شارلوت تلبوري تطرح لونين جديدين من ظلال العيون Eyes to Mesmerise

شارلوت تلبوري تطرح لونين جديدين من ظلال العيون Eyes to Mesmerise

في ظلّ النجاح الهائل الذي تُحقّقه مجموعة Eyes to Mesmerise الأساسية، ستطرح علامة شارلوت تلبوري لونين جديدَين من ظلال العيون الأفضل مبيعاً وهما Rose Gold و Star Gold، بعد أن ظهرا للمرّة الأولى في عرض أزياء Temperley لموسم خريف وشتاء 2018 في لندن.

 

تُضفي ظلال العيون الجديدة من مجموعة Eyes to Mesmerise لمعة معدنية مشرقة على العينين، وهي متوفّرة بقوامَين: الأول لون شفّاف والثاني لون غني بالأصباغ لجمال متألّق ومتوهّج يخطف الأنظار!

 

يميل لون الـ Rose Gold إلى اللون الوردي الدافئ الذي يتداخل فيه اللون الذهبي. في حين أن لون الـ Star Gold هو كناية عن لون ذهبي مشرق مائل إلى البرونزي، يتداخل فيه اللون النحاسي الدافئ.

 

تتميّز ظلال العيون هذه بمكونّاتها الغنية بالفيتامين E التي ترطّب البشرة وتنعمها، كما أنها مشبعة بالماء الملطّف لتترك أثراً منعشاً على العيون المتعبة.

 

لإطلالتكِ النهارية، استخدمي أصابعك لتطبيق ظلال العيون لكي تحصلي على لون طبيعي غير مصطنع. ومرّري إصبعك بالاتجاهين لإطلالة طبيعية ناعمة.

 

لإطلالتك المسائية، مرّري فرشاة Blender بالاتجاهين لتحصلي على لون قوي واستخدمي فرشاة Smudger لتمرير اللون على طول خط الرموش السفلي. وأخيراً، لكي تكتمل إطلالتك المشرقة، ارسمي خطاً ناعماً بواسطة قلم تحديد العيون Feline Flick بلون Panther.

star gold

star

 

 

الأكثر قراءة

المزيد
3064
ما هي نسبة غيرتك بحسب برجك؟

ما هي نسبة غيرتك بحسب برجك؟

يؤثر البرج على شخصية المرأة وطباعها وتداخل أحاسيسها، فكيف تغار كل امرأة بحسب برجها؟ إليك الإجابة في ما يلي من موقع يومياتي...   مولودة الحمل   ...

3004
هذا الخليط الطبيعي قبل النوم سيساعدك على فقدان الوزن!

هذا الخليط الطبيعي قبل النوم سيساعدك على فقدان الوزن!

تعد مهمة فقدان الوزن وبخاصة الدهون في منطقة البطن مهمة معقّدة وصعبة بالنسبة الى النساء، ولكن بالطبع الى جانب تناول الطعام الصحي وممارسة التمارين الرياضية الم...

2913
إستشيري صديقتك من هذا البرج إن وقعت في مشاكل عاطفية

إستشيري صديقتك من هذا البرج إن وقعت في مشاكل عاطفية

تتخلل العلاقات العاطفية عدة مشاكل مع الشريك، وفي ذلك الوقت بالذات أنت بحاجة الى أحد الى جانبك يساندك ويساعدك لتتخطي محنتك أو لتأخذي القرار الصائب، فإن كانت ص...