مي حريري: ملحم بركات كان خائفاً وهذا آخر ما قاله لي

فنوني

مي حريري: ملحم بركات كان خائفاً وهذا آخر ما قاله لي

11:37AM الأربعاء، 11 يناير
0 Like
شاركي أيضاً على
1/4

أكّدت الفنانة مي حريري خلال حلولها ضيفة على برنامج "لهون وبس" مع الإعلامي هشام حداد، أن ما يهمها اليوم هو أن تجمع ابنها ملحم جونيور بإخوته من والده الموسيقار ملحم بركات، وقالت إنّ بركات كان حريصاً على جمع العائلة.

 

وتحدّثت مي عن علاقة جونيور بوالده الذي قالت عنه إنّه ظلّ يعيش وحيداً في منزل ريفون الذي تزوّجها فيه لمدّة 20 عاماً، قبل أن ينتقل جونيور للعيش معه خلال السنوات الثلاثة الأخيرة، وأكّدت أن ابنها لم يتقبّل في بداية الأمر رحيل والده.

 

مي التي سبق وصرّحت في مقابلة لها، أنّها ستقوم بفعل أي شيء لضمان حقّ ابنها المادي، قرّرت المهادنة وأكّدت أن الإنسان عندما يرحل لا يأخذ معه شيئاً، وأنّ السعادة الحقيقيّة هي في العائلة التي أكّدت أنّ جمعها يأتي في قمة أولوياتها كما كان يحبّ الموسيقار.

 

وأكّدت مي أنها لغاية اليوم لم تسأل عن حق ابنها ولا عن ميراثه ولا حتى عن حصر الإرث، وقالت إنها أحياناً تلفت نظره إلى خطأ قد يصدر عن أخيه كي يتحدث معه منعاً لوقوع أي خطأ، وشدّدت على أنّ المال لا يهمها، وأنّ كل ما يهمها هو علاقة جونيور بأخوته.

 

مي أطلقت موقفاً مفاجئاً، فرغم أنّها كان أوّل من تحدّث عن الخلافات العائليّة بتفاصيل لم يكن يعرفها أحد في برنامج "للنشر" مع ريما كركي قبل أكثر من شهر، حمّلت الإعلام مسؤولية تسريب الأمور العائلية وقالت إنّ هذا الأمر يؤذي بركات أكثر من نشر خبر إصابته بالسرطان وإشاعة خبر موته أثناء تلقّيه العلاج.

 

وقالت إن الإعلام يفترض به أن يحترم خصوصية العائلة كما كان يفعل ملحم بركات الذي ضحى طوال حياته من أجل العائلة ولم يطل في الإعلام ويتحدث كلمة واحدة عنها.

 

وعن علاقتها بملحم بركات قالت مي إنّهما تزوّجا وتطلّقا 3 مرّات، وأكدت أنها المرّة الأولى التي تتحدّث عن هذا الموضوع وأنها لم تتحدّث من قبل عن ظروف الطلاق والعودة ولا عن طبيعة علاقته بها.

 

مي تحدّثت عن الأخطاء التي ارتكبت بحق  ابنها من منعه من ملازمة والده في المستشفى، إلى اتهامه بتغيير قفل منزل والده، وقالت إنّ هذه الأخطاء يجب أن تتوقّف وإنها ستقف بالمرصاد لأي خطأ قد يقع في المستقبل مؤكدة أن جونيور ابنها ومن حقّها أن تحميه.

 

وعمّا إذا كانت تواجه عائلة الموسيقار أو الشاعر نزار فرنسيس تساءلت "ومن هو نزار فرنسيس؟ كان صديق الموسيقار والموسيقار رحل، اليوم يوجد جونيور شقيق وعد ومجد وغنوة وهم أهم مني ومن رندا زوجة الموسيقار الأولى".

 

وتابعت " ممنوع أن يفترق الأخوة، وهذا ما كان يريده الراحل ملحم بركات".

 

وأكّدت مي أنّ ملحم بركات كان "دعس الكل" لو كان لا يزال على قيد الحياة، قاصدة بالكل كل من أتى على سيرته وتحدّث باسمه وأوّلهم أولاده. وأكّدت أنّ ما يحصل له يحزنها.

 

وعن آخر ما قاله لها بركات قالت إنّه أوصاها بابنهما جونيور وقال لها إنّه أمانة في رقبتها. وقالت إنّه كان خائفاً عليه وكان يريدها أن تنتبه له.

 

مي تحدّثت عن علاقتها بملحم بركات وقالت إنّها بكت دماً عليه، وأكّدت أنّ الناس لا يفهمون ما معنى الحب. وأنه ليس في الغرام فقط. وتابعت "ملحم بركات كان أخي وصديقي وأبي وكاتم أسراري ومعه كنت أتحدث في كل شيء ولم يكن يخذلني أبداً. بعد إنتهاء زواجنا، أنا شكلت عقدة للطرف الثاني، لأنه لم يتمكن من الإستيعاب بأنني مجرد صديقة له. أي شيء كان يزعله أو يزعجه، كان يتصل بي أو يزورني في بيتي  ويحدثني عنه، وانا أيضاً كنت أفعل مثله، لانه لا يوجد عندي أم  أو أب وهو كان مرجعي وكل شيء في حياتي. هو كان زوجي ولديّ منه أبناً، فهل هناك خطأ في حال إعتبرته مرجعي؟".

 

وأكدت مي أنها لم تطلب يوماً المال من بركات وأنها ربّت ابنها وحدها، وتمنّت لو أنّه تبرّع بالمال للجمعيات الخيرية ولم يرثه أحد بمن فيهم ابنها.

