تخلّصي من الجفاف مع خلطات زيت الزيتون للبشرة

تخلّصي من الجفاف مع خلطات زيت الزيتون للبشرة

يعتبر زيت الزيتون من أهم المكوّنات الطبيعية المغذية للبشرة كونه يحتوي على مضادات الأكسدة التي تعمل على تنظيف الوجه وتنعيمه وزيادة رونقه. ويلعب زيت الزيتون دوراً مهمّاً في ترطيب البشرة ومعالجتها من الجفاف، لذلك نقدّم لك اليوم احسن خلطات زيت الزيتون للبشرة لتجرّبيها وتتألقي بوجه حيوي ونضر. اطّلعي معنا على الماسكات واعتمديها بانتظام لتبقى بشرتك رطبة.

 

خلطة زيت الزيتون والعسل: امزجي ملعقتين من العسل مع ملعقتين من زيت الزيتون وضعي المزيج على وجهك لحوالى نصف ساعة مرّتين أسبوعياً لتنعيم بشرتك وحمايتها من الجفاف.

 

خلطة زيت الزيتون والموز: اهرسي موزة واحدة وأضيفي عليها ملعقتين من زيت الزيتون، ثم ضعي الخليط على وجهك لحوالى نصف ساعة مرتين في الأسبوع لترطيب بشرتك وتوحيد لونها.

 

خلطة زيت الزيتون والزبادي: امزجي ملعقتين من الزبادي مع ملعقتين من زيت الزيتون وضعي الخلطة على بشرتك لحوالى نصف ساعة أسبوعياً لتبييض بشرتك ومعالجتها من الجفاف.

 

خلطة زيت الزيتون وزيت جوز الهند: امزجي ملعقتين من زيت الزيتون مع ملعقتين من زيت جوز الهند وضعي المزيج على وجهك لحوالى نصف ساعة كل أسبوع لزيادة نضارة بشرتك.

 

خلطة زيت الزيتون وصفار البيض: اخفقي صفار بيضة واحدة مع ملعقتين من زيت الزيتون وطبّقي المزيج على بشرتك لحوالى نصف ساعة أسبوعياً لمحاربة الجفاف.

 

الأكثر قراءة

المزيد
272
طبّقي ماسك تفتيح البشرة مع هذه المكوّنات

طبّقي ماسك تفتيح البشرة مع هذه المكوّنات

إن كنت من محبّات البشرة الفاتحة والنضرة، ننصحك باللجوء إلى الخلطات الطبيعية لأنها تعمل على تبييض وجهك وتنقيته بالإضافة إلى توحيد لونه ومعالجته من الشوائ...

268
أي صبغة شعر تعبّر عن شخصيتك؟

أي صبغة شعر تعبّر عن شخصيتك؟

تؤثّر صبغات الشعر بشكل كبير على إطلالتك وهي تستحوذ على جزء كبير من أسلوبك لما تضفيه من سحر ورونق على ستايلك. ولكي تعرفي أي لون يعبّر عن شخصيتك ويجسّد أسلوبك ...

182
أزياء الليدي ديانا لا تفنى وهذه القطع ما زال بامكانك اعتمادها اليوم!

أزياء الليدي ديانا لا تفنى وهذه القطع ما زال بامكانك اعتمادها اليوم!

بعد مرور 21 عاماً على وفاتها، ما زالت أزياء الليدي ديانا تلعب دوراً جوهرياً في تحديد أسس الموضة وإصدار نماذج موسمية وسنوية في الملابس. تلك الآنسة الإنكليزية...