افضل موديلات نظارات شمسية لبداية العام 2019

صحيح أن النساء يعتمدن على ثيابهن كي يظهرن جميلات وجذابات إلى أقصى الحدود، ولكن لا تكتمل إطلالاتهن إلا لو اعتمدن أيضاً على نظارات شمسية ذات تصميم ساحر وفريد من نوعه، لذلك كان من الطبيعي على الكثير من العلامات التجارية العالمية والفاخرة تصميم عدد كبير من موديلات نظارات شمسية تتناسب مع كل أشكال الوجه والأذواق لعل أبرزها جورجيو أرماني وبرادا وراي بان والتي يمكنك اعتمادها مع بداية السنة الجديدة لاسيما وأنها تعتبر من آخر صيحات خريف وشتاء 2018/2019.

نظارة RB3647N من راي بان

هذا التصميم المميز من العلامة التجارية راي بان، بالتأكيد سوف يسحرك فضلاً عن ان الكثير من عيون النساء حوايلك سوف تتسمر نحوك، فـ RB3647N التي تتمتع بشكل كلاسيكي تتناسق بشكل مدهش مع الإطار المعدني الذهبي اللماع ذات الدوائر المميزة التصميم. ولأن راي بان تهتم بجمالك سيدتي، فقد قررت مع نظارتها RB3647N الشمسية، دمج عدد من الألوان مثل البني الفاتح أو الأخضر الفاتح أو الأزرق الفاتح.

نظارة AR 6079 - EVENING CLOSET من جورجيو أرماني

تتميز هذه النظارات الشمسية بتوقيع جورجيو أرماني بتصميمها الملفت إذ أن الجزء الخارجي منها مزيّن بالكريستالات الصغيرة  والملوّنة ما يزيد من جمالها وأناقتها. كذلك، تحمل هذه النظارات علامة الماركة عند الأذرع الرفيعة وتتوفر باللونين الوردي الذهبي مع عدسات باللون البنفسجي وباللون الفضي البراق مع عدسات متدرجة كي تختاري منها ما يناسب ذوقك الرفيع.

 

نظارة   01VS 3980_A7من برادا

تتميز مجموعة برادا للنظارات الشمسية لخريف وشتاء 2018-2019 بين التصميم الطليعي والأنوثة العصرية. وفي هذا السياق، تتميز نظارات  01VS 3980_A7بالإطار باللون الرمادي الغامق مع الزخرفات الأنيقة التي تزينها بأكملها. كذلك، يتميز موديل هذه النظارات بالعدسات الملفتة باللون الرمادي وبأسلوبها الكلاسيكي وتحمل شعار العلامة المحفور بدقة عند الأذرع الرفيعة.

 

إذاً يا عزيزتي القارئة، هذه الموديلات المذكورة أعلاه هي لمحة عن آخر صيحات النظارات الشمسية للنساء لهذا الموسم. أي موديل أعجبك الأكثر؟ وهل ستشترين نظارات شمسية جديدة مع بداية العام الجديد؟  فإذا كان جوابك نعم، كل ما عليك فعله هو اختيار ما ذكرناه لك!

الأكثر قراءة

المزيد
7267
ريم السعيدي: ما حصل في الطائرة لن أنساه ما حييت وهذه قصتي مع بيلا

ريم السعيدي: ما حصل في الطائرة لن أنساه ما حييت وهذه قصتي مع بيلا

في مقابلة حصرية لها مع موقع يومياتي كشفت ريم السعيدي عن جمال لحظات الأمومة التي تعيشها اليوم مع ابنتها، وحدثتنا عن حياتها الخاصة، وهذه الرسالة التي وجهتها لك...

4042
هل تساءلت يومًا لماذا يقبل الرجل رقبة المراة؟

هل تساءلت يومًا لماذا يقبل الرجل رقبة المراة؟

يتميّز جسد المرأة بانحناءات وتفاصيل جذابة تثير رغبة الرجل بمجرّد رؤيتها أو لمسها وتؤدي إلى الجماع، كالصدر والمؤخرة والفخذَين وغيرها. ولكن، تتفاجأ بعض النساء ...

1704
4 اسرار زوجية حافظي عليها في منزلك

4 اسرار زوجية حافظي عليها في منزلك

إن كنت تهتمين بإنجاح الحياة الزوجية التي تعيشينها مع زوجك، من المهم أن تعرفي ما هي الاسرار الزوجية التي من المفترض ألا تفضحيها أمام أحد، وبالتالي لا دخل لأحد...