ربيع كيروز عضواً جديداً ضمن أسابيع الخياطة الراقية الفرنسية

ربيع كيروز عضواً جديداً ضمن أسابيع الخياطة الراقية الفرنسية

يشهد العالم سنوياً أسبوع الهوت كوتور الذي يعتبر من أهم الأحداث في عالم الموضة والأزياء والذي ينتظره عشاق الموضة بفارغ الصبر وخاصة الفاشينستا والصحف. عادة، يشارك في هذا الحدث أهم دور الأزياء والعلامات التجارية الفاخرة الحاصلة على لقب "الهوت كوتور" مثل ماركة شانيل وجيفنشي وديور وغيرها من الماركات الفاخرة. في هذا السياق، قامت غرفة نقابة الخياطة الراقية الفرنسية Chambre Syndicale de la Haute Couture مؤخراً، بمنح دار مصمم الأزياء ربيع كيروز Maison Rabih Kayrouz علامة الهوت كوتور واختارته عضواً دائماً في أسابيع الهوت كوتور الفرنسية في تاريخ 3 كانون الأول/ديسمبر 2018. 

تجدر الإشارة إلى إن هناك شروط قاسية للانضمام إلى لائحة الهوت كوتور والأمر ليس سهلاً أبداً. فعلى الدار أن يقدم تصاميم راقية وخلابة تتميز بالأعمال اليدوية وتحديداً عليه أن يقدم مجموعتي هوت كوتور وغيرها من الشروط. فلا يكفي أن يكون إسمه مشهوراً عالمياً بل عليه أن يحترم كل الشروط المطلوبة كي يتمكن من الحصول على لقب "الهوت كوتور". هذا وعلى مصممي الأزياء الذين يصممون مجموعتين من الأزياء الراقية كما هو مطلوب في الشروط ولكن لا يحصلون على لقب الهوت كوتور من قبل نقابة الخياطة الراقية الفرنسية ، تعرف مجموعتهم بـ"كوتور" فقط. 

أيضاً، من المهم أن نذكر بأن دار ربيع كيروز كان يشارك كضيفاً فقط في أسبوع الهوت كوتور منذ العام 2016. إضافة إلى ذلك، تضم لائحة أسماء الهوت كوتور فقط 17 علامة تجارية وربيع كيروز أصبح من بينها إلى جانب شانيل وديور واليكسيس مابيل والكسادنر فوتيه وغيرها.

وهذه السنة، تضم لائحة الضيوف 13 إسم من بينها ماركة بالمان العالمية التي تعود إلى روزنامة الخياطة الراقية أي " الهوت كوتور" بعد غياب 16 سنة. وتستعد باريس لإستقبال أسبوع الموضة الباريسي للهوت كوتور بتاريخ 21 كانون الثاني/يناير 2019 حتى تاريخ 24 كانون الثاني/يناير 2019. 

وأخيراً، يقوم موقع يومياتي بتهنئة ربيع كيروز الذي أصبح إسمه معروفاً رسمياً في عالم الهوت كوتور خصوصاً أنه يتمتع بموهبة استثنائية وفريدة من نوعها كما أن مجموعته ستتميز عن غيرها في أسابيع الهوت كوتور.

الأكثر قراءة

المزيد
7244
ريم السعيدي: ما حصل في الطائرة لن أنساه ما حييت وهذه قصتي مع بيلا

ريم السعيدي: ما حصل في الطائرة لن أنساه ما حييت وهذه قصتي مع بيلا

في مقابلة حصرية لها مع موقع يومياتي كشفت ريم السعيدي عن جمال لحظات الأمومة التي تعيشها اليوم مع ابنتها، وحدثتنا عن حياتها الخاصة، وهذه الرسالة التي وجهتها لك...

4034
هل تساءلت يومًا لماذا يقبل الرجل رقبة المراة؟

هل تساءلت يومًا لماذا يقبل الرجل رقبة المراة؟

يتميّز جسد المرأة بانحناءات وتفاصيل جذابة تثير رغبة الرجل بمجرّد رؤيتها أو لمسها وتؤدي إلى الجماع، كالصدر والمؤخرة والفخذَين وغيرها. ولكن، تتفاجأ بعض النساء ...

1701
4 اسرار زوجية حافظي عليها في منزلك

4 اسرار زوجية حافظي عليها في منزلك

إن كنت تهتمين بإنجاح الحياة الزوجية التي تعيشينها مع زوجك، من المهم أن تعرفي ما هي الاسرار الزوجية التي من المفترض ألا تفضحيها أمام أحد، وبالتالي لا دخل لأحد...