طريقة وضع الايشادو بخطوات بسيطة

طريقة وضع الايشادو بخطوات بسيطة

يشكّل مكياج العيون الجزء الأكبر من المكياج لذلك من الضروري أن تتعلّمي طريقة وضع الايشادو بنفسك لتتألقي دائماً بنظرات لافتة وجذّابة. وبما أنني أحب المكياج البسيط، سأطلعك على طريقة وضع الايشادو بخطوات سهلة وسريعة لتتمتّعي بلوك أنيق وناعم في مختلف إطلالاتك.

 

في الخطوة الأولى لا بد لك من تطبيق القليل من الكونسيلر على جفنيك ثم احرصي على تحديد حاجبيك قبل البدء بمكياج عينيك من خلال استخدام الأيشادو البني لملء الفراغات. يساعد الأيشادو البني على تحديد شكل حاجبيك بطريقة بسيطة وطبيعية فاستخدميه بدلاً من قلم تحديد الحواجب.

 

في الخطوة الثانية، طبّقي ظلال عيون باللون الأبيض العاجي عند زاوية عينيك الداخلية وتحت حاجبيك بواسطة فرشاة التظليل المتوسطة والمسطّحة لإضفاء لمسة مضيئة على عينيك وتوسيعها. بعدها طبّقي لوناً فاتحاً وطبيعياً على جفنك الثابت وعند أوّل جفنك المتحرّك حتى الوسط.

 

ولتطبيق اللون الداكن، استخدمي الفرشاة المنفوشة التي تُعتمد لدمج الأيشادو وضعي اللون البرونزي مثلاً أو أي لون داكن تريدين تطبيقه بدءاً من طرف العين حتى وسط الجفن. قومي بتطبيق الأيشادو عن طريقة الدمج بحركة دائرية من الطرف نحو الوسط وعند كسرة العين.

 

إذا كانت عيناك صغيرتين مثلي، تجنّبي الألوان الغامقة جدّاً كالأسود أو الألوان الصارخة والجئي إلى الألوان الترابية كالبني الناعم أو البرونزي فهذه الألوان تناسب العينين الصغيرتين ولا تساهم في تصغيرها.

 

لا تترددي برسم خط آيلاينر رفيع بدءًا من وسط الجفن وقومي بمدّه إلى ما بعد زاوية عينيك الخارجية لتتمتعي بسحبة عينين بأسلوب عيون القطط!

 

الأكثر قراءة

المزيد
4436
5 صفات ستجعل الرجل غير قادر على مقاومتك

5 صفات ستجعل الرجل غير قادر على مقاومتك

بما أن كل امرأة مميزة عن الأخرى بصفات تملكها أكان بشكلها أو شخصيتها، سنعرّفك اليوم على 5 صفات ستجعل الرجل غير قادر على مقاومتك...   شكل الجسم   ...

4158
ما هي نسبة غيرتك بحسب برجك؟

ما هي نسبة غيرتك بحسب برجك؟

يؤثر البرج على شخصية المرأة وطباعها وتداخل أحاسيسها، فكيف تغار كل امرأة بحسب برجها؟ إليك الإجابة في ما يلي من موقع يومياتي...   مولودة الحمل   ...

2939
أصحاب هذه الأبراج لن يرفضوا لك أي طلب

أصحاب هذه الأبراج لن يرفضوا لك أي طلب

تختلف شخصيات الناس وطباعهم ولا نجد من يشبه غيره، فلكل شخص صفاته الخاصة التي يتمتع بها، من هنا مثلاً سنقدم لك اليوم تعريفاً عن أصحاب الأبراج التي لا ترفض أي ط...