إطلالتان متناقضتان لغوينيث بالترو يوم زفافها!

إطلالتان متناقضتان لغوينيث بالترو يوم زفافها!

احتفلت الممثلة الأميركية غوينيث بالترو بزواجها من المخرج براد فالشوك في أيلول المنصرم، وعزمت على إبقاء الحفل بعيداً عن الضجة الإعلامية عاقدة مراسيمه في الفناء الخلفي لمنزل والديها.

 

وبعد مرور شهر تقريباً، شاركت الحسناء صور زفافها مع الجمهور والصحافة، وكشفت عن إطلالتها العرائسية المذهلة التي لم تقصتر على فستان واحد وحسب.

 

في التفاصيل، اختارت غوينيث فستاناً رائعاً من دار Valentino  يتميّز بقصّته الضيقة عند الخصر وقماش الدنتيل المشغول بدقة، وزيّنت رأسها بطرحة منقوشة طويلة تنسدل على ظهرها من دون أن تخفي التصميم الجريء للفستان.

 

الى جانب ذلك، عمدت الممثلة الشقراء الى تغيير فستانها في القسم الثاني من حفل الزفاف، وقامت بنقلة نوعية في إطلالتها. إذ ظهرت بجامبسوت عصريّ بأسلوب المشلح من تصميم ستيلا مكارتني، وتألقت بالشورت القصير الأبيض مستمتعة بأجواء الرقص في الحفل.

 

كان التناقض واضحاً في إطلالتيّ غوينيث، فالأولى تقليدية لا مهرب منها في مراسم الأعراس، والثانية عصرية تناسب الرقص والحركة. لكنّ جمال الممثلة كان ظاهراً في كلتيّهما والبساطة كانت عنوان الحفل من دون منازع.

 

الأكثر قراءة

المزيد
274
طبّقي ماسك تفتيح البشرة مع هذه المكوّنات

طبّقي ماسك تفتيح البشرة مع هذه المكوّنات

إن كنت من محبّات البشرة الفاتحة والنضرة، ننصحك باللجوء إلى الخلطات الطبيعية لأنها تعمل على تبييض وجهك وتنقيته بالإضافة إلى توحيد لونه ومعالجته من الشوائ...

270
أي صبغة شعر تعبّر عن شخصيتك؟

أي صبغة شعر تعبّر عن شخصيتك؟

تؤثّر صبغات الشعر بشكل كبير على إطلالتك وهي تستحوذ على جزء كبير من أسلوبك لما تضفيه من سحر ورونق على ستايلك. ولكي تعرفي أي لون يعبّر عن شخصيتك ويجسّد أسلوبك ...

184
أزياء الليدي ديانا لا تفنى وهذه القطع ما زال بامكانك اعتمادها اليوم!

أزياء الليدي ديانا لا تفنى وهذه القطع ما زال بامكانك اعتمادها اليوم!

بعد مرور 21 عاماً على وفاتها، ما زالت أزياء الليدي ديانا تلعب دوراً جوهرياً في تحديد أسس الموضة وإصدار نماذج موسمية وسنوية في الملابس. تلك الآنسة الإنكليزية...