اعتمدي هذه الوصفات لمنع تكسّر الأظافر

اعتمدي هذه الوصفات لمنع تكسّر الأظافر

لكي تتمتعي بأظافر صحية وقوية، ننصحك بتطبيق الوصفات الطبيعية لأنها تعمل على تطويل أظافرك ومنع تكسّرها. اكتشفي معنا أبرز هذه الخلطات واعتمديها أسبوعياً لتبقى أظافرك قوية وطويلة.

 

وصفة زيت الزيتون وعصير الليمون: امزجي ملعقتين من عصير الليمون مع ملعقتين من زيت الزيتون، وانقعي أظافرك بالمزيج لحوالى ربع ساعة كل أسبوع لتقويتها ومنع تكسّرها.

 

وصفة الزبادي وزيت اللوز: امزجي ملعقتين من الزبادي مع ملعقتين من زيت اللوز وانقعي أظافرك بالخلطة لحوالى ربع ساعة أسبوعياً لتبييض أظافرك وتعزيز نموّها.

 

وصفة زيت السمسم والسكر والملح والعسل: امزجي ملعقة من العسل مع ملعقتين من زيت السمسم وأضيفي ملعقة من السكر وملعقة من الملح لتحصلي على الخلطة. انقعي أظافرك بالمزيج لحوالى ربع ساعة مرّة أو مرّتين في الأسبوع لتقوية أظافرك وحمايتها من التكسّر.

 

وصفة خل التفاح وصفار البيض وزيت الزيتون: امزجي ملعقتين من خل التفاح مع ملعقتين من زيت الزيتون وصفار بيضة واحدة، وانقعي أظافرك بالمزيج لحوالى ربع ساعة مرّة أو مرّتين في الأسبوع لتحصلي على نتائج مثالية.

 

الأكثر قراءة

المزيد
5611
هذه الأمور لا يبوح بها الرجل في العلاقة الحميمة

هذه الأمور لا يبوح بها الرجل في العلاقة الحميمة

تعتبر العلاقة الحميمة بين الزوجين كمكمّل للحب الذي يجمعهما، وبالطبع من الضروري أن تكون النقاط المتبعة فيها متوافق عليها من قبل الطرفين كنوم الزوجين في ا...

3336
أبراج ستهرع لمساعدتك عند أول مشكلة فمن هي؟

أبراج ستهرع لمساعدتك عند أول مشكلة فمن هي؟

تختلف شخصيات الناس وطباعهم ولا نجد من يشبه غيره، فلكل شخص صفاته الخاصة التي يتمتع بها، من هنا مثلاً سنقدم لك اليوم تعريفاً عن أصحاب الأبراج التي لا...

1707
بالحب قد عرفت نفسي

بالحب قد عرفت نفسي

١٤ شباط عيد الحب. والحب بذاته ينبعث من طبيعة الإنسان فنفهمه بشموليته يتخطى تلاقي المحبين عبر انجذاب المشاعر نحو وحدةٍ و ارتباط. هو محبة لا حدود لها. ...