كيفية وضع مكياج هايلي بالدوين في الميت غالا مع مستحضرات لورا مرسييه

تألّقت عارضة الأزياء هايلي بالدوين في حفل الميت غالا بإطلالة أنثوية ساحرة وأنيقة. اكتشفي معنا كيفية وضع مكياج عصري وناعم بأسلوب هايلي بالدوين من خلال استخدام مستحضرات لورا مرسييه.

 

الخطوة الأولى: للحصول على بشرة صافية ونضرة، وزّعي البرايمر Radiance Foundation Primer على وجهك ثم طبّقي كريم الأساس Flawless Fusion Ultra-Longwear Foundation على كامل بشرتك لتوحيد لونها وإخفاء كل العيوب.

 

الخطوة الثانية: استخدمي الكونسيلر Flawless Fusion Ultra-Longwear Concealer لتغطية كاملة للهالات السوداء وكل الشوائب.

 

الخطوة الثالثة: ثبّتي مكياج وجهك بواسطة البودرة Translucent Loose Setting Powder لتتألّقي طوال اليوم ببشرة صافية وناعمة.

 

الخطوة الرابعة: طبّقي الآيشادو الزهري على جفنيك مستخدمةً علبة ظلال العيون Eye Art Artist’s Palette ثم استخدمي مستحضر Laura Mercier Lip Glace لإضفاء لمسة لمّاعة على مكياج عينيك.

 

الخطوة الخامسة: استخدمي الماسكارا Long Lash Mascara لتقويس رموشك وتقويسها.

 

الخطوة الأخيرة: استخدمي أحمر الشفاه المطفي Laura Mercier Velour Extreme Matte Lipstick باللون الزهري النيود لتكتمل إطلالتك الأنثوية.

الأكثر قراءة

المزيد
3060
ما هي نسبة غيرتك بحسب برجك؟

ما هي نسبة غيرتك بحسب برجك؟

يؤثر البرج على شخصية المرأة وطباعها وتداخل أحاسيسها، فكيف تغار كل امرأة بحسب برجها؟ إليك الإجابة في ما يلي من موقع يومياتي...   مولودة الحمل   ...

3000
هذا الخليط الطبيعي قبل النوم سيساعدك على فقدان الوزن!

هذا الخليط الطبيعي قبل النوم سيساعدك على فقدان الوزن!

تعد مهمة فقدان الوزن وبخاصة الدهون في منطقة البطن مهمة معقّدة وصعبة بالنسبة الى النساء، ولكن بالطبع الى جانب تناول الطعام الصحي وممارسة التمارين الرياضية الم...

2912
إستشيري صديقتك من هذا البرج إن وقعت في مشاكل عاطفية

إستشيري صديقتك من هذا البرج إن وقعت في مشاكل عاطفية

تتخلل العلاقات العاطفية عدة مشاكل مع الشريك، وفي ذلك الوقت بالذات أنت بحاجة الى أحد الى جانبك يساندك ويساعدك لتتخطي محنتك أو لتأخذي القرار الصائب، فإن كانت ص...