لوس انجلوس تطلق أول اسبوع للموضة النباتية في فبراير 2019

لوس انجلوس تطلق أول اسبوع للموضة النباتية في فبراير 2019

يشهد العالم سنوياً انطلاقة أسابيع الموضة والأزياء التي أصبحت من أهم الأحداث في عالم الموضة والتي ينتظرونها عشاق الموضة و خصوصاً الفاشينستا بفارغ الصبر للتعرف على الصيحات الجديدة بتوقيع أهم الماركات العالمية ودور الأزياء. في هذا السياق، من المعروف أن أسابيع الموضة تجري في كل من المدن التالية: ميلانو وباريس ولندن ونيو يورك. لكن هذا الموسم، ستشهد الولايات الأمريكية المتحدة على حدث فريد من نوعه والأول بالتاريخ وتحديداً في مدينة لوس انجلوس. 

تستعد مدينة لوس انجلوس الجميلة إلى استضاف أول أسبوع للموضة النباتية بتاريخ 1 شباط/فبراير 2019، هذه المدينة التي أصبحت مؤخراً من المدن التي تمنع بتاتاً استخدام الفرو وجلد الحيوانات ومشتقاتها في صناعة الأزياء.

سيتم افتتاح أسبوع الموضة النباتية في ا فبراير في المتحف الأمريكي للتاريخ الطبيعي والذي يستمر لمدة 4 أيام أي حتى 4 شباط/فبراير 2019 وسيكون هناك عروض أزياء نباتية وتصاميم فاخرة صديقة للبيئة لأكبر عدد مصممي الأزياء النباتية وهي فرصة لهم لعرض أبرز أعمالهم حيث سيكون الطعام أيضاً نباتياً خلال هذه الفترة.أما صاحبة فكرة اسبوع الموضة النباتية هي إيمانويل رييندا التي تعتبر من المدافعين عن حقوق الحيوان وهدفها من هذا الحدث المهم هو احترام الحيوان والحفاظ على حقوقه واحترام البيئة والإنسان.

كذلك، تهدف ايمانويل رييندا إلى أن يصبح هذا الحدث ليس فقط في لونس أنجلوس بل في أخرى أي المدن التي تستضيف أسابيع الموضة عادةً، وأن يصبح على المدى القريب من أسابيع الموضة الأساسية أي التي لا يدخل ضمن عروضها الأزياء والملابس المصنوعة من الفرو ومشتقات الحيونات.

بالرغم من أن أسابيع الموضة كانت قد شهدت على الكثير من الأزياء والتصاميم الغريبة والفريدة من نوعها لعلى ابرزها تلك المصممة من الشوكولاتة والتي حينها أعجبت الكثير من عشاق الموضة والأزياء في كل أنحاء العالم. فهل يا ترى ستكون هذه الموضة النباتية محبوبة من الجمهور وتنال اعجاب الكثيرين حيث أن نسبة النباتيين في الكثير من بلدان العالم باتت مرتفعة في هذا اليوم؟ وأنت ما رأيك؟ هل أعجبتك فكرة إيمانويل رييندا؟

الأكثر قراءة

المزيد
7244
ريم السعيدي: ما حصل في الطائرة لن أنساه ما حييت وهذه قصتي مع بيلا

ريم السعيدي: ما حصل في الطائرة لن أنساه ما حييت وهذه قصتي مع بيلا

في مقابلة حصرية لها مع موقع يومياتي كشفت ريم السعيدي عن جمال لحظات الأمومة التي تعيشها اليوم مع ابنتها، وحدثتنا عن حياتها الخاصة، وهذه الرسالة التي وجهتها لك...

4034
هل تساءلت يومًا لماذا يقبل الرجل رقبة المراة؟

هل تساءلت يومًا لماذا يقبل الرجل رقبة المراة؟

يتميّز جسد المرأة بانحناءات وتفاصيل جذابة تثير رغبة الرجل بمجرّد رؤيتها أو لمسها وتؤدي إلى الجماع، كالصدر والمؤخرة والفخذَين وغيرها. ولكن، تتفاجأ بعض النساء ...

1701
4 اسرار زوجية حافظي عليها في منزلك

4 اسرار زوجية حافظي عليها في منزلك

إن كنت تهتمين بإنجاح الحياة الزوجية التي تعيشينها مع زوجك، من المهم أن تعرفي ما هي الاسرار الزوجية التي من المفترض ألا تفضحيها أمام أحد، وبالتالي لا دخل لأحد...