هذه الأبراج شجاعة وتواجه فهل أنت منها؟

تتعلق طباع الشخص بطريقة أو بأخرى بالبرج الذي ينتمي اليه، واليوم سنعرض عليك أكثر الأبراج شجاعة والتي لا تخشى المواجهة فهل أنت من ضمنها؟

 

برج العقرب

 

مولود العقرب قيادي بطبعه ولا يختبئ وراء همومه ومشاكله بل يواجهها بصرامة وحزم. غالباً ما يكون الملجأ الأنسب للكثير من الأشخاص ليطلبوا نصيحته في حل المشاكل.

 

برج الحمل

 

المرأة الحمل قوية وقيادية وصاحبة شخصية فريدة من نوعها، لا تخشى المواجهة وهي صلبة أمام المواقف الصعبة. تضع المرأة الحمل هدفاً لها وتواجه الجميع من أجل بلوغه.

 

برج السرطان

 

الثقة بالنفس هي الصفة التي تطبع مولود السرطان، الى جانب ذلك هو إنسان قادر على مواجهة كافة الظروف والتغلب عليها مهما كانت سيئة فشجاعته لا مثيل لها.

 

برج الأسد

 

يحاول الأسد تحقيق كل أحلامه بنجاح من دون أن يدع أي شيء يقف عقبة في طريقة. يشتهر بأنه من أكثر الأبراج شجاعة وسلطة ويحب فرض قيادته على الآخرين وتحدي الجميع من أجل إبراز وجهة نظره وإنجاحها.

الأكثر قراءة

المزيد
9148
الفترة القصيرة بين الحملين تهدّد حياتك

الفترة القصيرة بين الحملين تهدّد حياتك

ترغب كل إمرأة بتكوين أسرة لها وهي تحلم بإنجاب أولادها بسرعة خاصةً إذا تخطّت الـ 35 من عمرها. فبعض النساء يحرصن على يكون الفارق بين الأطفال بسيطاً ليكونوا متق...

3616
ركّزي على هذه النصائح عند تناولك اللحوم

ركّزي على هذه النصائح عند تناولك اللحوم

تدخل اللحوم في قائمة الهرم الغذائي المفيد للصحة، وتحتل مركزاً عالياً لغناها بالربوتين والحديد...لذلك إن كنت تحبين تناولها، عليك أن تتعرفي الى معدل استهلاكها ...

1560
لهذه الأسباب إختاري صديقتك من برج الميزان

لهذه الأسباب إختاري صديقتك من برج الميزان

التوافق بين الصديقات مهم كثيراً من أجل إنجاح العلاقة التي تجمع بينهنّ، فالثقة والحوار والتفاهم من أهم الركائز التي تبنى عليها الصداقة ولكن لم قد تفضّلين...