في عيد ميلادها هذا ما سنكشفه عن نانسي عجرم

في عيد ميلادها هذا ما سنكشفه عن نانسي عجرم

تعتبر النجمة نانسي عجرم من النجمات اللواتي نجحن ووضعن بصمة خاصة على الساحة الفنية. هي محبوبة من جمهورها ومن أهل الفن عامة، ولديها خفة دم الى جانب الصوت الجميل. في يوم عيد ميلادها سنكشف لك بعض المعلومات التي لم تعرفيها من قبل عن حياتها الخاصة.

 

- ولدت النجمة نانسي عجرم في الأشرفية عام 1983. شاركت في برنامج للمواهب وبعمر ال12 سنة ونالت فيه الميدالية الذهبية عن فئة الطرب. درت نانسي الصوت والموسيقى وأصبحت بعمر ال18 عضواً استثنائياً في نقابة الفنانين اللبنانيين المحترفين. بعد ذلك أطلقت نانسي أغنية محتاجالك وشيل عيونك عني.

 

- عام 2003 أطلقت ألبوم يا سلام وهو الألبوم الثالث بها واشتهرت من خلاله بأغنية أخاصمك آه وكان بداية الانطلاق لشهرة كبيرة الى جانب يا سلام وياي سحر عيونو ونظراتو.

 

- عام 2004 أطلقت ألبومها الرابع آه ونص، وعام 2005 تعاقدت مع شركة كوكا كولا وأطلقت أغنية قول تاني كده التي تم تصويرها على طريقة الفيديو كليب.

 

- هي زوجة طبيب الأسنان فادي الهاشم ولديها منه ثلاث بنات ميلا، وإيلا، وليا. تحافظ نانسي على جمال بشرتها ورونقها من خلال روتين يومي للعناية بالبشرة يتضمن تطبيق الكريمات اللازمة صباحاً ومساءً.

 

- كانت نانسي عضو في لجنة تحكيم أراب أيدول الموسم الثاني عام 2012 و2013 الى جانب أحلام وراغب علامة وحسن الشافعي. بعده انضمت الى لجنة تحكيم ذو فويس كيدز عام 2016 مع تامر حسني وكاظم الساهر.