MTV تطلق شبكة برامجها الرمضانية وهذه هي الأعمال التي تراهن عليها

رمضان

MTV تطلق شبكة برامجها الرمضانية وهذه هي الأعمال التي تراهن عليها

04:06PM الأربعاء، 24 مايو
0 Like
شاركي أيضاً على
1/36

قبل أيام من حلول شهر رمضان المبارك، نظّمت محطة MTV في استوديوهاتها في النقاش، لقاءً جمع أهل الصحافة بالفنانين والإعلاميين الذين ينافسون في الماراثون الرمضاني عبر شاشتها من خلال 3 برامج و3 مسلسلات.

 

المؤتمر كان مبتكراً لناحية فكرته، إذ جمعت المحطّة في كل ستوديو من ستوديوهاتها، فريق عمل البرامج والمسلسلات المنافسة كلاً على حدا، حيث تمّ عقد لقاءات جانبية بين الفنانين والصحافة، تتابعونها في فيديوهات حصرية عبر "يومياتي".

 

هذا العام، تنافس محطة MTV بثلاثة برامج، إذ يقدّم محمد قيس برنامج الألعاب "اتركها علينا"، إضافة إلى "كل ميلة عيلة" مع ميشال أبو سليمان وبرنامج المقالب "عيش وكول غيرها" مع كميل أسمر، الذي سبق وقدّم في رمضان الماضي برنامج مقالب حظي بنسبة مشاهدة مرتفعة.

 

المسلسلات التي تراهن عليها المحطة هذا العام تؤكّد رغبتها في تسليط الضوء على الدراما اللبنانية من خلال مسلسل "أدهم بيك" ليوسف الخال، و"لآخر نفس" لكارين رزق الله وبديع أبو شقرا، فضلاً عن المزيج اللبناني السوري في مسلسل "الهيبة" لنادين نسيب نجيم وتيم حسن.

 

مسلسل "الهيبة":

لم يكن مستغرباً في حفل إطلاق البرامج الرمضانية أن يكون مسلسل "الهيبة" هو الحدث، نظراً لشعبية بطليه نادين نسيب نجيم وتيم حسن، وقد أحسن صنّاع العمل استثمار الحفل لعقد مؤتمرٍ مقتضب شاركت فيه نادين إلى جانب منتج العمل صادق الصباح وكاتبه هوزان عكو.

 

بدوره، شارك تيم عبر شاشة نقلت مباشرةً بكلمة له من موقع التصوير في شمال لبنان، اعتذر خلالها عن عدم تمكّنه من حضور المؤتمر، وتحدّث بإيجاز عن دوره متمنياً للعمل النجاح في رمضان.

 

كما تحدّثت نادين عن دور عليا الذي تؤديه في المسلسل، فقالت إنّ ثمّة نقاط تشابه بينهما، وإنّ أمومتها ساعدتها في تقمّص الدور أكثر إذ أنّها تلعب دور أم تستميت في الدفاع عن حضانة ابنها ومن هنا تبدأ الأحداث.

 

نادين قالت إنّ دور عليا بالنسبة إليها أسهل من دور ميسا الذي لعبته في مسلسل "نص يوم" في رمضان الماضي، وقالت إنّها قبل تصوير أي عمل تحاول الابتعاد عن الناس كي لا تخرج من جو التصوير وتجنباً للطاقات السلبية.

 

ولم توضح نادين من هم الذين يبثّون طاقات سلبية حولها، واكتفت بالابتسام.

 

بدوره أكّد المنتج صادق الصباح أنّ ثمة أزمة نصوص في العالم العربي، وأنّه هذا العام تعمّد ألا يقدّم إنتاجاً مقتبساً عن عمل أجنبي، كما تحدّث هوزان عكو عن المسلسل، وقال إنّ الأطر العامة له وضعها بالاتفاق مع شركة الإنتاج.

 

"لآخر نفس"

مسلسل "لآخر نفس" من المسلسلات التي تراهن عليها المحطة في رمضان، بعد النجاح الساحق لبطلته وكاتبته كارين رزق الله على مدى عامين في مسلسل "قلبي دق" و"مش أنا" الذي جمعها بالنجم بديع أبو شقرا، الذي تستثمر معه هذا العام نجاح العام الماضي برؤية أنضج مع المخرج أسد فولادكار.

 

كارين التي حققت تفوّقاً على كل المسلسلات التي عرضت في العامين الماضين في لبنان (حسب شركات الاحصاء) فتربعت على المرتبة الأولى تفضّل انتظار عرض المسلسل للحكم ما إذا كانت المرتبة الأولى ستكون من نصيبها هذا العام أيضاً.

 

أما بديع أبو شقرا فيفضّل بدوره الابتعاد عن مقارنة "لآخر نفس" بـ"مش أنا"، يكتفي بالقول إنّ الحبكة مختلفة وإنّه يخوض امتحاناً صعباً.

 

"أدهم بيك"

يخوض النجم يوسف الخال هذا العام المنافسة منفرداً، يؤكّد لـ"يومياتي" إنّ المسلسل متميّز من كافّة نواحيه، إلا أنّه بدوره يفضّل انتظار ردّة فعل الجمهور في رمضان حول المسلسل الذي تدور قصّته في حقبة الاحتلال الفرنسي للبنان.

 

يقول يوسف إنّ دور "أدهم بيك" جديد كلياً، شخص تغيّره الظروف فيقسو قلبه ويبدأ بالانتقام، مع حبكة قوية للفنان طارق سويد والمخرج زهير أحمد قنوع.

