أبرز إطلالات النجمات ليلة رأس السنة 2019

تسعى النجمات إلى اختيار أجمل أنواع الملابس والأزياء ليحصلن على إطلالة ساحرة على السجادة الحمراء أو في المناسبات الرسمية أو غيرها من الحفلات خصوصاً وأن المنافسة بينهنّ شديدة. فكيف ولو كانت هذه المناسبة هي ليلة رأس السنة؟ استقبلن النجمات العربيات ليلة رأس السنة بغاية الأناقة والجمال وخطفن الأنظار بإطلالتهنّ المذهلة التي جعلت الأنظار تتردد نحوهنّ. في هذا السياق، اختار لك موقع يومياتي صور أبرز إطلالات النجمات العربيات في ليلة رأس السنة 2019 كي تختاري أنت من كانت إطلالتها الأجمل.

نادين نجيم: تألقت النجمة اللبنانية نادين نجيم بفستان ذهبي طويل بتوقيع المصمم اللبناني زهير مراد. يتميّز هذا الفستان بالفتحة الجانبية الملفتة وبقماشه الفخم ما يزيد من أناقته. كذلك، يجمع هذا الفستان بين الأناقة والجمال ما منحها إطلالة جميلة وخلابة في ليلة رأس السنة. وتجدر الإشارة إلى أننا اعتدنا على رؤية النجمة نادين نجيم بإطلالات ساحرة فدائماً ما تتألق بموديلات راقية.

اليسا: اعتمدت النجمة اللبنانية اليسا في حفل ليلة رأس السنة فستان طويل باللون الأسود أثثاء تواجدها في دبي. حصلت على إطلالة جميلة اذ يتميز فستانها بتصميمه الملفت وبقماشه الفخم والشفاف في الجزء الأعلى. كذلك، تميّز هذا الفستان بتطريزه الملفت وبالحزام الأسود عند الخصر.

نوال الزغبي: ارتدت النجمة اللبنانية نوال الزغبي فستان طويل باللون البيج المائل إلى الذهبي بتوقيع la bourjoisie. تميّز فستانها بقصة الأكتاف العارية أي المكشوفة وبالفتحة الجانبية الجذابة وبالحزام الذهبي الملفت عند حدود الخصر. اعتمدت نوال مع هذا الفستان تسريحة النصف رفعة والمكياج الترابي وحصلت على إطلالة كلها أناقة وجمالا.

مايا دياب: اعتمدت النجمة اللبنانية مايا دياب افرول أي جمبسوت باللون الفضي اللماع بتوقيع نيكولا جبران. تميّز هذا الجمبسوت بقصة أكمامه الملفتة وبقماشه الفخم ما منحها إطلالة ساحرة تخطف الأنظار. واعتمدت تسريحة الشعر المالس ما برز ملامح وجهها ومكياجها الملفت.

هيفاء وهبي: تألقت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي بفستان طويل باللون الأبيض الذي يتميز بقماشه الشفاف عند الأكمام وكأنه فستان زفاف. كذلك، يتميز هذا الفستان بقماشه الملفت بالفتحة الجانبية ما منحها إطلالة جميلة.

الأكثر قراءة

المزيد
7253
ريم السعيدي: ما حصل في الطائرة لن أنساه ما حييت وهذه قصتي مع بيلا

ريم السعيدي: ما حصل في الطائرة لن أنساه ما حييت وهذه قصتي مع بيلا

في مقابلة حصرية لها مع موقع يومياتي كشفت ريم السعيدي عن جمال لحظات الأمومة التي تعيشها اليوم مع ابنتها، وحدثتنا عن حياتها الخاصة، وهذه الرسالة التي وجهتها لك...

4039
هل تساءلت يومًا لماذا يقبل الرجل رقبة المراة؟

هل تساءلت يومًا لماذا يقبل الرجل رقبة المراة؟

يتميّز جسد المرأة بانحناءات وتفاصيل جذابة تثير رغبة الرجل بمجرّد رؤيتها أو لمسها وتؤدي إلى الجماع، كالصدر والمؤخرة والفخذَين وغيرها. ولكن، تتفاجأ بعض النساء ...

1701
4 اسرار زوجية حافظي عليها في منزلك

4 اسرار زوجية حافظي عليها في منزلك

إن كنت تهتمين بإنجاح الحياة الزوجية التي تعيشينها مع زوجك، من المهم أن تعرفي ما هي الاسرار الزوجية التي من المفترض ألا تفضحيها أمام أحد، وبالتالي لا دخل لأحد...