غنى غندور عن فيديو التحرّش لـ"يومياتي": لقد نجحت في إيصال الفكرة المطلوبة مني

رمضان

غنى غندور عن فيديو التحرّش لـ"يومياتي": لقد نجحت في إيصال الفكرة المطلوبة مني

04:00AM السبت، 12 أغسطس
0 Like
شاركي أيضاً على

 أثبتت خبيرة الموضة غنى غندور في الأيام الماضية أنه اضافة الى كونها مهتمة ومتابعة لآخر صيحات الموضة ومؤثرة في هذا المجال وتتميّز دائماً بإطلالاتها العصرية والراقية، انها مؤثرة اجتماعياً أيضا وتهتم بالقضايا التي تعني المجتمع وتفيد نساء بلادها.


القصة بدأت عندما انتشر فيديو يظهر تحرّشاً جنسياً بإحدى السيدات داخل مصعد، وضجّت بعدها وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي بالخبر، حتى قامت غنى، السيدة التي في الفيديو، بتوضيح أن الموضوع ليس إلا مشهداً تمثيلياً قامت به، كما بيّنت الهدف والغاية من تصويره.

 

موقع "يومياتي" تواصل مع غنى، وهي التي تقدّم في الموقع برنامجاً مصوراً بعنوان "Fashion with GG" تتناول فيه آخر صيحات الموضة، وتقدّم نصائح للسيدات تتعلّق بالاطلالة. وشرحت لنا غنى كيف طُرحت عليها الفكرة، وعن سبب حماسها لها وعوامل نجاحها.

 

وقالت غنى: "إنّ الفكرة طرحت عليّ من قبل وزارة الدولة لشؤون المرأة، لأساهم في الحملة التي يعملون عليها بعنوان "مش بسيطة"، بالتعاون مع الجامعة الأمريكية في بيروت، وهي تهدف لإقرار قانون يجرّم التحرّش الجنسي بالنساء".

 

وأضافت: "موضوع الحملة يعني لي الكثير، لأنني أنثى وأم لفتاتين، وهذا الأمر يشكّل هاجساً بالنسبة لي. فحين نتحدّث عن التحرّش الجنسي، فإننا نشمل بذلك المعاكسة في الشارع، والمغازلة، وتمادي مدير العمل مع موظفته، والتحرّش الجنسي بالأطفال، سواء أكانوا من الإناث أو الذكور، والتلفظ بكلماتٍ نابية في الأماكن العامة وغيرها من الأساليب. وبما أنني ناشطة ومؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي، رأيت أن مهمّتي لا تقتصر على عرض إطلالاتي وتقديم نصائح في ما يخصّ الموضة وأسلوب الحياة وغيره، بل يجب أن تتعدّاها إلى مواضيع أعمق، تهمّ وتفيد المجتمع. من هنا، وافقت على الأمر".

 

 

اقرئي أيضاً:

 

كم يبلغ وزن الجنين في الشهر الثامن؟

فساتين زفاف لصاحبات الجسم الممتلئ

بالصور: أغلى منازل الاغنياء حول العالم

 

وعن دورها في الحملة، تشير غنى إلى أن "المطلوب مني كان صورةً أو مقطع فيديو أتناول فيه موضوع التحرّش. لكنني رأيت أنني إذا اكتفيت بالتقاط صورٍ أرفع فيها لافتة ضدّ التحرّش بالنساء، فسيمرّ الأمر مرور الكرام. لذلك، قرّرت، وبالاتفاق مع المصوّر، أن نقوم بخدعة التحرّش في المصعد، التي شاهدتموها في الفيديو، لأنها ستكون صادمة أكثر، وبالتالي ستكون أكثر انتشاراً وتأثيراً. استشرت زوجي قبل الاقدام على أيّ خطوةٍ، وقد أبدى في البداية بعض التحفظ، لكنه سرعان ما وافق على الفكرة، خصوصاً عندما لاحظ حماسي للموضوع واستعدادي لتحمّل أي عواقب قد تنتج منه".

 

وعن التحدّيات التي واجهتها لتنفيذ فكرتها، تقول إنّ "أصعب ما في الموضوع كان في مرحلة ما بعد نشر الفيديو حيث تلقيت الكثير من الاتصالات من أشخاصٍ يحاولون الاطمئنان علي، ولم يكن باستطاعتي الإجابة، فكان الشعور بالذنب يؤلمني. استمرّ هذا الوضع حتى صوّرت الفيديو التوضيحيّ، وشرحت الهدف من الخدعة التي قمنا بها".

 

أما عن مدى نجاح الفكرة، فتؤكد غنى أن "الفكرة قد نجحت، لأنها حصلت على الكثير من ردود الأفعال الإيجابية، بالإضافة إلى تغطيتها من قبل الكثير من وسائل الإعلام والمواقع الإلكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي. وبرأيي فإن الفكرة الصادمة التي تضمنها الفيديو، هي التي ساهمت في نجاحه. لذلك أقول إنني نجحت في مهمّتي وفي إيصال الفكرة المطلوبة مني. وفي النهاية، التحرش الجنسي بالنساء قصة "مش بسيطة".



