سلمان وأنوشكا يتصدران قائمة مشاهير بوليوود

تصدر الممثلان البوليووديان سلمان خان وأنوشكا شارما قائمة المشاهير في التطبيق الجديد الذي أطلق رسمياً في 22 تموز/ يوليو، والمتوقع أن يصبح معتمداً من القيّمين على بوليوود كمقياس لشهرة الممثلين وتاريخهم الفني، مع السماح للناس بالانتقاد.

 

أطلق هذا التطبيق المتخصص في علم النفس الدكتور جواهر سوريسيتي، البارز في الأعمال السينمائية البوليوودية، عبر كتابته لعدة أفلام. واسم التطبيق المختصر BAAP ، Bollywood Algorithm for Assessment of Popularity. وصار الآن متاحاً وبالوسع تنزيله عبر google play store.

 

الجمهور يصوّت

 

يقوم هذا التطبيق على نشر الأخبار الفنية في بوليوود، ويتيح للجمهور التعبير عن رأيهم عبر المشاركة في تقييم شعبية المثلين والمخرجين والأفلام، ومن المقرّر أن تتوسّع مساحة التقييم عبر إضافة الفئات إلى التطبيق.

 

ويعتمد التطبيق على تحديث النتائج كل أسبوعين، ويرى الدكتور جواهر أن عدد المشاركين الأولي بعد تنزيل التطبيق سيتضاعف تباعاً ويشمل كل أنحاء العالم مع الترويج له.

 

ويسعى كذلك الأمر إلى ربط التطبيق رسمياً بالسينما البوليوودية، فيصبح من السهل متابعة أخبارها وتصفّح صور الممثلين وفيديوهات صغيرة لمقابلات معهم خاصة بالتطبيق.

 

فيلم سلطان

 

ويرى موقع هندوستان تايمز، أن تصدّر سلمان خان وأنوشكا شارما للائحة المشاهير البوليووديين مع إطلاق تطبيق BAAP، يعود طبعاً إلى فيلم "سلطان" من إخراج علي عباس زافار، وهو فيلم رومنسي ورياضي حيث يلعب سلمان خان دور مصارع ويقع في حب أنوشكا.

 

نزل الفيلم في الصالات الهندية والعربية في السادس من تموز/ يوليو، ولا يزال يعرض في الصالات السينمائية، ولقي رواجاً وقبولاً من الجمهور الذي شارك في التصويت للمشاهير.

 

ومن مميزات التطبيق، أنه يراعي رواج فيلم يقدم ممثلين في فترات زمنية محددة، وذلك عبر الإبقاء على فئة خاصة بالتصويت تتعلق بتاريخ النجم أو النجمة بشكل عام، كي لا ينتقص من شهرة المحبوبين في الوسط البوليوودي.

الأكثر قراءة

المزيد
5606
هذه الأمور لا يبوح بها الرجل في العلاقة الحميمة

هذه الأمور لا يبوح بها الرجل في العلاقة الحميمة

تعتبر العلاقة الحميمة بين الزوجين كمكمّل للحب الذي يجمعهما، وبالطبع من الضروري أن تكون النقاط المتبعة فيها متوافق عليها من قبل الطرفين كنوم الزوجين في ا...

3335
أبراج ستهرع لمساعدتك عند أول مشكلة فمن هي؟

أبراج ستهرع لمساعدتك عند أول مشكلة فمن هي؟

تختلف شخصيات الناس وطباعهم ولا نجد من يشبه غيره، فلكل شخص صفاته الخاصة التي يتمتع بها، من هنا مثلاً سنقدم لك اليوم تعريفاً عن أصحاب الأبراج التي لا...

1707
بالحب قد عرفت نفسي

بالحب قد عرفت نفسي

١٤ شباط عيد الحب. والحب بذاته ينبعث من طبيعة الإنسان فنفهمه بشموليته يتخطى تلاقي المحبين عبر انجذاب المشاعر نحو وحدةٍ و ارتباط. هو محبة لا حدود لها. ...