طبّقي خلطات الليمون للوجه قبل النوم

طبّقي خلطات الليمون للوجه قبل النوم

لكي تبدئي نهارك ببشرة نضرة وصحية، ننصحك باعتماد خلطات الليمون للوجه قبل النوم لأنها كفيلة بتنظيف وجهك وتنقيتها لتتألقي ببشرة حيوية وأكثر إشراقاً. اكتشفي معنا أبرز الوصفات التي يمكنك اعتمادها مع الليمون وتخلّصي من كل الشوائب والعيوب.

 

خلطة الليمون والزبادي: امزجي ملعقتين من عصير الليمون مع ملعقتين من الزبادي وضعي المزيج على وجهك لحوالى ربع ساعة مرّة أو مرّتين أسبوعياً لتفتيح بشرتك وتنظيفها من الحبوب والبقع الداكنة.

 

خلطة الليمون والعسل: امزجي ملعقتين من عصير الليمون مع ملعقتين من العسل وضعي الخلطة على بشرتك لحوالى ربع ساعة أسبوعياً لترطيب بشرتك وحمايتها من الجفاف.

 

خلطة الليمون والسكر: امزجي ملعقتين من عصير الليمون مع ملعقة من السكر ودلّكي بشرتك بالمزيج لحوالى 5 دقائق كل أسبوع لتقشير وجهك وزيادة إشراقته.

 

خلطة الليمون وزيت الزيتون وزيت اللوز: امزجي ملعقتين من عصير الليمون مع ملعقة من زيت الزيتون وملعقة من زيت اللوز وضعي الماسك على بشرتك لحوالى نصف ساعة أسبوعياً لترطيب بشرتك وحمايتها من التجاعيد.

 

خلطة الليمون والموز وماء الورد: اهرسي موزة واحدة وأضيفي عليها ملعقتين من عصير الليمون وملعقة من ماء الورد وضعي الخليط على وجهك لحوالى ساعة كل أسبوع لتفتيح بشرتك وتوحيد لونها.

 

الأكثر قراءة

المزيد
2944
أي فستان زفاف يشبه شخصيتك؟

أي فستان زفاف يشبه شخصيتك؟

اخضعي للاختبار وتعرفي على شكل الفستان الذي يليق بشخصيتك

2660
هذا الخليط الطبيعي قبل النوم سيساعدك على فقدان الوزن!

هذا الخليط الطبيعي قبل النوم سيساعدك على فقدان الوزن!

تعد مهمة فقدان الوزن وبخاصة الدهون في منطقة البطن مهمة معقّدة وصعبة بالنسبة الى النساء، ولكن بالطبع الى جانب تناول الطعام الصحي وممارسة التمارين الرياضية الم...

2615
إستشيري صديقتك من هذا البرج إن وقعت في مشاكل عاطفية

إستشيري صديقتك من هذا البرج إن وقعت في مشاكل عاطفية

تتخلل العلاقات العاطفية عدة مشاكل مع الشريك، وفي ذلك الوقت بالذات أنت بحاجة الى أحد الى جانبك يساندك ويساعدك لتتخطي محنتك أو لتأخذي القرار الصائب، فإن كانت ص...