  • مقالات قد تهمك
  • غنى غندور تساهم في حملة ضد التحرش الجنسي و..."مش بسيطة"
    غنى غندور تساهم في حملة ضد التحرش الجنسي و..."مش بسيطة"
  • خاصية جديدة في انستقرام... تعرفي عليها
    خاصية جديدة في انستقرام... تعرفي عليها
  • تحذير: انتبهي على أبنائك من تطبيق السناب شات
    تحذير: انتبهي على أبنائك من تطبيق السناب شات
» أبرز الفيديوهات جميع الفيديوهات
  • بالفيديو: حذاري... لا تقولي هذه العبارات أبداً لشخص مكتئب

    بالفيديو: حذاري... لا تقولي هذه العبارات أبداً لشخص مكتئب

  • بالفيديو: الذكرى السنوية الأولى لإطلاق موقع "يومياتي"

    بالفيديو: الذكرى السنوية الأولى لإطلاق موقع "يومياتي"

  • بالفيديو: هذه أساسيات الديكور ومن دونها ستفشلين

    بالفيديو: هذه أساسيات الديكور ومن دونها ستفشلين

  • بالفيديو: 4 نصائح لأفضل غسيل للملابس

    بالفيديو: 4 نصائح لأفضل غسيل للملابس

  • بالفيديو: أزياء ارتدتها الأميرة ديانا قبلنا بـ20 عاماً

    بالفيديو: أزياء ارتدتها الأميرة ديانا قبلنا بـ20 عاماً

اقرئي أيضاً
  • الديكور الكريستالي إضافة فخمة لزفافك

    الديكور الكريستالي إضافة فخمة لزفافك

    تختلف ثيمات الديكور التي يمكنك أن تعتمديها في الزفاف ومن بين الأفخم والأجمل بينها ألقي نظرة معنا على الديكور الكريستالي الملفت والجذاب... اقرئي المزيد عرسي
  • الملكة رانيا وبيلا حديد وفندي ثالثهما!

    الملكة رانيا وبيلا حديد وفندي ثالثهما!

    يعرف عن كل من الملكة رانيا والعارضة بيلا حديد حبهما الكبير للموضة والأزياء، على الرغم من تباعد أسلوبهما أحياناً عديدة، إذ اننا نعتاد على إطلالات الملكة رانيا المتقنة دائماً، الرصينة الأنيقة، في حين تفاجئنا بيلا أحياناً بـ... اقرئي المزيد ازيائي
  • 4 موديلات تسريحات شعر أنيقة تناسب صيحات 2018

    4 موديلات تسريحات شعر أنيقة تناسب صيحات 2018

    اطّلعي معنا على 4 من اجمل تسريحات الشعر الرائجة واعتمدي منها الموديل الذي يعجبك. اقرئي المزيد شعري
  • بالفيديو: 4 تمارين لشد المعدة مع ريمي

    بالفيديو: 4 تمارين لشد المعدة مع ريمي

    اكتشفي مع ريمي 4 من أهم التمارين لشدّ المعدة، ومارسيها بانتظام للحفاظ على جسمك الرشيق. اقرئي المزيد رشاقتي
  • دراسة: اكتشاف جديد حول مضار التدخين أثناء الحمل

    دراسة: اكتشاف جديد حول مضار التدخين أثناء الحمل

    أكدت دراسات طبية جديدة أن الأطفال المولودين لنساءٍ يدخنّ السجائر أثناء الحمل، هم أكثر عرضة للإصابة باضطرابٍ سلوكي يعرف باسم اضطراب قصور الانتباه وفرط الحركة... اقرئي المزيد حملي
 آسيا الفرج بتعاون مع دار Aigner والنتيجة حقيبة "محافظة منفتحة" آسيا الفرج بتعاون مع دار Aigner والنتيجة حقيبة "محافظة منفتحة"
  • ترغبين بقامة أطول وسنتيمترات إضافية؟ إليك هذه الحيل

    ترغبين بقامة أطول وسنتيمترات إضافية؟ إليك هذه الحيل

    تعاني بعض السيدات من مشكلة القامة القصيرة نسبياً، ويطمحن لكسب بعض السنتيمترات الإضافية، التي ستعزّز ثقتهنّ بانفسهنّ وبإطلالتهنّ، إلا أنّ الأمر ليس بهذه الصعوبة، فبعض الحيل كفيلة بتأمين المطلوب... اقرئي المزيد ازيائي
  • بالفيديو: 6 أمور تختبرها فقط والدة الصبي

    بالفيديو: 6 أمور تختبرها فقط والدة الصبي

    كل أم تختبر أجمل اللحظات مع أطفالها، ولكن ثمة أمور تختبرها فقط والدة الصبي. اكتشفي ما هي في هذا الفيديو وقارنيها مع ما تعيشينه مع إبنك. اقرئي المزيد اهلي واولادي
  • الشيخة انتصار الصباح تقدّم "أفضل هدية في يوم الحب"

    الشيخة انتصار الصباح تقدّم "أفضل هدية في يوم الحب"

    أطلقت علامة مجوهرات "انتصارس" لصاحبتها الشيخة انتصار الصباح مجموعة جديدة من القطع والتصاميم المتيمزة، حملت اسم "عقال"، أتت تتميز بالأناقة والابتكار وقد أرادتها الدار أن تكون "أفضل تذكار يمكن أن تقتنيه أي سيدة في يوم الحب... اقرئي المزيد مجوهراتي
المزيد