اجمل صور ميكب من حفل غرامي 2019

اجمل صور ميكب من حفل غرامي 2019
مكياج ليدي غاغا
اجمل صور ميكب من حفل غرامي 2019
مكياج كايلي جينر
اجمل صور ميكب من حفل غرامي 2019
مكياج كاردي بي
اجمل صور ميكب من حفل غرامي 2019
مكياج جينفر لوبيز
اجمل صور ميكب من حفل غرامي 2019
مكياج كاتي بيري
اجمل صور ميكب من حفل غرامي 2019
مكياج مايلي سايرس
اجمل صور ميكب من حفل غرامي 2019
مكياج نينا دوبريف

أقيم حفل توزيع جوائز غرامي لعام 2019 يوم أمس 10 فبراير بحضور أهم النجوم، ومثل كل عام تميّزت إطلالات النجمات بأجدد التقنيات العصرية من حيث الفساتين والأزياء والتسريحات والأكسسوارات والمكياجات. وبعد أن استرجعنا الأسبوع الماضي صور مكياجات غرامي 2018، لنكتشف معاً اليوم اجمل صور مكيب برزت في حفل غرامي 2019. اطّلعي معنا على الصور وتعرّفي من خلالها على آخر صيحات المكياج لهذا الموسم.

 

ليدي غاغا تبتعد على المكياج الجريء:

اختارت ليدي غاغا اعتماد مكياج مميّز يرتكز على الأيشادو الأسود عند طرف الجفنين وأكملت إطلالتها بملمّع شفاه ناعم باللون الزهري اللؤلؤي. تميّزت إطلالتها هذا العام بالأنوثة والنعومة بعد أن اعتدنا أن نراها دائماً بأساليب جريئة وثقيلة. ففي حفل غرامي 2018 كانت قد أطلّت يمكياج عيون سموكي ثقيل مع الآيلاينر العريض والجليتر، ولكنّها اكتفت هذا العام يالأيشادو الأسود الخفيف لسحب عينيها من الطرف.

 

كايلي جينر تعتمد مكياجاً ناعماً:

على الرغم من سيطرة الألوان والأساليب القوية على عالم المكياج، إلا أن المكياج الناعم يحتفظ بحصة كبيرة له من صيحات 2019. وقد اختارت كايلي جينر أن تعتمد مكياجاً ناعماً باللون الزهري لتحصل من خلاله على لوك مشرق وأنيق. اعتمدي مثل هذا المكياج أينما ذهبت فهو يتميّز ببساطته ويمنحك أناقة تبرزين من خلالها جمالك الطبيعي.

 

كاردي بي تعكس أسلوبها الجريء:

تتميّز مغنية الهيب هوب كاردي بي بأسلوبها الجريء والحيوي، وقد جسّدت ستايلها أمس من خلال اعتماد مكياج عيون ثقيل يرتكز على الأيشادو باللونين الزهري والبنفسجي مع الكحل والرموش الإصطناعية. وكان للهايلايتر دوره في إضفاء لمسة مضيئة عند زاوية العينين الداخلية. لا تترددي باعتماد مثل هذا اللوك الجريء، فالمكياج القوي والملوّن يكتسح الموضة وهو سبيلك للوك لافت وجذّاب.

 

جينفر لوبيز تتألّق بلوك نضر:

أطلّت أيقونة الجمال جينفر لوبيز بمكياج ساحر يشعّ نضارة، إذ إنها لجأت إلى الألوان الطبيعية المضيئة التي ساهمت بإبراز جمالها بأسلوب أنيق وناعم. طبّقي هذا المكياج من خلال اعتماد الأيشادو باللون العاجي مع الهايلايتر وأكملي إطلالتك من خلال تطبيق الرموش الإصطناعية والروج اللؤلؤي اللمّاع.

 

كاتي بيري تختار الأسلوب الحيوي:

تهيمن الألوان الحيوية على صيحات مكياج 2019، وقد عرفت كاتي بيري كيف تعكس هذه الصيحة من خلال اعتماد مكياج زهري مشرق ونابض بالحيوية. استوحي من مكياجها لتتألّقي بستايل أنثوي ساحر وعصري.

 

مكياج مايلي سايرس تلجأ إلى اللوك البسيط:

اعتمدت مايلي سايرس مكياجاً ناعماً وطبيعياً، إلا أنها استعانت بلمسة خفيفة من الآيلاينر الأسود الرفيع لسحب عينيها قليلاً عند الطرف. إنه المكياج الأمثل لمختلف المناسبات الرسمية والكاجوال.

 

نينا دوبريف تطبّق أجدد صيحة في عالم المكياج:

يسيطر المكياج السموكي البني على جزء كبير من صيحات المكياج، والدليل أنه برز ضمن أسبوع الموضة النيويوركي في عرض توم فورد. جسّدت نينا دوبريف هذه الصيحة من خلال اعتماد اجمل مكياج سموكي بني ما منحها لوك عصري أنيق وجذّاب بامتياز!

 

الأكثر قراءة

المزيد
11830
6 أساطير تنظيف يجب أن تتوقفي عن تصديقها

6 أساطير تنظيف يجب أن تتوقفي عن تصديقها

صحيح أنّ جدتي طاهية ممتازة في تحضير الأطباق التقليدية وإعطاء النصائح في كلّ ما يتعلّق بالمطبخ. ولكنّ بعض نصائحها لا سيما تلك المتعلّقة بالتنظيف تدخل ضمن مجمو...

8178
لا تغسلي الدجاج النيء إطلاقاً قبل الطبخ!

لا تغسلي الدجاج النيء إطلاقاً قبل الطبخ!

يعتقد معظم الناس أنّ غسل الدواجن النيئة ضروري لإزالة الجراثيم بالماء. ولكنّ هذا المعتقد خطأ!   فعندما تشترين الدجاج من السوبرماركت، بغض النظر عن الجزء...

3551
منى أبو حمزة: حديث البلد من ديو المشاهير

منى أبو حمزة: حديث البلد من ديو المشاهير

تفاجأ جمهور ديو المشاهير ليلة أمس باعتلاء الإعلامية منى أبو حمزة خشبة المسرح لتقديم مدلي من 3 أغنيات بلهجات مختلفة بمرافقة الأستاذ أسامة الرحباني على البيانو...