توبا بويوكستون تتحدّث عن طلاقها... فهل تنوي العودة؟

توبا بويوكستون تتحدّث عن طلاقها... فهل تنوي العودة؟

تحدّثت الممثلة التركية توبا بويوكستون لأول مرة عن طلاقها من زوجها الأول النجم التركي أنور صايلاك، إذ لم يكن الأمر سهل عليها وعلى ابنتيها مايا وتوبراق.

 

وكشفت لإحدى وسائل الإعلام التركية عن حالتها النفسية المريرة التي عانتها بعد وقوع الطلاق. وقالت: "كانت أصعب فترة في حياتي، المجلات والصحف كانوا يكتبون عن هذا الأمر أخبار غير صحيحة". وتابعت: "تم زجّ أطفالي في هذا الموضوع، كما أدركت جيداً حينها من هم الأشخاص الداعمين لي، ومنّ عليّ الابتعاد عنهم.

 

وأشارت الصحافة التركية أن حديث توبا هذا يعبر عن استعدادها التام للعودة مرة أخرى لأنور صايلاك بعد عامٍ من الانفصال، على الرغم من أن توبا ترتبط حالياً بعلاقة عاطفية مع رجل الأعمال التركي أوموت أفريجان، والذي ظهرت معه في أكثر من مناسبة عامة وخاصة، وكان آخرها ظهورها معه في حفل لصالح إحدى ماركات الأزياء العالمية .

 

وكانت توبا قد انفصلت عن زوجها أنور في حزيران / يونيو عام 2017 بعد زواج استمر لـ 6 سنوات حيث وقفا أمام المحكمة وتم انفصالهما رسمياً برضاء الطرفين.

الجدير ذكره أن توبا كانت قد عُرفت في الوطن العربي بشخصية لميس في مسلسل "سنوات الضياع"، الذي لاقى حينها نجاحاً واسعاً ونسب متابعة عالية، اذ إنه حقق قاعدة جماهيرية كبيرة، وبقيت شخصية لميس مطبوعة في أذهان كل من تابع هذا المسلسل.

 

الأكثر قراءة

المزيد
5236
5 صفات ستجعل الرجل غير قادر على مقاومتك

5 صفات ستجعل الرجل غير قادر على مقاومتك

بما أن كل امرأة مميزة عن الأخرى بصفات تملكها أكان بشكلها أو شخصيتها، سنعرّفك اليوم على 5 صفات ستجعل الرجل غير قادر على مقاومتك...   شكل الجسم   ...

4259
ما هي نسبة غيرتك بحسب برجك؟

ما هي نسبة غيرتك بحسب برجك؟

يؤثر البرج على شخصية المرأة وطباعها وتداخل أحاسيسها، فكيف تغار كل امرأة بحسب برجها؟ إليك الإجابة في ما يلي من موقع يومياتي...   مولودة الحمل   ...

3028
أصحاب هذه الأبراج لن يرفضوا لك أي طلب

أصحاب هذه الأبراج لن يرفضوا لك أي طلب

تختلف شخصيات الناس وطباعهم ولا نجد من يشبه غيره، فلكل شخص صفاته الخاصة التي يتمتع بها، من هنا مثلاً سنقدم لك اليوم تعريفاً عن أصحاب الأبراج التي لا ترفض أي ط...