خطوات مكياج إميليا كلارك في الميت غالا مع مستحضرات لورا مرسييه

أطلّت الممثلة إميليا كلارك بإطلالة حيوية ومشرقة في حفل الميت غالا. اكتشفي معنا كيفية تطبيق خطوات مكياج لافت وجذّاب بأسلوب إميليا كلارك من خلال استخدام مستحضرات لورا مرسييه.

 

الخطوة الأولى: طبّقي بخاخ Laura Mercier Perfecting Water Moisture Mist على بشرتك لترطيبها، ثم وزّعي كريم الأساس Flawless Fusion Ultra-Longwear Foundation لإخفاء العيوب وتوحيد لون بشرتك.

 

الخطوة الثانية: وزّعي بودرة Translucent Loose Setting Powder لتثبيت الفاوندايشان، ثم طبّقي بلاشر Laura Mercier Second Skin Cheek Colour باللون الزهري على الخدّين لإضفاء لمسة حيوية.

 

الخطوة الثالثة: ارسمي حاجبيك بواسطة قلم الحواجب ثم املئي الفراغات بواسطة Laura Mercier Eye Brow Gel.

 

الخطوة الرابعة: طبّقي Second Skin Cheek Colour باللون الزهري على جفنيك.

 

الخطوة الخامسة: بواسطة فرشاة Laura Mercier Crème Eye Colour Brush، حدّدي عينيك تحت خط رموشك السفلي مستخدمةً مستحضر Laura Mercier Caviar Stick Eye Colour باللون الذهبي.

 

الخطوة الخامسة: ارسمي خط آيلاينر أسود بواسطة Tightline Cake Eyeliner، ثم طبّقي الماسكارا Long Lash Mascara لتكثيف رموشك وتقويسها.

 

الخطوة الأخيرة: طبّقي أحمر الشفاه Laura Mercier Velour Extreme Matte Lipstick لتكتمل إطلالتك الحيوية.

الأكثر قراءة

المزيد
4449
5 صفات ستجعل الرجل غير قادر على مقاومتك

5 صفات ستجعل الرجل غير قادر على مقاومتك

بما أن كل امرأة مميزة عن الأخرى بصفات تملكها أكان بشكلها أو شخصيتها، سنعرّفك اليوم على 5 صفات ستجعل الرجل غير قادر على مقاومتك...   شكل الجسم   ...

4158
ما هي نسبة غيرتك بحسب برجك؟

ما هي نسبة غيرتك بحسب برجك؟

يؤثر البرج على شخصية المرأة وطباعها وتداخل أحاسيسها، فكيف تغار كل امرأة بحسب برجها؟ إليك الإجابة في ما يلي من موقع يومياتي...   مولودة الحمل   ...

2939
أصحاب هذه الأبراج لن يرفضوا لك أي طلب

أصحاب هذه الأبراج لن يرفضوا لك أي طلب

تختلف شخصيات الناس وطباعهم ولا نجد من يشبه غيره، فلكل شخص صفاته الخاصة التي يتمتع بها، من هنا مثلاً سنقدم لك اليوم تعريفاً عن أصحاب الأبراج التي لا ترفض أي ط...