اعتمدي هذه الوصفات لمنع تكسّر الأظافر

اعتمدي هذه الوصفات لمنع تكسّر الأظافر

لكي تتمتعي بأظافر صحية وقوية، ننصحك بتطبيق الوصفات الطبيعية لأنها تعمل على تطويل أظافرك ومنع تكسّرها. اكتشفي معنا أبرز هذه الخلطات واعتمديها أسبوعياً لتبقى أظافرك قوية وطويلة.

 

وصفة زيت الزيتون وعصير الليمون: امزجي ملعقتين من عصير الليمون مع ملعقتين من زيت الزيتون، وانقعي أظافرك بالمزيج لحوالى ربع ساعة كل أسبوع لتقويتها ومنع تكسّرها.

 

وصفة الزبادي وزيت اللوز: امزجي ملعقتين من الزبادي مع ملعقتين من زيت اللوز وانقعي أظافرك بالخلطة لحوالى ربع ساعة أسبوعياً لتبييض أظافرك وتعزيز نموّها.

 

وصفة زيت السمسم والسكر والملح والعسل: امزجي ملعقة من العسل مع ملعقتين من زيت السمسم وأضيفي ملعقة من السكر وملعقة من الملح لتحصلي على الخلطة. انقعي أظافرك بالمزيج لحوالى ربع ساعة مرّة أو مرّتين في الأسبوع لتقوية أظافرك وحمايتها من التكسّر.

 

وصفة خل التفاح وصفار البيض وزيت الزيتون: امزجي ملعقتين من خل التفاح مع ملعقتين من زيت الزيتون وصفار بيضة واحدة، وانقعي أظافرك بالمزيج لحوالى ربع ساعة مرّة أو مرّتين في الأسبوع لتحصلي على نتائج مثالية.

 

الأكثر قراءة

المزيد
274
طبّقي ماسك تفتيح البشرة مع هذه المكوّنات

طبّقي ماسك تفتيح البشرة مع هذه المكوّنات

إن كنت من محبّات البشرة الفاتحة والنضرة، ننصحك باللجوء إلى الخلطات الطبيعية لأنها تعمل على تبييض وجهك وتنقيته بالإضافة إلى توحيد لونه ومعالجته من الشوائ...

271
أي صبغة شعر تعبّر عن شخصيتك؟

أي صبغة شعر تعبّر عن شخصيتك؟

تؤثّر صبغات الشعر بشكل كبير على إطلالتك وهي تستحوذ على جزء كبير من أسلوبك لما تضفيه من سحر ورونق على ستايلك. ولكي تعرفي أي لون يعبّر عن شخصيتك ويجسّد أسلوبك ...

185
أزياء الليدي ديانا لا تفنى وهذه القطع ما زال بامكانك اعتمادها اليوم!

أزياء الليدي ديانا لا تفنى وهذه القطع ما زال بامكانك اعتمادها اليوم!

بعد مرور 21 عاماً على وفاتها، ما زالت أزياء الليدي ديانا تلعب دوراً جوهرياً في تحديد أسس الموضة وإصدار نماذج موسمية وسنوية في الملابس. تلك الآنسة الإنكليزية...