مستحضرات مادموازيل سان جيرمان تشارك في معرض عالم الجمال والصحة والسبا في الشرق الأوسط 2018

مستحضرات مادموازيل سان جيرمان تشارك في معرض عالم الجمال والصحة والسبا في الشرق الأوسط 2018

تعد منتجات "مادموازيل سان جيرمان" أول علامة تجارية لمستحضرات تجميل تستخدم مكونات استثنائية من فرنسا وتحتوي على مستخلصات نباتية فعالة من الحديقة الملكية في قصر فرساي.

 

 

مادموازيل سان جيرمان هي ثمرة مشروع كان يحلم به صيدليين مقيمين في منطقة فرساي حيث كان لأحدهما اهتماماً كبيراً بالتاريخ بينما كان اهتمام الثاني بالتجميل. ومن خلال دراسة الموروث التاريخي للمدينة، اكتشفا بعض أسرار الجمال القديمة لمقاومة علامات التقدم في العمر، والتي كانت مصدر إلهام لهما لإنتاج مجموعة مواد تجميل خاصة بالعناية بالبشرة.

 

تشكّل المكونات الطبيعية عنصراً آخر للتعريف بهذه العلامة التجارية. فكل منتج يحتفي بعالم النباتات ويحتوي على نسب عالية من نباتات الحديقة الملكية التي تتضمن نباتات فريدة عالية الجودة نتيجة الحفاظ على تربة خالية من الأسمدة والمبيدات الحشرات ومبيدات الأعشاب. وهذا ما يشير إلى أن المواصفات النباتية عالية الكفاءة لمنتجات "مادموازيل سان جيرمان".

 

products

 

تستوحي العلامة التجارية مادموازيل سان جيرمان منتجاتها من وصفات قديمة تعود لمئات السنين حيث كانت مستحضرات التجميل في الماضي تحتوي فقط على مكونات قليلة طازجة وحديثة الحصاد. وبالتالي تقدم العلامة التجارية مستحضرات تجميل فريدة بخواص امتصاص حديثة مع الاعتماد على عمليات مزج بسيطة باستخدام مكونات متفق عليها. هذا وتعمل سلسلة مادموازيل سان جيرمان بشكل وثيق مع الحديقة الملكية بهدف إعادة استخدام نباتات تاريخية لتقديم منتجات جديدة. وقد أثمر ذلك عن التوصل لإعادة استخدام نوع منقرض من الخيار "البونوي الأبيض" كمكون رئيسي في سلسلة تنشيط البشرة "رفيتاليزينج".

 

وخلال الفترة من 8 إلى 10 مايو 2018، ستشترك العلامة التجارية مادموازيل سان جيرمان بالجناح الفرنسي الذي تنظمه الوكالة الوطنية لدعم تنمية الاقتصاد الفرنسي دولياً "بيزنس فرانس" بمعرض عالم الجمال والصحة والسبا في الشرق الأوسط 2018 والذي سيعقد في إمارة دبي.

 

الأكثر قراءة

المزيد
3058
ما هي نسبة غيرتك بحسب برجك؟

ما هي نسبة غيرتك بحسب برجك؟

يؤثر البرج على شخصية المرأة وطباعها وتداخل أحاسيسها، فكيف تغار كل امرأة بحسب برجها؟ إليك الإجابة في ما يلي من موقع يومياتي...   مولودة الحمل   ...

3000
هذا الخليط الطبيعي قبل النوم سيساعدك على فقدان الوزن!

هذا الخليط الطبيعي قبل النوم سيساعدك على فقدان الوزن!

تعد مهمة فقدان الوزن وبخاصة الدهون في منطقة البطن مهمة معقّدة وصعبة بالنسبة الى النساء، ولكن بالطبع الى جانب تناول الطعام الصحي وممارسة التمارين الرياضية الم...

2912
إستشيري صديقتك من هذا البرج إن وقعت في مشاكل عاطفية

إستشيري صديقتك من هذا البرج إن وقعت في مشاكل عاطفية

تتخلل العلاقات العاطفية عدة مشاكل مع الشريك، وفي ذلك الوقت بالذات أنت بحاجة الى أحد الى جانبك يساندك ويساعدك لتتخطي محنتك أو لتأخذي القرار الصائب، فإن كانت ص...