نجمة

نجمة

ما الطريقة للتخلّص من شعر الأنف؟ درو باريمور لديها الحل بالفيديو!

تحاول النجمة درو باريمور مشاركتنا بالعديد من النصائح والحيل الجمالية المفضلة لديها على إنستقرام، لكن هل تعلمين ما آخر موضوع طرحته؟...

من وزراء الصحة إلى الممثلين...ضحايا فيروس كورونا من المشاهير

لا تزال الكورونا تحصد العديد من الضحايا من كل أنحاء العالم، غير مستثنية على الإطلاق لا العمر ولا العرق ولا حتى اللون، واليوم بعد توسع رقعة ا...

أصغر مليارديرة في العالم... كيف تنفق كايلي جينر أموالها؟

حصلت كايلي جينر مؤخراً على لقب المليارديرة الأصغر من قبل مجلة فوربس ما أثار موجة من الغضب بين النقاد، فالشابة البالغة من العمر 21 عامًا...

شاهدي تغير مايسي ويليامز على مدار 7 أجزاء من "غايم اوف ثرونز"!

من منّا لم يحب آريا ستارك بطلة "غايم اوف ثرونز" والشخصية الجدلية في كل أجزائه، ومع بث أجزاء المسلسل الذي استمر حوالى عقد من الزمن، بدأن...

الإنتحار جمع بينها وبين محبّيها... ما لانعرفه عن الأسطورة داليدا

تعتبر داليدا من أهم اساطير الغناء العالمية لغاية يومنا هذا، فالمصرية الإيطالية التي فازت بلقب ملكة الجمال عام 1954 سرقتها أضواء الشهرة لتغدو...

غير كوبي براينت... تذكّري معنا مشاهير ماتوا جراء حوادث كارثية غير متوقعة!

يبدو أن نجوم العالم كانوا صيداً ثميناً للحوادث المأساوية، وكما يقول المثل "تعددت الأسباب والموت واحد"، فمع بروز خبر تحطم مروحية كانت تقل كوب...