مي حريري: ملحم بركات كان خائفاً وهذا آخر ما قاله لي

رمضان

مي حريري: ملحم بركات كان خائفاً وهذا آخر ما قاله لي

11:37AM الأربعاء، 11 يناير
0 Like
شاركي أيضاً على
1/4

أكّدت الفنانة مي حريري خلال حلولها ضيفة على برنامج "لهون وبس" مع الإعلامي هشام حداد، أن ما يهمها اليوم هو أن تجمع ابنها ملحم جونيور بإخوته من والده الموسيقار ملحم بركات، وقالت إنّ بركات كان حريصاً على جمع العائلة.

 

وتحدّثت مي عن علاقة جونيور بوالده الذي قالت عنه إنّه ظلّ يعيش وحيداً في منزل ريفون الذي تزوّجها فيه لمدّة 20 عاماً، قبل أن ينتقل جونيور للعيش معه خلال السنوات الثلاثة الأخيرة، وأكّدت أن ابنها لم يتقبّل في بداية الأمر رحيل والده.

 

مي التي سبق وصرّحت في مقابلة لها، أنّها ستقوم بفعل أي شيء لضمان حقّ ابنها المادي، قرّرت المهادنة وأكّدت أن الإنسان عندما يرحل لا يأخذ معه شيئاً، وأنّ السعادة الحقيقيّة هي في العائلة التي أكّدت أنّ جمعها يأتي في قمة أولوياتها كما كان يحبّ الموسيقار.

 

وأكّدت مي أنها لغاية اليوم لم تسأل عن حق ابنها ولا عن ميراثه ولا حتى عن حصر الإرث، وقالت إنها أحياناً تلفت نظره إلى خطأ قد يصدر عن أخيه كي يتحدث معه منعاً لوقوع أي خطأ، وشدّدت على أنّ المال لا يهمها، وأنّ كل ما يهمها هو علاقة جونيور بأخوته.

 

مي أطلقت موقفاً مفاجئاً، فرغم أنّها كان أوّل من تحدّث عن الخلافات العائليّة بتفاصيل لم يكن يعرفها أحد في برنامج "للنشر" مع ريما كركي قبل أكثر من شهر، حمّلت الإعلام مسؤولية تسريب الأمور العائلية وقالت إنّ هذا الأمر يؤذي بركات أكثر من نشر خبر إصابته بالسرطان وإشاعة خبر موته أثناء تلقّيه العلاج.

 

وقالت إن الإعلام يفترض به أن يحترم خصوصية العائلة كما كان يفعل ملحم بركات الذي ضحى طوال حياته من أجل العائلة ولم يطل في الإعلام ويتحدث كلمة واحدة عنها.

 

وعن علاقتها بملحم بركات قالت مي إنّهما تزوّجا وتطلّقا 3 مرّات، وأكدت أنها المرّة الأولى التي تتحدّث عن هذا الموضوع وأنها لم تتحدّث من قبل عن ظروف الطلاق والعودة ولا عن طبيعة علاقته بها.

 

مي تحدّثت عن الأخطاء التي ارتكبت بحق  ابنها من منعه من ملازمة والده في المستشفى، إلى اتهامه بتغيير قفل منزل والده، وقالت إنّ هذه الأخطاء يجب أن تتوقّف وإنها ستقف بالمرصاد لأي خطأ قد يقع في المستقبل مؤكدة أن جونيور ابنها ومن حقّها أن تحميه.

 

وعمّا إذا كانت تواجه عائلة الموسيقار أو الشاعر نزار فرنسيس تساءلت "ومن هو نزار فرنسيس؟ كان صديق الموسيقار والموسيقار رحل، اليوم يوجد جونيور شقيق وعد ومجد وغنوة وهم أهم مني ومن رندا زوجة الموسيقار الأولى".

 

وتابعت " ممنوع أن يفترق الأخوة، وهذا ما كان يريده الراحل ملحم بركات".

 

وأكّدت مي أنّ ملحم بركات كان "دعس الكل" لو كان لا يزال على قيد الحياة، قاصدة بالكل كل من أتى على سيرته وتحدّث باسمه وأوّلهم أولاده. وأكّدت أنّ ما يحصل له يحزنها.

 

وعن آخر ما قاله لها بركات قالت إنّه أوصاها بابنهما جونيور وقال لها إنّه أمانة في رقبتها. وقالت إنّه كان خائفاً عليه وكان يريدها أن تنتبه له.

 

مي تحدّثت عن علاقتها بملحم بركات وقالت إنّها بكت دماً عليه، وأكّدت أنّ الناس لا يفهمون ما معنى الحب. وأنه ليس في الغرام فقط. وتابعت "ملحم بركات كان أخي وصديقي وأبي وكاتم أسراري ومعه كنت أتحدث في كل شيء ولم يكن يخذلني أبداً. بعد إنتهاء زواجنا، أنا شكلت عقدة للطرف الثاني، لأنه لم يتمكن من الإستيعاب بأنني مجرد صديقة له. أي شيء كان يزعله أو يزعجه، كان يتصل بي أو يزورني في بيتي  ويحدثني عنه، وانا أيضاً كنت أفعل مثله، لانه لا يوجد عندي أم  أو أب وهو كان مرجعي وكل شيء في حياتي. هو كان زوجي ولديّ منه أبناً، فهل هناك خطأ في حال إعتبرته مرجعي؟".

 

وأكدت مي أنها لم تطلب يوماً المال من بركات وأنها ربّت ابنها وحدها، وتمنّت لو أنّه تبرّع بالمال للجمعيات الخيرية ولم يرثه أحد بمن فيهم ابنها.

