5 صيحات عليك توديعها في العام 2019

5 صيحات عليك توديعها في العام 2019

مع بداية كل موسم أو سنة جديدة، تتغير صيحات الموضة والملابس الرائجة إذ إن مصممو الأزياء يخترعون تصاميم وابتكارات جديدة وغريبة بعض الشيء خاصة وأن المنافسة بينهم وبين أبرز الماركات التجارية شديدة جداً. لذلك من الضروري ترتيب خزانتك وترمي القطع التي كانت رائجة في العام 2018 واستبدالها بأجدد الصيحات. وتعتبر هذه العملية صعبة على كل فتاة لذلك قرر موقع يومياتي أن يسهل عليك الأمر ويقدم لك اليوم أبرز 5 صيحات عليك توديعها لأنها لم تعد رائجة في العام 2019.

1-   النظارات الشمسية الصغيرة: ظهرت موضة النظارات الصغيرة في العام 2018 والتي اعتمدتها عدداً كبيراً من النجمات ومدوّنات الموضة والفاشينيستا. تميّزت هذه النظارات بحجمها الصغيرة وبخفتها وبتصميمها على شكل نظارات الستينات ولكن لم تكن تحمي من الشمس. وتجدر الإشارة إلى أن هذه النظارات عليك التوقف عن اعتمادها لأنها لم تعد رائجة في العام 2019.

2-   من أبرز صيحات الموضة التي لم تعد رائجة في 2019 هي الأكسسوارات والاحذية البلاستيكية الشفافة والتي اعتمدتها النجمات خصوصاً كيم كارداشيان. وتعددت أشكال وموديلات هذه الأحذية البلاستيكية الشفافة إذ أن كل دار من الأزياء صممها بأسلوب خاص.

3-   الملابس والأزياء المزيّنة والمطبعة بعلامة الماركة التجارية بأكملها كانت من موضة 2018 والتي اعتمدتها النجمة العالمية كايلي جينر. لم تعد هذه الموضة رائجة في 2019 لذلك استبدليها بملابس كلاسيكية لا تموت موضتها.

4-   أحذية الرجال أي “dad sneakers” كانت من موضة 2018 وهي أحذية بمقاسات كبيرة للنساء صممتها العديد من الماركات العالمية الفاخرة. كانت هذه الأحذية رائجة في أسابيع الموضة واعتمدتها النجمات ولكن لم تعد رائجة في 2019. فالأحذية المسطحة والمريحة هي من موضة 2019.

5-   أكسسوارات الصدف كانت رائجة في 2018 وتأتي على شكل سوار وقلادة وسوار للكاحل والتي ذكرتنا بفتيات التسعينات. منح هذا الأكسسوار إطلالة حورية البحر واعتمدته الكثير من النجمات العالميات.

إذا، بعد أن استقبلنا العام 2019، تغيّرت صيحات الموضة لذلك عليك رمي قطع الملابس والأكسسوارات التي كانت رائجة في العام 2018 وتعتمدي أجدد صيحات 2019.

الأكثر قراءة

المزيد
4474
5 صفات ستجعل الرجل غير قادر على مقاومتك

5 صفات ستجعل الرجل غير قادر على مقاومتك

بما أن كل امرأة مميزة عن الأخرى بصفات تملكها أكان بشكلها أو شخصيتها، سنعرّفك اليوم على 5 صفات ستجعل الرجل غير قادر على مقاومتك...   شكل الجسم   ...

4161
ما هي نسبة غيرتك بحسب برجك؟

ما هي نسبة غيرتك بحسب برجك؟

يؤثر البرج على شخصية المرأة وطباعها وتداخل أحاسيسها، فكيف تغار كل امرأة بحسب برجها؟ إليك الإجابة في ما يلي من موقع يومياتي...   مولودة الحمل   ...

2940
أصحاب هذه الأبراج لن يرفضوا لك أي طلب

أصحاب هذه الأبراج لن يرفضوا لك أي طلب

تختلف شخصيات الناس وطباعهم ولا نجد من يشبه غيره، فلكل شخص صفاته الخاصة التي يتمتع بها، من هنا مثلاً سنقدم لك اليوم تعريفاً عن أصحاب الأبراج التي لا ترفض أي ط...