل والده، وقالت إنّ هذه الأخطاء يجب أن تتوقّف وإنها ستقف بالمرصاد لأي خطأ قد يقع في المستقبل مؤكدة أن جونيور ابنها ومن حقّها أن تحميه.

 

وعمّا إذا كانت تواجه عائلة الموسيقار أو الشاعر نزار فرنسيس تساءلت "ومن هو نزار فرنسيس؟ كان صديق الموسيقار والموسيقار رحل، اليوم يوجد جونيور شقيق وعد ومجد وغنوة وهم أهم مني ومن رندا زوجة الموسيقار الأولى".

 

وتابعت " ممنوع أن يفترق الأخوة، وهذا ما كان يريده الراحل ملحم بركات".

 

وأكّدت مي أنّ ملحم بركات كان "دعس الكل" لو كان لا يزال على قيد الحياة، قاصدة بالكل كل من أتى على سيرته وتحدّث باسمه وأوّلهم أولاده. وأكّدت أنّ ما يحصل له يحزنها.

 

وعن آخر ما قاله لها بركات قالت إنّه أوصاها بابنهما جونيور وقال لها إنّه أمانة في رقبتها. وقالت إنّه كان خائفاً عليه وكان يريدها أن تنتبه له.

 

مي تحدّثت عن علاقتها بملحم بركات وقالت إنّها بكت دماً عليه، وأكّدت أنّ الناس لا يفهمون ما معنى الحب. وأنه ليس في الغرام فقط. وتابعت "ملحم بركات كان أخي وصديقي وأبي وكاتم أسراري ومعه كنت أتحدث في كل شيء ولم يكن يخذلني أبداً. بعد إنتهاء زواجنا، أنا شكلت عقدة للطرف الثاني، لأنه لم يتمكن من الإستيعاب بأنني مجرد صديقة له. أي شيء كان يزعله أو يزعجه، كان يتصل بي أو يزورني في بيتي  ويحدثني عنه، وانا أيضاً كنت أفعل مثله، لانه لا يوجد عندي أم  أو أب وهو كان مرجعي وكل شيء في حياتي. هو كان زوجي ولديّ منه أبناً، فهل هناك خطأ في حال إعتبرته مرجعي؟".

 

وأكدت مي أنها لم تطلب يوماً المال من بركات وأنها ربّت ابنها وحدها، وتمنّت لو أنّه تبرّع بالمال للجمعيات الخيرية ولم يرثه أحد بمن فيهم ابنها.

 

وكشفت مي أنّ ملحم بركات كتب وغنى "ارجعيلي" عند آخر طلاق حصل بينهما.

  • مقالات قد تهمك
  • بعد هجومها عليه كيف رد جيسكار أبي نادر طليق نادين الراسي؟
    بعد هجومها عليه كيف رد جيسكار أبي نادر طليق نادين الراسي؟
  • نادين الراسي تعترف: خدعت جمهوري وهذا هو خطيبي
    نادين الراسي تعترف: خدعت جمهوري وهذا هو خطيبي
  • يوسف الخال ونيكول سابا: انفصلنا بسبب "التجربة الدنمركية"
    يوسف الخال ونيكول سابا: انفصلنا بسبب "التجربة الدنمركية"
» أبرز الفيديوهات جميع الفيديوهات
  • بالفيديو: تعرّفي على شخصيتك من طريقة أكلك

    بالفيديو: تعرّفي على شخصيتك من طريقة أكلك

  • بالفيديو: مقابلة مع باسم مغنية في إفطار Eagle Films

    بالفيديو: مقابلة مع باسم مغنية في إفطار Eagle Films

  • بالفيديو: مقابلة مع دانييلا رحمة في إفطار Eagle Films

    بالفيديو: مقابلة مع دانييلا رحمة في إفطار Eagle Films

  • بالفيديو: مقابلة مع إيلي ف.حبيب في إفطار Eagle Films

    بالفيديو: مقابلة مع إيلي ف.حبيب في إفطار Eagle Films

  • بالفيديو: مقابلة مع جيسي عبدو في إفطار Eagle Films

    بالفيديو: مقابلة مع جيسي عبدو في إفطار Eagle Films

اقرئي أيضاً
  • شيرين عبد الوهاب بالحجاب... ما رأيك؟

    شيرين عبد الوهاب بالحجاب... ما رأيك؟

    تداول جمهور النجمة شيرين عبد الوهاب على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لشيرين من مكة المكرمة ظهرت فيه بالحجاب، عقب حفلها بالمملكة العربية السعودية، حيث تتوجه لأداء مناسك العمرة... اقرئي المزيد نجومي
  • رامي عياش يرزق بابنة... وهؤلاء النجوم أصبحوا آباء هذا العام

    رامي عياش يرزق بابنة... وهؤلاء النجوم أصبحوا آباء هذا العام

    وفي هذا العام، أصبح العديد من النجوم والشخصيات العامة آباء، منهم للمرة الأولى ومنهم لأكثر من مرّة، من أبرز هؤلاء... اقرئي المزيد نجومي
  • احلى مناكير لصيف 2018: استوحي منها للوك عصري

    احلى مناكير لصيف 2018: استوحي منها للوك عصري

    اكتشفي معنا احلى مناكير لصيف 2018، واستوحي من الألوان لإطلالات لافتة وجذّابة. اقرئي المزيد اظافري
  • 5 نصائح فعّالة تخلّصك من كسل الصباح

    5 نصائح فعّالة تخلّصك من كسل الصباح

    عند الوقوع في الروتين اليومي العملي، يواجه الأشخاص مشاكل مزعجة وأبرزها يعتبر الكسل الصباحي الذي ينعكس بشكل سلبي على حيوية الجسم طول النهار. إن كنت تبحثين عن حلول مفيدة له تابعي أبرزها... اقرئي المزيد Life Coaching
  • اعتمدي خلطة الزبادي للوجه مع هذه الوصفات الطبيعية

    اعتمدي خلطة الزبادي للوجه مع هذه الوصفات الطبيعية

    اكتشفي معنا أفضل الوصفات الطبيعية لتحضير خلطة الزبادي للوجه، وانعمي بنتائج مذهلة ومضمونة. اقرئي المزيد بشرتي
شيرين عبد الوهاب بالحجاب... ما رأيك؟ شيرين عبد الوهاب بالحجاب... ما رأيك؟
  • اجمل صور تسريحات ضفاير بأسلوب أماندا سيفريد

    اجمل صور تسريحات ضفاير بأسلوب أماندا سيفريد

    جئنا لك اليوم بأجمل موديلات تسريحات ضفاير بأسلوب أماندا سيفريد لتستوحي منها بعض الأفكار وتتألّقي بأسلوب لافت. اقرئي المزيد شعري
  • 6 نصائح من تيبس أند توز لتجديد روتينك الجمالي

    6 نصائح من تيبس أند توز لتجديد روتينك الجمالي

    اطّلعي معنا على نصائح مديرة التدريب لدى تيبس أند توز إيزاني فاغان لتتألّقي هذا الصيف بإطلالة مشرقة وحيوية. اقرئي المزيد بشرتي
  • برجك ليوم 21 حزيران/يونيو

    برجك ليوم 21 حزيران/يونيو

    كيف سيكون حظك لهذا اليوم؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج لنهار 21 حزيران/يونيو 2018... اقرئي المزيد برجي
المزيد