بريانكا شوبرا تؤكد حضورها لزفاف الأمير هاري وميغان ماركل

بريانكا شوبرا تؤكد حضورها لزفاف الأمير هاري وميغان ماركل

أكّدت مصادر صحافية أن الممثلة الهندية بريانكا شوبرا ستحضر زفاف الأمير هاري ولي عهد بريطانيا وخطيبته الأميركية ميغان ماركل، الذي سيقام في كنيسة سانت جورج بقلعة وندسور في 19 أيّار المقبل.

والمعروف أن شوبرا تجمعها صداقة قوية بماركل، وكانت قد صرّحت في إحدى مقابالاتها الصحافية على أنها متحمسة للغاية من أجل حفل زفاف ماركل الضخم، وأضافت أن العالم بحاجة إلى نساء قويات يُحتذى بهنّ، وتعتقد أن ميغان لديها القدرة على ذلك.

 

 

سيتضمن الزفاف الملكي جوقة وعازف تشيلو شاب لتقديم موسيقى الزفاف بالإضافة إلى جوقة "ذا كينجدوم كوبر" وقائدها كارين جيبسون. ومن المقرر أن يشارك أيضاً عازف التشيلو شيكو كاناه ميسون، بناءً على طلب الأمير هاري الذي أُعجب بعزفه في إحدى الحفلات الخيرية.

وكانت بعض المصادر قد أكّدت أن هناك 600 شخصاً مدعو إلى الزفاف الملكي، والدعوات مطبوعة بماء الذهب. والكل متشوّق لهذا الحدث الملكي خاصةً الشعب البريطاني.

في سياقٍ آخر، يُذكر أن بريانكا كانت منشغلة بالفترة الأخيرة بتصوير حلقات من السلسلة التلفزيونية الأميركية "Quantico"، وتم رصدها خلال تواجدها في إيرلندا بداعي تصوير بعض المشاهد هناك إلى جانب فريق العمل. وكانت قد نفت وجود أي علاقة عاطفية تجمعها مع أحد نجوم العمل بتأكيدها أن جميعهم متزوجون.

 

الأكثر قراءة

المزيد
5017
5 صفات ستجعل الرجل غير قادر على مقاومتك

5 صفات ستجعل الرجل غير قادر على مقاومتك

بما أن كل امرأة مميزة عن الأخرى بصفات تملكها أكان بشكلها أو شخصيتها، سنعرّفك اليوم على 5 صفات ستجعل الرجل غير قادر على مقاومتك...   شكل الجسم   ...

4229
ما هي نسبة غيرتك بحسب برجك؟

ما هي نسبة غيرتك بحسب برجك؟

يؤثر البرج على شخصية المرأة وطباعها وتداخل أحاسيسها، فكيف تغار كل امرأة بحسب برجها؟ إليك الإجابة في ما يلي من موقع يومياتي...   مولودة الحمل   ...

3005
أصحاب هذه الأبراج لن يرفضوا لك أي طلب

أصحاب هذه الأبراج لن يرفضوا لك أي طلب

تختلف شخصيات الناس وطباعهم ولا نجد من يشبه غيره، فلكل شخص صفاته الخاصة التي يتمتع بها، من هنا مثلاً سنقدم لك اليوم تعريفاً عن أصحاب الأبراج التي لا ترفض أي ط...