 

وكشفت مي أنّ ملحم بركات كتب وغنى "ارجعيلي" عند آخر طلاق حصل بينهما.

  • مقالات قد تهمك
  • بعد هجومها عليه كيف رد جيسكار أبي نادر طليق نادين الراسي؟
    بعد هجومها عليه كيف رد جيسكار أبي نادر طليق نادين الراسي؟
  • نادين الراسي تعترف: خدعت جمهوري وهذا هو خطيبي
    نادين الراسي تعترف: خدعت جمهوري وهذا هو خطيبي
  • يوسف الخال ونيكول سابا: انفصلنا بسبب "التجربة الدنمركية"
    يوسف الخال ونيكول سابا: انفصلنا بسبب "التجربة الدنمركية"
» أبرز الفيديوهات جميع الفيديوهات
  • بالفيديو: حذاري... لا تقولي هذه العبارات أبداً لشخص مكتئب

    بالفيديو: حذاري... لا تقولي هذه العبارات أبداً لشخص مكتئب

  • بالفيديو: الذكرى السنوية الأولى لإطلاق موقع "يومياتي"

    بالفيديو: الذكرى السنوية الأولى لإطلاق موقع "يومياتي"

  • بالفيديو: هذه أساسيات الديكور ومن دونها ستفشلين

    بالفيديو: هذه أساسيات الديكور ومن دونها ستفشلين

  • بالفيديو: 4 نصائح لأفضل غسيل للملابس

    بالفيديو: 4 نصائح لأفضل غسيل للملابس

  • بالفيديو: أزياء ارتدتها الأميرة ديانا قبلنا بـ20 عاماً

    بالفيديو: أزياء ارتدتها الأميرة ديانا قبلنا بـ20 عاماً

اقرئي أيضاً
  • كيم كاردشيان تطلق اسم مدينة على ابنتها، فما هي؟

    كيم كاردشيان تطلق اسم مدينة على ابنتها، فما هي؟

    بعد أن أبصرت النور المولودة الجديدة لنجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان وزوجها مغني الراب كاني ويست يوم الاثنين 15 يناير/ كانون الثاني الحالي بصحةٍ جيدة، ها هي تعلن عن الاسم الذي اختاراه لها... اقرئي المزيد نجومي
  • الديكور الكريستالي إضافة فخمة لزفافك

    الديكور الكريستالي إضافة فخمة لزفافك

    تختلف ثيمات الديكور التي يمكنك أن تعتمديها في الزفاف ومن بين الأفخم والأجمل بينها ألقي نظرة معنا على الديكور الكريستالي الملفت والجذاب... اقرئي المزيد عرسي
  • الملكة رانيا وبيلا حديد وفندي ثالثهما!

    الملكة رانيا وبيلا حديد وفندي ثالثهما!

    يعرف عن كل من الملكة رانيا والعارضة بيلا حديد حبهما الكبير للموضة والأزياء، على الرغم من تباعد أسلوبهما أحياناً عديدة، إذ اننا نعتاد على إطلالات الملكة رانيا المتقنة دائماً، الرصينة الأنيقة، في حين تفاجئنا بيلا أحياناً بـ... اقرئي المزيد ازيائي
  • 4 موديلات تسريحات شعر أنيقة تناسب صيحات 2018

    4 موديلات تسريحات شعر أنيقة تناسب صيحات 2018

    اطّلعي معنا على 4 من اجمل تسريحات الشعر الرائجة واعتمدي منها الموديل الذي يعجبك. اقرئي المزيد شعري
  • بالفيديو: 4 تمارين لشد المعدة مع ريمي

    بالفيديو: 4 تمارين لشد المعدة مع ريمي

    اكتشفي مع ريمي 4 من أهم التمارين لشدّ المعدة، ومارسيها بانتظام للحفاظ على جسمك الرشيق. اقرئي المزيد رشاقتي
 آسيا الفرج بتعاون مع دار Aigner والنتيجة حقيبة "محافظة منفتحة" آسيا الفرج بتعاون مع دار Aigner والنتيجة حقيبة "محافظة منفتحة"
  • دراسة: اكتشاف جديد حول مضار التدخين أثناء الحمل

    دراسة: اكتشاف جديد حول مضار التدخين أثناء الحمل

    أكدت دراسات طبية جديدة أن الأطفال المولودين لنساءٍ يدخنّ السجائر أثناء الحمل، هم أكثر عرضة للإصابة باضطرابٍ سلوكي يعرف باسم اضطراب قصور الانتباه وفرط الحركة... اقرئي المزيد حملي
  • ترغبين بقامة أطول وسنتيمترات إضافية؟ إليك هذه الحيل

    ترغبين بقامة أطول وسنتيمترات إضافية؟ إليك هذه الحيل

    تعاني بعض السيدات من مشكلة القامة القصيرة نسبياً، ويطمحن لكسب بعض السنتيمترات الإضافية، التي ستعزّز ثقتهنّ بانفسهنّ وبإطلالتهنّ، إلا أنّ الأمر ليس بهذه الصعوبة، فبعض الحيل كفيلة بتأمين المطلوب... اقرئي المزيد ازيائي
  • بالفيديو: 6 أمور تختبرها فقط والدة الصبي

    بالفيديو: 6 أمور تختبرها فقط والدة الصبي

    كل أم تختبر أجمل اللحظات مع أطفالها، ولكن ثمة أمور تختبرها فقط والدة الصبي. اكتشفي ما هي في هذا الفيديو وقارنيها مع ما تعيشينه مع إبنك. اقرئي المزيد اهلي واولادي
المزيد