 

وكشفت مي أنّ ملحم بركات كتب وغنى "ارجعيلي" عند آخر طلاق حصل بينهما.

  • مقالات قد تهمك
  • يوسف الخال ونيكول سابا: انفصلنا بسبب "التجربة الدنمركية"
    يوسف الخال ونيكول سابا: انفصلنا بسبب "التجربة الدنمركية"
  • شيرين تودّع جمهورها فهل سيكون لبرنامجها موسما ثانيا؟
    شيرين تودّع جمهورها فهل سيكون لبرنامجها موسما ثانيا؟
  • باسل خياط: أعاني من مرض مزمن وتجربتي مع غادة عبد الرازق فشلت
    باسل خياط: أعاني من مرض مزمن وتجربتي مع غادة عبد الرازق فشلت
شاشتي » أبرز الفيديوهات جميع الفيديوهات
  • بالفيديو: في يومها العالمي... لائحة بأهم الأفلام العربية عن المرأة

    بالفيديو: في يومها العالمي... لائحة بأهم الأفلام العربية عن المرأة

  • فيديو: "رقص النجوم" ثلاثة مواسم في لحظات

    فيديو: "رقص النجوم" ثلاثة مواسم في لحظات

  • فيديو: أصغر إعلامية تذيع الأخبار بكل ثقة!

    فيديو: أصغر إعلامية تذيع الأخبار بكل ثقة!

اقرئي أيضاً
  • "Arabs got Talents": عروض مميزة ومشترك أصم يبهر اللجنة

    "Arabs got Talents": عروض مميزة ومشترك أصم يبهر اللجنة

    تميزت حلقة الأمس من برنامج "Arabs got Talent" باستقبال مواهب مميزة، ما جعل لجنة التحكيم تجزم بأنها الحلقة الأقوى هذا الموسم، حيث استهلت العروض مع المشترك أبانوب فلكس من مصر، الذي يمتلك موهبة التكلم من بطنه، واستطاع أن يخدع أعضاء اللجنة، ويوحي لهم بأن ثمة من يساعده ويشاركه الكلام من وراء الكواليس فقدم 3 أصوات مختلفة لـ3 شخصيّات، وخرج بـ "3 نعم" عن الفكرة والأداء. اقرئي المزيد شاشتي
  • "حديث البلد": هبة طوجي تحتفل بجديدها وطارق سويد يتحدث عن خوفه من فقدان والدته

    "حديث البلد": هبة طوجي تحتفل بجديدها وطارق سويد يتحدث عن خوفه من فقدان والدته

    في حلقة طغى عليها الجانب الفني، استقبلت الإعلامية منى أبو حمزة في برنامج "حديث البلد" الفنانة هبة طوجي والفنان أسامة الرحباني، والفنان الإسباني خوسيه فرنانديز، كما استقبلت... اقرئي المزيد شاشتي
  • سكارليت جوهانسون تتألق بالعرض الخاص لفيلمها الجديد في باريس

    سكارليت جوهانسون تتألق بالعرض الخاص لفيلمها الجديد في باريس

    تألقت النجمة سكارليت جوهانسون في العرض الخاص لفيلمها الجديد "Ghost In The Shell" في باريس، حيث ارتدت...  اقرئي المزيد شاشتي
  • انتاج فيلم جديد عن عدو سبايدر مان الشهير "Venom"

    انتاج فيلم جديد عن عدو سبايدر مان الشهير "Venom"

    تتّجه استوديوهات سوني الأمريكية لإنتاج فيلمٍ جديد حول شخصية فينوم Venom، إحدى الشخصيات الشريرة التي واجهها سبايدر مان في...  اقرئي المزيد شاشتي
  • "The Lion King" يعود من جديد

    "The Lion King" يعود من جديد

    حدّدت الجهة المنتجة لفيلم "The Lion King" مطلع شهر ايار/مايو المقبل لبدء تصوير أحداث العمل المستوحى أحداثه من... اقرئي المزيد شاشتي
Arabs got Talent: ما هو الوعد الذي قدّمته نجوى كرم لأحد المتبارين؟ Arabs got Talent: ما هو الوعد الذي قدّمته نجوى كرم لأحد المتبارين؟
  • سوزان نجم الدين ظالمة ومظلومة في الدراما المصرية

    سوزان نجم الدين ظالمة ومظلومة في الدراما المصرية

    تشارك الفنانة السورية سوزان نجم الدين ببطولة المسلسل المصري "قضاة عظماء" للمخرج عبد القادر الأطرش. وتؤدي سوزان في العمل شخصية... اقرئي المزيد شاشتي
  • في خطوة مفاجئة: جورج وسوف ينشر صورة ابنته للمرّة الاولى

    في خطوة مفاجئة: جورج وسوف ينشر صورة ابنته للمرّة الاولى

    في خطوة مفاجئة، قام الفنان جورج وسوف بتغيير صورة غلاف حسابه الخاص على الفايسبوك، حيث نشر صورة له مع... اقرئي المزيد شاشتي
  • لهذه الاسباب عاد ايمن رضا الى مسلسل "بقعة ضوء"

    لهذه الاسباب عاد ايمن رضا الى مسلسل "بقعة ضوء"

      أعلنت شركة "سما الفن" منتجة البرنامج النقدي الساخر "بقعة ضوء" أن النجم الكوميدي أيمن رضا، عاد الى مكانه الأصلي في المسلسل الشهير، ليكون ... اقرئي المزيد شاشتي
المزيد