حيل مكياج بسيطة تساعد على توحيد لون البشرة

حيل مكياج بسيطة تساعد على توحيد لون البشرة

يساعد المكياج على منحك بشرة نضرة وصافية وخالية من العيوب كونه يوحّد لون وجهك ويخفي كل الشوائب التي يمكن أن تؤثر على نقاوة بشرتك. اكتشفي معنا اليوم أبرز حيل المكياج البسيطة التي تعمل على توحيد لون البشرة، واستعيني بها لتتألقي بوجه ينبض رونقاً.

 

في الخطوة الأولى عليك تطبيق الكريم المرطّب والبرايمر لتحضير بشرتك قبل المكياج وترطيبها، بعدها قومي بتوزيع طبقة خفيفة من البي بي كريم المناسب للون بشرتك على كامل وجهك.

 

في الخطوة الثانية، الجئي إلى الكوركتر أي مصحح لون البشرة لأنه كفيل بتغطية الهالات السوداء والبقع الداكنة وهو سبيلك لتوحيد لون بشرتك إذا اخترته باللون المناسب.

 

للبقع والهالات الداكنة والسوداء، طبّقي الكوركتر باللون المشمشي لأنه يخفي البقع القاتمة. وللبقع الحمراء المائلة إلى اللون الزهري، اعتمدي الكوركتر الأخضر. أما بالنسبة إلى الهالات والبقع المائلة إلى اللون الأزرق استخدمي الكوركتر البرتقالي لتغطيتها، وفي ما يخصّ البقع الفاتحة والخفيفة، الجئي إلى الكوركتر الأصفر لإخفائها. وأخيراً، إذا كان لديك كدمات أو بقعاً شديدة الإحمرار اعتمدي الكوركتر البنفسجي.

 

بعد تطبيق الكوركتر، استخدمي الكونسيلر إذا أردت إضفاء لمسة مضيئة ونضرة على وجهك وعند منطقة العينين، وادمجي مكياج وجهك لتتمتعي ببشرة صافية وخالية من العيوب.

 

الأكثر قراءة

المزيد
5390
هذه الأمور لا يبوح بها الرجل في العلاقة الحميمة

هذه الأمور لا يبوح بها الرجل في العلاقة الحميمة

تعتبر العلاقة الحميمة بين الزوجين كمكمّل للحب الذي يجمعهما، وبالطبع من الضروري أن تكون النقاط المتبعة فيها متوافق عليها من قبل الطرفين كنوم الزوجين في ا...

3305
أبراج ستهرع لمساعدتك عند أول مشكلة فمن هي؟

أبراج ستهرع لمساعدتك عند أول مشكلة فمن هي؟

تختلف شخصيات الناس وطباعهم ولا نجد من يشبه غيره، فلكل شخص صفاته الخاصة التي يتمتع بها، من هنا مثلاً سنقدم لك اليوم تعريفاً عن أصحاب الأبراج التي لا...

1700
بالحب قد عرفت نفسي

بالحب قد عرفت نفسي

١٤ شباط عيد الحب. والحب بذاته ينبعث من طبيعة الإنسان فنفهمه بشموليته يتخطى تلاقي المحبين عبر انجذاب المشاعر نحو وحدةٍ و ارتباط. هو محبة لا حدود لها. ...