سلمان وأنوشكا يتصدران قائمة مشاهير بوليوود

تصدر الممثلان البوليووديان سلمان خان وأنوشكا شارما قائمة المشاهير في التطبيق الجديد الذي أطلق رسمياً في 22 تموز/ يوليو، والمتوقع أن يصبح معتمداً من القيّمين على بوليوود كمقياس لشهرة الممثلين وتاريخهم الفني، مع السماح للناس بالانتقاد.

 

أطلق هذا التطبيق المتخصص في علم النفس الدكتور جواهر سوريسيتي، البارز في الأعمال السينمائية البوليوودية، عبر كتابته لعدة أفلام. واسم التطبيق المختصر BAAP ، Bollywood Algorithm for Assessment of Popularity. وصار الآن متاحاً وبالوسع تنزيله عبر google play store.

 

الجمهور يصوّت

 

يقوم هذا التطبيق على نشر الأخبار الفنية في بوليوود، ويتيح للجمهور التعبير عن رأيهم عبر المشاركة في تقييم شعبية المثلين والمخرجين والأفلام، ومن المقرّر أن تتوسّع مساحة التقييم عبر إضافة الفئات إلى التطبيق.

 

ويعتمد التطبيق على تحديث النتائج كل أسبوعين، ويرى الدكتور جواهر أن عدد المشاركين الأولي بعد تنزيل التطبيق سيتضاعف تباعاً ويشمل كل أنحاء العالم مع الترويج له.

 

ويسعى كذلك الأمر إلى ربط التطبيق رسمياً بالسينما البوليوودية، فيصبح من السهل متابعة أخبارها وتصفّح صور الممثلين وفيديوهات صغيرة لمقابلات معهم خاصة بالتطبيق.

 

فيلم سلطان

 

ويرى موقع هندوستان تايمز، أن تصدّر سلمان خان وأنوشكا شارما للائحة المشاهير البوليووديين مع إطلاق تطبيق BAAP، يعود طبعاً إلى فيلم "سلطان" من إخراج علي عباس زافار، وهو فيلم رومنسي ورياضي حيث يلعب سلمان خان دور مصارع ويقع في حب أنوشكا.

 

نزل الفيلم في الصالات الهندية والعربية في السادس من تموز/ يوليو، ولا يزال يعرض في الصالات السينمائية، ولقي رواجاً وقبولاً من الجمهور الذي شارك في التصويت للمشاهير.

 

ومن مميزات التطبيق، أنه يراعي رواج فيلم يقدم ممثلين في فترات زمنية محددة، وذلك عبر الإبقاء على فئة خاصة بالتصويت تتعلق بتاريخ النجم أو النجمة بشكل عام، كي لا ينتقص من شهرة المحبوبين في الوسط البوليوودي.

الأكثر قراءة

المزيد
213
أي صبغة شعر تعبّر عن شخصيتك؟

أي صبغة شعر تعبّر عن شخصيتك؟

تؤثّر صبغات الشعر بشكل كبير على إطلالتك وهي تستحوذ على جزء كبير من أسلوبك لما تضفيه من سحر ورونق على ستايلك. ولكي تعرفي أي لون يعبّر عن شخصيتك ويجسّد أسلوبك ...

196
طبّقي ماسك تفتيح البشرة مع هذه المكوّنات

طبّقي ماسك تفتيح البشرة مع هذه المكوّنات

إن كنت من محبّات البشرة الفاتحة والنضرة، ننصحك باللجوء إلى الخلطات الطبيعية لأنها تعمل على تبييض وجهك وتنقيته بالإضافة إلى توحيد لونه ومعالجته من الشوائ...

123
أزياء الليدي ديانا لا تفنى وهذه القطع ما زال بامكانك اعتمادها اليوم!

أزياء الليدي ديانا لا تفنى وهذه القطع ما زال بامكانك اعتمادها اليوم!

بعد مرور 21 عاماً على وفاتها، ما زالت أزياء الليدي ديانا تلعب دوراً جوهرياً في تحديد أسس الموضة وإصدار نماذج موسمية وسنوية في الملابس. تلك الآنسة الإنكليزية...