تفاصيل فيلم بوراك أوزجيفيت الجديد...

يطّل الممثل التركي بوراك أوزجيفيت على جمهوره بفيلمه الجديد "فداء الروح" الذي يتم عرضه في دور السينما التركية، ويشاركه البطولة الممثل كرم بورسن.

وفي التفاصيل، يؤدي بوراك وكرم دورا جنديين عسكريين يخدمان الوطن، لذلك كان لا بد من أن يجريا تمارين مكثّفة جداً حيث أمضيا ليالي في البراري والأحراش والجبال واكتسبا مهارات في السير في الأحراش والطرق الوعرة.  بالإضافة إلى ذلك، تطّلب من فريق عمل الفيلم بأن يزوروا مخيمات الجنود حيث تناولوا من وجباتهم المخصصة.

وقد تم العمل والتحضير لهذا الفيلم لمدّة عام تقريباً، ويُذكر أنه من إنتاج بوراك الذي أسس شركة إنتاج انطلقت بالفيلم الذي جمعه وزوجته فهرية أفجين، "الحب يشبهك".

وقد جمع العرض الأول للفيلم عددأً كبير من نجوم تركيا في المركز التجاري الكبير "إعمار سكوير" في اسطنبول، من بينهم بوراك وزوجته فهرية أفجين، كرم بورسن وحبيبته سريناي سريكايا، مراد يلديريم وزوجته المغربية إيمان الباني وأيضاً بطلة مسلسل "لعبة القدر" الممثلة خديجة شندل الذي كانت برفقة زوجها المنتج والممثل بوراك ياشار. وقد حقق "فداء الروح" إيرادات عالية جداً بالنسبة لباقي الأفلام التركية الذي تُعرض في دور السينما.

يُذكر أن جميع أدوار الممثلين بوراك وكرم كانت تحمل طابعاً رومنسياً. اشتهر بوراك من خلال مسلسل "حب أعمى" إلى جانب الممثلة نسليهان أتاغول. بينما عُرف الممثل كرم بورسن في الوطن العربي من خلال المسلسل الشبابي "ما وراء الشمس".

الأكثر قراءة

المزيد
5250
5 صفات ستجعل الرجل غير قادر على مقاومتك

5 صفات ستجعل الرجل غير قادر على مقاومتك

بما أن كل امرأة مميزة عن الأخرى بصفات تملكها أكان بشكلها أو شخصيتها، سنعرّفك اليوم على 5 صفات ستجعل الرجل غير قادر على مقاومتك...   شكل الجسم   ...

4265
ما هي نسبة غيرتك بحسب برجك؟

ما هي نسبة غيرتك بحسب برجك؟

يؤثر البرج على شخصية المرأة وطباعها وتداخل أحاسيسها، فكيف تغار كل امرأة بحسب برجها؟ إليك الإجابة في ما يلي من موقع يومياتي...   مولودة الحمل   ...

3030
أصحاب هذه الأبراج لن يرفضوا لك أي طلب

أصحاب هذه الأبراج لن يرفضوا لك أي طلب

تختلف شخصيات الناس وطباعهم ولا نجد من يشبه غيره، فلكل شخص صفاته الخاصة التي يتمتع بها، من هنا مثلاً سنقدم لك اليوم تعريفاً عن أصحاب الأبراج التي لا ترفض أي ط...