نجوم خلعوا أحذيتهم في أماكنٍ عامة... و كريستين ستيوارت على رأسهم

لفتت نجمة هوليوود كريستين ستيوارت البالغة من العمر 28 عاماً الأنظار إليها بخلعها حذاءها خلال حضور أحد العروض بفعاليات مهرجان كان السينمائي الدولي الـ 71.

وكريستين هي عضو لجنة تحكيم مهرجان كان، وقد كسرت بذلك أحد أهم بروتوكولات المهرجان التي فرضت ارتداء الكعب العالي للنساء حفاظاً على المظهر الأنيق على السجادة الحمراء. فخلال حضورها العرض الاولي لفيلم " Blackkklansman "، خلعت حذائها ذو الكعب العالي والذي حمل إمضاء دار " Christian Louboutin " وذلك لكي تصعد الدرج الخاص بـ " Palais des Festivals " وهو ما اعتبره الكثيرين استهتار بحدث ضخم تركز عليه عدد هائل من وسائل الإعلام الفنية من شتى أنحاء العالم، كذلك ظهرت بإحدى الصور ويغلب عليها النعاس وتتثاءب.

 

 

 

وهذه لم تكن المرة الأولى التي تقوم كريستين بهذا الأمر، فقد تخلت عن حذائها في حفلات كبرى ومهرجانات ضخمة بهدف لفت الأنظار، وإثارة المزيد من الجدل في مهرجان كان عام 2016 خلال المؤتمر الصحفي لفيلمها " Cafè Society " . كما استغنت عن حذائها أكثر من مرة بفعاليات مهرجان فينسيا عام 2015، إضافة إلى التقاط عدد كبير من الصور لها وهي تحمل حذاءها خلال حضور عدد من المؤتمرات الخاصة بأعمالها السينمائية.

 

كذلك ظهرت كريستين عام 2012 وقد تخلت عن حذائها فكانت حافية القدمين خلال برنامج Late Night مع المذيع جيمي فالون .

 

ولم تكن كريستين هي أول نجمة تتخلى عن حذائها في المهرجانات والحفلات الكبرى، فهناك عدد كبير من نجوم هوليوود فضلن البقاء بدون حذاء في أي مكان، ومنهم النجمة لينا دونهام التي خلعت حذاءها بحفل " Met Gala " لعام 2014، كذلك النجمة داكوتا جونسون التي خلعت حذاءها في الـ after-party   الخاص بحفلGolden Globes  في 2015 .

 

وقد التقطت صور عدة للنجمة العالمية ريهانا وهي تحمل حذاءها بأماكن عامة، حيث فضلت البقاء " حافية القدمين " إلا انها بقيت أنيقة ومميزة.

 

وضمت قائمة النجوم الذين يخلعون حذاءهم بالحفلات والأماكن العامة كل من ليدي غاغا وشايلين ودلي ولورا بريبون وكيلي اسبورني، كذلك الممثل توماس جين وهيدي كلوم وكاثي جريفن وآشتون كوتشر وراسل براند وجوليا روبيرتس وغيرهم.

 

الأكثر قراءة

المزيد
7277
ريم السعيدي: ما حصل في الطائرة لن أنساه ما حييت وهذه قصتي مع بيلا

ريم السعيدي: ما حصل في الطائرة لن أنساه ما حييت وهذه قصتي مع بيلا

في مقابلة حصرية لها مع موقع يومياتي كشفت ريم السعيدي عن جمال لحظات الأمومة التي تعيشها اليوم مع ابنتها، وحدثتنا عن حياتها الخاصة، وهذه الرسالة التي وجهتها لك...

4048
هل تساءلت يومًا لماذا يقبل الرجل رقبة المراة؟

هل تساءلت يومًا لماذا يقبل الرجل رقبة المراة؟

يتميّز جسد المرأة بانحناءات وتفاصيل جذابة تثير رغبة الرجل بمجرّد رؤيتها أو لمسها وتؤدي إلى الجماع، كالصدر والمؤخرة والفخذَين وغيرها. ولكن، تتفاجأ بعض النساء ...

1709
4 اسرار زوجية حافظي عليها في منزلك

4 اسرار زوجية حافظي عليها في منزلك

إن كنت تهتمين بإنجاح الحياة الزوجية التي تعيشينها مع زوجك، من المهم أن تعرفي ما هي الاسرار الزوجية التي من المفترض ألا تفضحيها أمام أحد، وبالتالي لا دخل لأحد...