جيسيكا قهواتي تتألق بفستان من زهير مراد في مهرجان كان السينمائي

تألقت النجمات على السجادة الحمراء في مهرجان كان السينمائي بتصاميم مختلفة لمصممين عرب من بينهم إيلي صعب وزهير مراد. تعرف تصاميم زهير مراد بدقتها وانسيابيتها المطلقة لتبرز تفاصيل جمالية ملفتة في أجسام النجمات، ولذلك غالباً ما يخترن من تصاميمه في المناسبات العالمية.

 

من بين الإطلالات التي لفتتنا كانت تلك التي تألقت بها أرايا هارغاد بفستان أحمر ملكي مع ذيل يصل الى الأرض من أكتافها وكذلك مدونة الموضة جيسيكا قهواتي بفستان جذب الأنظار اليه بأناقة تصميمه وتطريزاته.

 

أطلت جيسيكا بفستان باللون البيج من الأسفل مع القماش الشفاف المطرز، وأما الكورسيه فكان من اللون المائل الى الفضي اللامع لأنوثة لا تضاهى بخاصة مع الفتحة البارزة عند الصدر. من ناحية أخرى، لا يمكننا إلا أن نتحدث عن لمسة الكاب من الريش الناعم على الأكتاف لإطلالة ملكية تكمّل جمال الفستان الهادئ مع الذيل الفضي القصير من الأسفل.

 

إختارت جيسيكا القصة المستقيمة لإبراز جمال إطلالتها وأكملت تنسيق الفستان مع مجوهرات من سواروفسكي من خاتم وأقراط متدلية وجميلة. هذا وبرزت برفعة شعر ناعمة مع مكياج هادئ من الألوان الترابية الخلابة.

 

مع المرور الذي نشهده يومياً للنجمات على السجادة الحمراء في مهرجان كان السينمائي، هل سنلمح تصميمات جديدة لزهير مراد؟ ما عليك سوى متابعتنا في الأيام القادمة لاكتشاف الإجابة.

الأكثر قراءة

المزيد
5089
5 صفات ستجعل الرجل غير قادر على مقاومتك

5 صفات ستجعل الرجل غير قادر على مقاومتك

بما أن كل امرأة مميزة عن الأخرى بصفات تملكها أكان بشكلها أو شخصيتها، سنعرّفك اليوم على 5 صفات ستجعل الرجل غير قادر على مقاومتك...   شكل الجسم   ...

4233
ما هي نسبة غيرتك بحسب برجك؟

ما هي نسبة غيرتك بحسب برجك؟

يؤثر البرج على شخصية المرأة وطباعها وتداخل أحاسيسها، فكيف تغار كل امرأة بحسب برجها؟ إليك الإجابة في ما يلي من موقع يومياتي...   مولودة الحمل   ...

3013
أصحاب هذه الأبراج لن يرفضوا لك أي طلب

أصحاب هذه الأبراج لن يرفضوا لك أي طلب

تختلف شخصيات الناس وطباعهم ولا نجد من يشبه غيره، فلكل شخص صفاته الخاصة التي يتمتع بها، من هنا مثلاً سنقدم لك اليوم تعريفاً عن أصحاب الأبراج التي لا ترفض أي ط...