إعرفي جنس مولودك من جسمك وملامحك!

إعرفي جنس مولودك من جسمك وملامحك!

مع تطور الطب اليوم أصبح من السهل التعرف الى جنس المولود في الشهر الرابع أو الخامس من الحمل، ولكن لا تزال المعتقدات الشعبية تطغى في الكثير من الأحيان، فالكبار في السن أو ما يعرف بالجيل القديم متمسك بتلك الأفكار ويحاول أن ينقلها لجيلنا من دون تردد، لذلك ومن خلالها تعرفي الى شكل مولودك بعيداً عن التصوير بالأشعة.

 

معرفة جنس المولود من خلال شكل بطن الحامل

نسمع جاداتنا وأمهاتنا يتناقلون الاخبار عند الحمل بناء على شكل بطن الحامل. بالطبع سمعت من قبل أنه وبحال كان البطن ينمو نحو الأسفل باتجاه القدمين فيقال بأن الجنين ذكر، وأما إن كان ينمو للأعلى مع تضخم في مؤخرة الحامل فتكون المولودة المنتظرة أنثى. بالطبع تبقى هذه افتراضات بعيدة عن صحة العلم ورأيه بالموضوع. من خلال التقدم الطبي من المهم أن تجري المرأة اختبارات الحمل الشاملة وتستشير الطبيب المختص من أجل تحديد جنس المولود وسلامته.

 

هل يمكن معرفة جنس الجنين من ملامح الأم؟

لا بد وأنك سمعت عن هذا الموضوع أيضاً فما مدى صحته؟ يخبرون بأن الحامل بمولودة أنثى تصبح جميلة جداً خلال أشهر الحمل ويكون وجهها مشعاً بعكس الحامل بمولود صبي التي تظهر عليها علامات التعب بوضوح. قد تتعجبين إن علمت بأن هذه المقولة قريبة مما أثبته العلم الحديث وفق دراسة أجريت مؤخراً لتؤكد بأن هرمونات المرأة التي تكون حاملاً بمولود صبي تتغير وتتلخبط كثيراً فيظهر التعب على وجهها وأما المرأة الحامل بفتاة فلا تتغير هرموناتها وبالتالي يظل شكلها جميلا.

 

الأكثر قراءة

المزيد
14501
لأول مرة... صور تكشف ملامح ابنة سيرين عبد النور بوضوح في عيد ميلادها

لأول مرة... صور تكشف ملامح ابنة سيرين عبد النور بوضوح في عيد ميلادها

  تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صوراً لـ"تاليا" ابنة الفنانة سيرين عبد النور في عيد ميلادها الثامن، ومقطع فيديو عفوي لرقص سيرين على الأغنية الشهير...

7887
هيفاء وهبي تنشر أول صورة لها من داخل المستشفى

هيفاء وهبي تنشر أول صورة لها من داخل المستشفى

شاركت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي متابعيها على صفحتها الرسمية عبر انستقرام أول صورة لها من داخل المستشفى، بعد عدة أسابيع من الاختفاء نتيجة وعكتها الصحية. و...

4239
شكل جسمك يشبه شكل جسم أي نجمة؟

شكل جسمك يشبه شكل جسم أي نجمة؟

هل تبحثين عن النجمة التي يمكنك القول الى حد ما أن جسمك يشابه جسمها؟ اليك الحل في هذا الاختبار