الأناقة عنوان فساتين زهير مراد 2019 للسهرة

يتميز المصمم اللبناني زهير مراد بتصاميمه وأزيائه الجميلة التي تجمع بين الأناقة والجمال والتي تتغير موضتها من موسم إلى آخر. في هذا السياق، اخترت لك من أجمل موديلات فساتين زهير مراد 2019 القصيرة والطويلة منها بقصات وألون مختلفة التي تعتبر مثالية للسهرات والمناسبات كي تختاري منها ما يناسب ذوقك وتتمتعي بإطلالة مفعمة بالأنوثة والجمال.

الفستان بقصة الأكتاف العارية: يمكنك اختيار هذا الفستان الطويل بقصة الأكتاف العارية الذي يتميز بتطريزه الملفت وبالتفاصيل الصغيرة التي تزيّنه بالكامل. إضافة إلى ذلك، يتميز هذا الفستان بالحزام الأسود عند حدود الخصر ما يزيد من جماله إضافة إلى قصته المنفوشة ما يمنحك إطلالة ملكية. 

الفستان القصير مع الحزام: إن كنت تحبين الفساتين القصيرة، أنصحك باعتماد هذا الفستان باللونين الأبيض والأسود الذي يتميز بأسلوبه العصري وبقصته الملفتة عند العنق وبالحزام العريض باللون الأسود. يمكنك تنسيق مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الأسود وحقيبة يد باللون الأسود أيضاً. 

الفستان البنفسجي مع الفتحة: من أجمل فساتين زهير مراد 2019 التي أعجبتني الأكثر، هو هذا الفستان الطويل باللون البنفسجي المصمم من قماش فخم والذي يتميز بالفتحة الملفتة عند أسفله إضافة إلى الحزام باللون البنفسجي عند الخصروبأكمامه الشبه شفافة. 

الفستان المزيّن بالرسومات: واكبي صيحات الموضة واختاري هذا الفستان الطويل المزين بالرسومات والتفاصيل الجميلة والذي يتميز بتطريزه الملفت خاصة عند أسفله. انصحك باعتماد الكعب العالي باللون الأسود معه لأنه سيضمن لك إطلالة ساحرة. 

الفستان مع الشراشيب: تعتبر الشراشيب من موضة شتاء 2019 لذلك إن كنت تبحثين عن فساتين سهرة  عصرية، اختاري هذا الفستان القصير باللون البنفسجي مع الشراشيب التي تزيّته عند أسفله إضافة إلى قصة الأكتاف الملفتة والفريدة من نوعها ما يجعلك محط أنظار الجميع في السهرات.

  

الأكثر قراءة

المزيد
10987
الفترة القصيرة بين الحملين تهدّد حياتك

الفترة القصيرة بين الحملين تهدّد حياتك

ترغب كل إمرأة بتكوين أسرة لها وهي تحلم بإنجاب أولادها بسرعة خاصةً إذا تخطّت الـ 35 من عمرها. فبعض النساء يحرصن على يكون الفارق بين الأطفال بسيطاً ليكونوا متق...

4264
ركّزي على هذه النصائح عند تناولك اللحوم

ركّزي على هذه النصائح عند تناولك اللحوم

تدخل اللحوم في قائمة الهرم الغذائي المفيد للصحة، وتحتل مركزاً عالياً لغناها بالربوتين والحديد...لذلك إن كنت تحبين تناولها، عليك أن تتعرفي الى معدل استهلاكها ...

2045
لهذه الأسباب إختاري صديقتك من برج الميزان

لهذه الأسباب إختاري صديقتك من برج الميزان

التوافق بين الصديقات مهم كثيراً من أجل إنجاح العلاقة التي تجمع بينهنّ، فالثقة والحوار والتفاهم من أهم الركائز التي تبنى عليها الصداقة ولكن لم قد تفضّلين...