غيّري نمط حياتك واخرجي من الروتين بسهولة

مجتمعي

غيّري نمط حياتك واخرجي من الروتين بسهولة

07:00AM الأحد، 05 فبراير

ميراي حمّال قصير

معالِجة بالطاقة – مدرّبة على التفكير الإيجابي وحب الذات

 

الأهم اليوم بالنسبة إلى كل امرأة هو اتخاذ قرار التغيير والخروج من مناطق الراحة الذاتية التي اعتادت المكوث فيها خوفاً من الجديد أو المجهول الذي ستواجهه في حال قررت الابتعاد عن قوقعتها. 

هناك العديد من الأمور والحلول السهلة والعملية وغير المكلفة التي يمكن للمرأة أن تبدأ باعتمادها من أجل إضفاء المزيد من الطاقة والحب إلى حياتها اليومية.

0 Like
شاركي أيضاً على
  • اليوغا
    1

    اليوغا

    اليوغا: مما لا شك فيه أن اليوغا من أهم وأجمل التمارين التي تسمح للمرأة بالدخول إلى أعماقها واكتساب مهارة العيش في اللحظة الآنية. بخلاف ما يتم الترويج له بأن اليوغا تحتاج لعمر معيّن وجسم مرن، فإن تمارين اليوغا متوفرة لكافة الأعمار وكافة الأجسام وكافة الحالات الجسدية والشروط الصحية
  • الامتنان
    2

    الامتنان

    الامتنان: أكثر ما يمكن أن يمنحك القوة والسعادة والهناء، الامتنان لحياتك ولما تملكينه من أمور معنوية ومادية. فالامتنان بشكل يومي لكل ما تقومين به سيوفّر لك الشعور بالرضا عن أهم التفاصيل في حياتك.
  • الرسم والتلوين
    3

    الرسم والتلوين

    الرسم والتلوين: من أجمل النشاطات الشائعة اليوم هي رسومات التلوين الخاصة بالراشدين. فمن قال إن التلوين حكر على الأطفال. المرأة اليوم بحاجة إلى إخراج الطفلة المحبوسة في داخلها وإلى منحها حرية الابتكار والإبداع. فجلسات التلوين الجماعية أو بشكل فردي لمدة ساعات هي بمثابة نوع من التأمل المريح للجسم والدماغ والروح. إلى جانب الهدوء الذي ستكتسبه المرأة من هذا النشاط، فإن القدرة على الإبداع في وضع الألوان على الورق سيشعرها بالمتعة والفرح والحب لذاتها.
  • مقالات قد تهمك
  • اذا كنت تعملين من المنزل اليك الـ <font class='englishNb'>5</font> نصائح التالية
    اذا كنت تعملين من المنزل اليك الـ 5 نصائح التالية
  • النجاح ليس ما تقومين به في الدوام فقط، بل أثناء الإجازة أيضاً
    النجاح ليس ما تقومين به في الدوام فقط، بل أثناء الإجازة أيضاً
  • اتركي انطباعًا جيدًا عبر اتباع النصائح التالية
    اتركي انطباعًا جيدًا عبر اتباع النصائح التالية
  • الكتابة
    4

    الكتابة

    الكتابة: إن الكتابة من أكثر التمارين التي تساعد المرأة على التعبير عن كل ما يجول في خاطرها وما تمرّ به من أمور سلبيةً كانت أم إيجابية. فاعتماد الكتابة بشكل يومي في الصباح أو في المساء قبل الخلود إلى النوم، سيسمح لها بالتعبير بإسهاب وبإخراج كافة المشاعر بدل من إبقائها في الداخل وتحويلها إلى أمراض وعوارض هي بغنى عنها.
  • التأمل
    5

    التأمل

    التأمّل: بمجرّد الجلوس لحوالى عشر دقائق صباحاً ومساءً للتأمل يمكن أن يغيّر الكثير في حياة المرأة. فالمواظبة على ذلك يومياً سيساعد حتماً في تهدئة الأعصاب والولوج أكثر إلى الداخل بعيداً عن كافة الضغوطات والأفكار والهواجس. يمكن للمراة أن تنضم إلى مجموعة نساء أو صديقات لممارسة التأمل، كما ويمكن أن تقوم بذلك بشكل فردي في المكان الذي تختاره بعيداً طبعاً عن الأماكن التي تعمل بها وعن كافة الوسائل الإلكترونية.
  • المشي
    6

    المشي

    المشي: إن الخروج للمشي يومياً لمدة 30 دقيقة كفيل أن يمنح المرأة الطاقة من أجل استرداد ما فقدته طوال النهار. فإلى جانب إخراج الطاقة السلبية المتراكمة، سيسمح لك المشي في الطبيعة أن تستمدين الطاقة الإيجابية بعيداً عن كل ما يشغل بالك من هموم ومتاعب.
  • التنفس
    7