 

إذاً الدراما اللبنانية حاضرة على خارطة البرامج التي تراهن عليها MTV معتمدة على شعبية أبطالها الذين حجزوا مكانة لهم لدى الجمهور اللبناني والعربي، وعلى شعبية المحطّة نفسها التي باتت تنافس بقوّة في الماراثون الدرامي كل عام متّخذة هذا العام شعار "القمر عنا".

  • مقالات قد تهمك
  • هذا هو عدد ساعات تصوير تيم حسن في عمله الجديد
    هذا هو عدد ساعات تصوير تيم حسن في عمله الجديد
  • الممثل عبدو شاهين لـ "يومياتي": شاهين هو امتحانٌ لي وأنا ضد السلاح
    الممثل عبدو شاهين لـ "يومياتي": شاهين هو امتحانٌ لي وأنا ضد السلاح
  • نادين نجيم تطالب بحضانة ابنها وتواجه تيم حسن في المحاكم في "الهيبة"
    نادين نجيم تطالب بحضانة ابنها وتواجه تيم حسن في المحاكم في "الهيبة"
» أبرز الفيديوهات جميع الفيديوهات
  • بالفيديو: 3 خلطات لتكبير الشفاه طبيعياً

    بالفيديو: 3 خلطات لتكبير الشفاه طبيعياً

  • بالفيديو: علامة ريبوك تطلق حملة تحاكي المرأة الكلاسيكية

    بالفيديو: علامة ريبوك تطلق حملة تحاكي المرأة الكلاسيكية

  • بالفيديو: مقابلة مع جوزيف عطية وراء كواليس حفل انتخاب ملك جمال لبنان لعام 2018

    بالفيديو: مقابلة مع جوزيف عطية وراء كواليس حفل انتخاب ملك جمال لبنان لعام 2018

  • بالفيديو: أفكار لديكور الشموع في البيت وللأعراس

    بالفيديو: أفكار لديكور الشموع في البيت وللأعراس

  • بالفيديو: مأكولات شهية لشهر العسل لا تفوّتي تذوّقها

    بالفيديو: مأكولات شهية لشهر العسل لا تفوّتي تذوّقها

اقرئي أيضاً
  • معلومات هامة لجسمٍ سليم خالٍ من الأمراض – الجزء الثالث

    معلومات هامة لجسمٍ سليم خالٍ من الأمراض – الجزء الثالث

    تعرفي على موقع يومياتي على لائحة جديدة بالأطعمة المفيدة لجسمك والتي تبقيه خالياً من الأمراض في هذا الجزء الثالث. اقرئي المزيد غذائي
  • اعتمدي المكياج الترابي هذا الخريف على طريقة بلقيس

    اعتمدي المكياج الترابي هذا الخريف على طريقة بلقيس

    يعتبر المكياج الترابي من أجمل أساليب المكياج كونه يتماشى مع مختلف الإطلالات ويليق بالجميع. اقرئي المزيد مكياجي
  • دانييلا رحمة تتألّق بفستانين من توقيع زهير مراد في مهرجان الجونة

    دانييلا رحمة تتألّق بفستانين من توقيع زهير مراد في مهرجان الجونة

    اختارت الممثلة اللبنانية دانييلا رحمة فستانين رائعين من توقيع المصمم اللبناني العالمي زهير مراد لتظهر بإطلالتين مبهرتين في مهرجان الجونة السينمائي. اقرئي المزيد ازيائي
  • الورود وأكسسوارات الشعر تكتسح عرض دولتشي آند غابانا في ميلانو

    الورود وأكسسوارات الشعر تكتسح عرض دولتشي آند غابانا في ميلانو

    أطلقت دار دولتشي آند غابانا مجموعتها لربيع وصيف 2019 ضمن أسبوع الموضة في ميلانو وسط أجواء مشرقة وحيوية.  اقرئي المزيد ازيائي
  • حلاوة الطحينية بالفستق الحلبي

    حلاوة الطحينية بالفستق الحلبي

    جربي من موقع يومياتي طريقة عمل حلاوة الطحينية بالفستق الحلبي. وصفة سهلة وسريعة سيعشقها الكبار والصغار.  اقرئي المزيد حلوياتي
معلومات هامة لجسمٍ سليم خالٍ من الأمراض – الجزء الثالث معلومات هامة لجسمٍ سليم خالٍ من الأمراض – الجزء الثالث
  • اعتمدي احسن خلطات زيت الزيتون للشعر لينمو بسرعة

    اعتمدي احسن خلطات زيت الزيتون للشعر لينمو بسرعة

    إذا أردت أن ينمو شعرك بطريقة صحية وسريعة، وترغبين التخلّص من جفافه وتقصّفه ليس عليك سوى اعتماد خلطات زيت الزيتون للشعر لأنها كفيلة بمنحك أفضل النتائج في فترة قصيرة. اقرئي المزيد شعري
  • اعتمدي افضل قناع للوجه المرهق مع هذه الوصفات

    اعتمدي افضل قناع للوجه المرهق مع هذه الوصفات

    اكتشفي معنا كيفية اعتماد افضل قناع للوجه المرهق من خلال 4 وصفات سهلة وسريعة المفعول، واحصلي على بشرة مشرقة بامتياز! اقرئي المزيد بشرتي
  • حافظي على صحة الكليتين مع هذه النصائح

    حافظي على صحة الكليتين مع هذه النصائح

    لا تهملي أي ألم قد تشعرين به في منطقة الكليتين، لأن الألم في أحيان كثيرة ينبؤك بأمراض متعددة تلمّ بجسمك، فاتبعي إذاً هذه النصائح من يومياتي لتحافظي على صحة الكليتين. اقرئي المزيد طبيبي
المزيد