إطلالتان متناقضتان لغوينيث بالترو يوم زفافها!

إطلالتان متناقضتان لغوينيث بالترو يوم زفافها!

احتفلت الممثلة الأميركية غوينيث بالترو بزواجها من المخرج براد فالشوك في أيلول المنصرم، وعزمت على إبقاء الحفل بعيداً عن الضجة الإعلامية عاقدة مراسيمه في الفناء الخلفي لمنزل والديها.

 

وبعد مرور شهر تقريباً، شاركت الحسناء صور زفافها مع الجمهور والصحافة، وكشفت عن إطلالتها العرائسية المذهلة التي لم تقصتر على فستان واحد وحسب.

 

في التفاصيل، اختارت غوينيث فستاناً رائعاً من دار Valentino  يتميّز بقصّته الضيقة عند الخصر وقماش الدنتيل المشغول بدقة، وزيّنت رأسها بطرحة منقوشة طويلة تنسدل على ظهرها من دون أن تخفي التصميم الجريء للفستان.

 

الى جانب ذلك، عمدت الممثلة الشقراء الى تغيير فستانها في القسم الثاني من حفل الزفاف، وقامت بنقلة نوعية في إطلالتها. إذ ظهرت بجامبسوت عصريّ بأسلوب المشلح من تصميم ستيلا مكارتني، وتألقت بالشورت القصير الأبيض مستمتعة بأجواء الرقص في الحفل.

 

كان التناقض واضحاً في إطلالتيّ غوينيث، فالأولى تقليدية لا مهرب منها في مراسم الأعراس، والثانية عصرية تناسب الرقص والحركة. لكنّ جمال الممثلة كان ظاهراً في كلتيّهما والبساطة كانت عنوان الحفل من دون منازع.

 

الأكثر قراءة

المزيد
5595
هذه الأمور لا يبوح بها الرجل في العلاقة الحميمة

هذه الأمور لا يبوح بها الرجل في العلاقة الحميمة

تعتبر العلاقة الحميمة بين الزوجين كمكمّل للحب الذي يجمعهما، وبالطبع من الضروري أن تكون النقاط المتبعة فيها متوافق عليها من قبل الطرفين كنوم الزوجين في ا...

3333
أبراج ستهرع لمساعدتك عند أول مشكلة فمن هي؟

أبراج ستهرع لمساعدتك عند أول مشكلة فمن هي؟

تختلف شخصيات الناس وطباعهم ولا نجد من يشبه غيره، فلكل شخص صفاته الخاصة التي يتمتع بها، من هنا مثلاً سنقدم لك اليوم تعريفاً عن أصحاب الأبراج التي لا...

1707
بالحب قد عرفت نفسي

بالحب قد عرفت نفسي

١٤ شباط عيد الحب. والحب بذاته ينبعث من طبيعة الإنسان فنفهمه بشموليته يتخطى تلاقي المحبين عبر انجذاب المشاعر نحو وحدةٍ و ارتباط. هو محبة لا حدود لها. ...