حيل مكياج بسيطة تساعد على توحيد لون البشرة

حيل مكياج بسيطة تساعد على توحيد لون البشرة

يساعد المكياج على منحك بشرة نضرة وصافية وخالية من العيوب كونه يوحّد لون وجهك ويخفي كل الشوائب التي يمكن أن تؤثر على نقاوة بشرتك. اكتشفي معنا اليوم أبرز حيل المكياج البسيطة التي تعمل على توحيد لون البشرة، واستعيني بها لتتألقي بوجه ينبض رونقاً.

 

في الخطوة الأولى عليك تطبيق الكريم المرطّب والبرايمر لتحضير بشرتك قبل المكياج وترطيبها، بعدها قومي بتوزيع طبقة خفيفة من البي بي كريم المناسب للون بشرتك على كامل وجهك.

 

في الخطوة الثانية، الجئي إلى الكوركتر أي مصحح لون البشرة لأنه كفيل بتغطية الهالات السوداء والبقع الداكنة وهو سبيلك لتوحيد لون بشرتك إذا اخترته باللون المناسب.

 

للبقع والهالات الداكنة والسوداء، طبّقي الكوركتر باللون المشمشي لأنه يخفي البقع القاتمة. وللبقع الحمراء المائلة إلى اللون الزهري، اعتمدي الكوركتر الأخضر. أما بالنسبة إلى الهالات والبقع المائلة إلى اللون الأزرق استخدمي الكوركتر البرتقالي لتغطيتها، وفي ما يخصّ البقع الفاتحة والخفيفة، الجئي إلى الكوركتر الأصفر لإخفائها. وأخيراً، إذا كان لديك كدمات أو بقعاً شديدة الإحمرار اعتمدي الكوركتر البنفسجي.

 

بعد تطبيق الكوركتر، استخدمي الكونسيلر إذا أردت إضفاء لمسة مضيئة ونضرة على وجهك وعند منطقة العينين، وادمجي مكياج وجهك لتتمتعي ببشرة صافية وخالية من العيوب.

 

الأكثر قراءة

المزيد
274
طبّقي ماسك تفتيح البشرة مع هذه المكوّنات

طبّقي ماسك تفتيح البشرة مع هذه المكوّنات

إن كنت من محبّات البشرة الفاتحة والنضرة، ننصحك باللجوء إلى الخلطات الطبيعية لأنها تعمل على تبييض وجهك وتنقيته بالإضافة إلى توحيد لونه ومعالجته من الشوائ...

270
أي صبغة شعر تعبّر عن شخصيتك؟

أي صبغة شعر تعبّر عن شخصيتك؟

تؤثّر صبغات الشعر بشكل كبير على إطلالتك وهي تستحوذ على جزء كبير من أسلوبك لما تضفيه من سحر ورونق على ستايلك. ولكي تعرفي أي لون يعبّر عن شخصيتك ويجسّد أسلوبك ...

184
أزياء الليدي ديانا لا تفنى وهذه القطع ما زال بامكانك اعتمادها اليوم!

أزياء الليدي ديانا لا تفنى وهذه القطع ما زال بامكانك اعتمادها اليوم!

بعد مرور 21 عاماً على وفاتها، ما زالت أزياء الليدي ديانا تلعب دوراً جوهرياً في تحديد أسس الموضة وإصدار نماذج موسمية وسنوية في الملابس. تلك الآنسة الإنكليزية...