طبّقي احسن زيت للشعر مع هذه الخلطات

طبّقي احسن زيت للشعر مع هذه الخلطات

يحتاج شعرك للعناية الدائمة للحفاظ على صحّته ورونقه، وهنا يكمن دور الخلطات الطبيعية بالزيوت التي تعمل على ترطيب شعرك وتطويله وتقويته من الجذور حتى الأطراف. اكتشفي معنا اليوم كيفية اعتماد احسن زيت للشعر من خلال 5 وصفات سهلة وبسيطة وسريعة المفعول، واعتمديها بانتظام لنتائج مذهلة.

 

خلطة زيت الخروع والمايونيز: امزجي ثلاث ملاعق من زيت الخروع مع ملعقتين من المايونيز وطبّقي الخليط على شعرك لحوالى نصف ساعة مرّة أو مرّتين في الأسبوع لتطويله بسرعة.

 

خلطة زيت الزيتون والأفوكادو: اهرسي ثمرة من الأفوكادو وأضيفي عليها ثلاث ملاعق من زيت الزيتون لتحصلي على مزيج متماسك. طبّقي الخلطة على شعرك لحوالى نصف مرّتين في الأسبوع لحمايته من الجفاف.

 

خلطة زيت جوز الهند والموز وماء الورد: اهرسي موزة واحدة وأضيفي عليها ثلاث ملاعق من زيت جوز الهند وملعقة من ماء الورد. ضعي الماسك على شعرك لحوالى نصف ساعة مرّتين أسبوعياً لتقوية شعرك وزيادة لمعانه.

 

خلطة زيت الجرجير وزيت السمسم: امزجي ملعقتين من زيت الجرجير مع ملعقتين من زيت السمسم وضعي المزيج على شعرك لحوالى نصف ساعة مرّتين في الأسبوع لزيادة لمعانه ورونقه.

 

خلطة زيت اللوز والزبادي: امزجي ملعقتين من زيت اللوز مع ملعقتين من الزبادي وضعي الخليط على شعرك لحوالى نصف ساعة لترطيب شعرك وحمايته من التقصّف.

الأكثر قراءة

المزيد
274
طبّقي ماسك تفتيح البشرة مع هذه المكوّنات

طبّقي ماسك تفتيح البشرة مع هذه المكوّنات

إن كنت من محبّات البشرة الفاتحة والنضرة، ننصحك باللجوء إلى الخلطات الطبيعية لأنها تعمل على تبييض وجهك وتنقيته بالإضافة إلى توحيد لونه ومعالجته من الشوائ...

270
أي صبغة شعر تعبّر عن شخصيتك؟

أي صبغة شعر تعبّر عن شخصيتك؟

تؤثّر صبغات الشعر بشكل كبير على إطلالتك وهي تستحوذ على جزء كبير من أسلوبك لما تضفيه من سحر ورونق على ستايلك. ولكي تعرفي أي لون يعبّر عن شخصيتك ويجسّد أسلوبك ...

184
أزياء الليدي ديانا لا تفنى وهذه القطع ما زال بامكانك اعتمادها اليوم!

أزياء الليدي ديانا لا تفنى وهذه القطع ما زال بامكانك اعتمادها اليوم!

بعد مرور 21 عاماً على وفاتها، ما زالت أزياء الليدي ديانا تلعب دوراً جوهرياً في تحديد أسس الموضة وإصدار نماذج موسمية وسنوية في الملابس. تلك الآنسة الإنكليزية...