طريقة عمل المكياج لحضور حفلة زفاف

طريقة عمل المكياج لحضور حفلة زفاف

عندما تريدين حضور حفلة زفاف، يجب أن تكون إطلالتك أنيقة وراقية بما يتماشى مع آخر صيحات الموضة والجمال. وبما أن المكياج يسيطر على جزء كبير من إطلالتك، لا بد لك من اعتماد تقنيات وأساليب عصرية تبرز جمالك وأناقتك. اكتشفي معنا اليوم طريقة عمل المكياج بالخطوات، وتمتّعي بلوك فخم وعصري بامتياز!

 

الخطوة الأولى: طبّقي البرايمر لتحضير بشرتك للمكياج، ثم ضعي الكونسيلر على جفنيك وتحت عينيك لإخفاء الهالات السوداء وتفتيح منطقة العينين. استخدمي الكوركتر قبل الكونسيلر في حال كانت الهالات داكنة جدّاً.

 

الخطوة الثانية: وزّعي كريم الأساس بلون بشرتك الطبيعي على كامل وجهك لتوحيد لونه، ثم طبّقي الفاوندايشان الداكن على عظمة الخدّين وعلى جوانب الأنف وعلى أطراف الجبين أي على منابت الشعر. استخدمي الفاوندايشان الفاتح على طول أنفك وعند وسط الجبين وتحت الأنف وعلى الذقن.

 

الخطوة الثالثة: حدّدي حاجبيك بالأيشادو البني، وطبّقي الأيشادو الأبيض العاجي تحت حاجبيك وعند زاوية عينيك الداخلية لتوسيع مساحة العين.

 

الخطوة الرابعة: طبّقي الأيشادو باللون الذي تريدين تطبيقه ولكن احرصي على تطبيق اللون الداكن من الوسط حتى طرف العينين الخارجي، واكتفي بالألوان الطبيعية على الجفن الثابت وأوّل العين.

 

الخطوة الخامسة: ارسمي خط آيلاينر أسود رفيع وقومي بمدّه إلى ما بعد زاوية عينيك الخارجية لسحب عينيك بأسلوب عيون القطط.

 

الخطوة السادسة: قومي بتركيب الرموش الإصطناعية ثم طبّقي الماسكارا السوداء لتحصلي على رموش كثيفة وطويلة.

 

الخطوة السابعة: طبّقي البودرة على وجهك لتثبيت الفاوندايشان وإخفاء اللمعان ثم طبّقي البلاشر لإضفاء لمسة حيوية على مكياجك.

 

الخطوة الأخيرة: ارسمي شفتيك بقلم الكونتور لتحديد شكلهما ثم طبّقي الروج باللون الذي تفضّلينه ليكتمل مكياجك الأنيق.

 

الأكثر قراءة

المزيد
4397
5 صفات ستجعل الرجل غير قادر على مقاومتك

5 صفات ستجعل الرجل غير قادر على مقاومتك

بما أن كل امرأة مميزة عن الأخرى بصفات تملكها أكان بشكلها أو شخصيتها، سنعرّفك اليوم على 5 صفات ستجعل الرجل غير قادر على مقاومتك...   شكل الجسم   ...

4153
ما هي نسبة غيرتك بحسب برجك؟

ما هي نسبة غيرتك بحسب برجك؟

يؤثر البرج على شخصية المرأة وطباعها وتداخل أحاسيسها، فكيف تغار كل امرأة بحسب برجها؟ إليك الإجابة في ما يلي من موقع يومياتي...   مولودة الحمل   ...

2936
أصحاب هذه الأبراج لن يرفضوا لك أي طلب

أصحاب هذه الأبراج لن يرفضوا لك أي طلب

تختلف شخصيات الناس وطباعهم ولا نجد من يشبه غيره، فلكل شخص صفاته الخاصة التي يتمتع بها، من هنا مثلاً سنقدم لك اليوم تعريفاً عن أصحاب الأبراج التي لا ترفض أي ط...