    التنفس

    التنفّس: إن الانجرار وراء متطلّبات الحياة اليومية قد أفقد الكثير منا القدرة على التنفّس بشكل صحيح. فتمارين التنفّس الصحيحة بشكل يومي حتى في أماكن العمل، وفي زحمة السير وخلال العمل في المطبخ، أن يسمح للمرأة بالتوقف لبرهة والتنبّه لكمية التوتر أو الغضب الذي تشعر به. فالتنفّس سيسمح بإخراج الغضب وتليين كافة عضلات الجسم المشدودة وبالتالي السماح للدماغ باستيعاب ما يحصل من أجل عدم التسرّع بردّات الفعل العنيفة.
  • تمارين المرآة
    8

    تمارين المرآة

    تمارين المرآة: قد يبدو ذلك غريباً بعض الشيء للكثير من السيدات. تتحدث الكاتبة لويز هاي في العديد من مؤلفاتها وفي الفيديوهات الخاصة بها عن معجزة الوقوف أمام المرآة والنظر بعمق في العينين والقول: "أحبكِ" مع ذكر الاسم ثلاث مرّات. من شأن هذا التمرين اليومي أن يُكسِب المرأة الكثير من الحب المجاني الذي هي بحاجة عميقة له. إلى جانب هذه التقنية، يمكن للمرأة أن تتبع تقنية وضع يديّها على قلبها وعلى رأسها مع ترداد الكثير من التأكيدات: "أنا بخير"، "أنا بأمان"، "أنا بحالة جيدة." سيساعدها ذلك على إبعاد كافة الأفكار السوداء التي تسيطر على حياتها نتيجة الظروف العديدة التي تواجهها.
Life Coaching » أبرز الفيديوهات جميع الفيديوهات
  • فيديو: خطّة عمليّة لتوفير المال

    فيديو: خطّة عمليّة لتوفير المال

  • فيديو: الحركات الشائعة عالمياً

    فيديو: الحركات الشائعة عالمياً

اقرئي أيضاً
  • اتركي انطباعًا جيدًا عبر اتباع النصائح التالية

    اتركي انطباعًا جيدًا عبر اتباع النصائح التالية

    يؤثر الانطباع الأول الذي تتركينه عندما تقابلين أشخاصًا للمرة الأولى على نظرتهم إليك على المدى البعيد... اقرئي المزيد Life Coaching
  • ​ 5 أمور تعزز ثقتك بنفسك

    5 أمور تعزز ثقتك بنفسك

    مهما كان عمرك أو عملك او اهتماماتك، يمكنك الاستفادة من هذه النصائح لتعززي قدراتك وثقتك بنفسك... اقرئي المزيد Life Coaching
  • 4 نصائح للتخلّص من الأرق

    4 نصائح للتخلّص من الأرق

    غالبًا ما تجدين نفسكِ عاجزةً عن النوم وتتقلبين لوقتٍ طويلٍ في الفراش؟ على الارجح أنكِ تعانين من... اقرئي المزيد Life Coaching
  • لاستلام الهدايا اتيكيت...حاولي تذكّرها دائماً

    لاستلام الهدايا اتيكيت...حاولي تذكّرها دائماً

    تتلقّى السيدة في حياتها الكثير من الهدايا، وتختلف هذه الهدايا باختلاف المناسبة واختلاف الأشخاص، لكن البهجة التي تحملها معها تبقى واحدة نتيجة إحساسك باهتمام الآخرين بكِ. ويبقى أن... اقرئي المزيد Life Coaching
  • اتيكيت في التعامل اليومي

    اتيكيت في التعامل اليومي

    قواعد أساسية لا تنسيها أبدًا... اقرئي المزيد Life Coaching
​ 5 أمور تعزز ثقتك بنفسك 5 أمور تعزز ثقتك بنفسك
  • ألقي القبض على الرجل الكاذب بالجرم المشهود

    ألقي القبض على الرجل الكاذب بالجرم المشهود

    عضلات الوجه المشدودة والعين الشاردة، تلك من علامات الكذب التي يجب ألا تغفليها... اقرئي المزيد Life Coaching
  • 5 طرق لتعزيز ثقتكِ بنفسكِ

    5 طرق لتعزيز ثقتكِ بنفسكِ

    يتمتع الأشخاص الواثقين بأنفسهم بالإعجاب... اقرئي المزيد Life Coaching
  • 10 قواعد إتيكيت أساسيّة لا تهمليها

    10 قواعد إتيكيت أساسيّة لا تهمليها

    ما هي قواعد الإتيكيت التي لا يجب نسيانها أبداً... اقرئي المزيد Life Coaching
المزيد