كارن وازن تطلق أول مجموعة نظارات شمسية بالفيديو

كارن وازن تطلق أول مجموعة نظارات شمسية بالفيديو

تعرف الفاشونيستا اللبنانية ومدوّنة الموضة كارن وازن نجمة السوشيل ميديا بعشقها للموضة والأناقة ودائماً ما تظهر بإطلالات ساحرة تجمع بين الأنوثة والجمال. تواكب هذه الفاشونيستا آخر صيحات الموضة وبما أن النظارات الشمسية جزء من إطلالتها وتتميز بعشقها لها، فقد أطلقت مؤخراً أول مجموعة من النظارات الشمسية الخاصة بها من 5 طرازات مختلفة والتي يبلغ عددها 15 لكي تناسب كل الأذواق.

استوحت كارن وازن تصاميم هذه النظارات من ذوقها الشخصي أي من النظارات الشمسية التي تحب أن تعتمدها في إطلالاتها اليومية والتي تجمع بين أشكال مختلفة تعتبر البعض منها جريئة والبعض الاخر أنيقة وعصرية نذكر منها النظارات التي تأخذ شكل عيون القطة وتلك المستوحاة من موضة التسعينيات والنظارات التي عدساتها عاكسة.

في هذا الإطار، نشرت كارن وازن منذ بضعة ساعات فيديو على حسابها الخاص على انستقرام يعرض تشكيلة النظارات الشمسية الخاصة بها وكتبت تعليق أسفل الفيديو تقول فيه أنها سعيدة بإطلاق أول مجموعة نظارات شمسية بتوقيعها وتتمنى أن يحبها الجميع بقدر ما هي أحبت العمل عليها مع فريق مذهل لمدة سنة تقريباً وشكرت متابعيها على دعمهم لها كما وأنها تنتظر آراءهم.

تجدر الإشارة إلى أن هذا الفيديو حصل على أكثر من 80 ألف مشاهدة وتعليقات إيجابية من المتابعين الذين أعربوا عن فرحهم واعجبابهم بتشكليتها الجديدة ومن بينهم من هنأها على عملها والبعض الآخر ينتظر لشراء هذه النظارات وتجربتها فوراً. في هذا السياق، يمكن شراء نظارات كارن وازن على الانترنت عبر الموقع الالكتروني الخاص بها www.karenwazen.com.

أخيراً، نذكر بأن مدونة الموضة كارن وازن لها أكثر من 750 متابع على موقعها الخاص على انستقرام، فما رأيك عزيزتي القارئة بهذه النظارات الشمسية؟ ومتى ستشترينها وتختارين منها نظارات بحسب شكل وجهك كي تتمتعي بإطلالة ساحرة وجذابة خلال النهار؟

الأكثر قراءة

المزيد
4562
5 صفات ستجعل الرجل غير قادر على مقاومتك

5 صفات ستجعل الرجل غير قادر على مقاومتك

بما أن كل امرأة مميزة عن الأخرى بصفات تملكها أكان بشكلها أو شخصيتها، سنعرّفك اليوم على 5 صفات ستجعل الرجل غير قادر على مقاومتك...   شكل الجسم   ...

4173
ما هي نسبة غيرتك بحسب برجك؟

ما هي نسبة غيرتك بحسب برجك؟

يؤثر البرج على شخصية المرأة وطباعها وتداخل أحاسيسها، فكيف تغار كل امرأة بحسب برجها؟ إليك الإجابة في ما يلي من موقع يومياتي...   مولودة الحمل   ...

2953
أصحاب هذه الأبراج لن يرفضوا لك أي طلب

أصحاب هذه الأبراج لن يرفضوا لك أي طلب

تختلف شخصيات الناس وطباعهم ولا نجد من يشبه غيره، فلكل شخص صفاته الخاصة التي يتمتع بها، من هنا مثلاً سنقدم لك اليوم تعريفاً عن أصحاب الأبراج التي لا ترفض أي ط...