استوحي اطلالتك من شنط لويس فيتون 2019

تعتبر الشنط أي حقائب اليد جزء أساسي من إطلالة كل إمرأة فهي تزيد من أناقتها في كافة المناسبات. في هذا الاطار، اخترت لك بعض الصور لموديلات شنط لويس فيتون التي تعتبر رائجة في خريف وشتاء 2018- 2019 والتي تجمع بين أنواع حقائب مختلفة مثل حقائب اليد وكروس وشنط مسائية وكلاتش. إليك بالنقاط التالية اجمل حقائب لويس فيتون لهذا الموسم كي تختاري منها التي أعجبتك وتنسقيها مع أزيائك.

الحقيبة العصرية: انصحك باعتماد في اطلالاتك اليومية حقيبة لويس فيتون العصرية باللون البني المزيّنة بعلامة الماركة ونقشتها. إضافة إلىذلك،تتميز هذه الحقيبة بمسكة اليد الفريدة من نوعها المصممة من قماش الجلد باللونين الأبيض والأسود والتي تأخذ شكل الضفيرة وبمسكة كتف باللون العودي فيمكنك اعتمادها كما شئت وتجدر الإشارة إلى أنه بامكانك ازالة مسكة الكتف بحسب الرغبة.

حقيبة كتف باللون الأسود: واكبي صيحات الموضة وتألقي في السهرات والمناسبات بحقيبة الكتف باللون الأسود التي تجمع بين الأناقة والجمال والمصممة من قماش فخم. تحمل هذه الحقيبة علامة الماركة عند الفتحة باللون الذهبي ما يزيدها جمالاً وتتّسع لأغراضك الضروية على الرغم منحجمها الصغير.

حقيبة لويس فيتون الدائرية: بعيداً عن الشنط الكلاسيكية، يمكنك أن تتألقي في إطلالاتك اليومية بهذه الحقيبة الدائرية التي تتميز بنقشة لويس فيتون التقليدية والتي تمزج بين الأنوثة والاناقة. وأيضاً، تتمتع هذه الحقيبة بمسكتين لتتمكني من اعتمادها كحقيبة يد أو كتف وتشعي جمالاً في كافة اطلالاتك.

حقيبة الكلاتش الصفراء: هل تحبين أن تحصلي على إطلالة جريئة وملفتة؟ اعتمدي حقيبة الكلاتش الصفراء التي تتميز بنقشتها وقماشها الفخم والتي تأخذ شكل المستطيل. يمكنك تنسيق هذه الحقيبة مع كل ألوان الأزياء كما وأنه يمكنك اعتمادها كحقيبة يد في إطلالاتك الصباحية أو المسائية.

حقيبة يد كلاسيكية: إن كنت تحبين الشنط الكلاسيكية، اعتمدي هذه الحقيبة التي تعتبر من اجمل شنط لويس فيتون لهذا الموسم لأنها تجمع بين ألوان البيج والأسود والبني وتتميز بشكلها الأنيق ما يمنحك إطلالة راقية أينما ذهبت. كذلك، تتميز هذه الحقيبة بحجمها الكبير فيمكنك وضع كل أغراضك الخاصة والضرورية

الحقيبة باللون البني: كوني الأجمل بين رفيقاتك واعتمدي من مجموعة لويس فيتون هذه الحقيبة الراقية باللونين البني الداكن والفاتح المزيّنة بعلامة الماركة.

 

اذاً، أنت كيف تختارين حقيبتك وأي نوع تفضلين؟

 

الأكثر قراءة

المزيد
10985
الفترة القصيرة بين الحملين تهدّد حياتك

الفترة القصيرة بين الحملين تهدّد حياتك

ترغب كل إمرأة بتكوين أسرة لها وهي تحلم بإنجاب أولادها بسرعة خاصةً إذا تخطّت الـ 35 من عمرها. فبعض النساء يحرصن على يكون الفارق بين الأطفال بسيطاً ليكونوا متق...

4259
ركّزي على هذه النصائح عند تناولك اللحوم

ركّزي على هذه النصائح عند تناولك اللحوم

تدخل اللحوم في قائمة الهرم الغذائي المفيد للصحة، وتحتل مركزاً عالياً لغناها بالربوتين والحديد...لذلك إن كنت تحبين تناولها، عليك أن تتعرفي الى معدل استهلاكها ...

2042
لهذه الأسباب إختاري صديقتك من برج الميزان

لهذه الأسباب إختاري صديقتك من برج الميزان

التوافق بين الصديقات مهم كثيراً من أجل إنجاح العلاقة التي تجمع بينهنّ، فالثقة والحوار والتفاهم من أهم الركائز التي تبنى عليها الصداقة ولكن لم قد تفضّلين...