استبدلي الأكسسوارت باشكال حناء انستقرام 2019

تعتبر نقشات الحناء جميلة جداً ويمكنك استبدال المجوهرات الفخمة بها في يومك الكبير. تختلف اشكال الحناء وألوانها فهناك مثلاً نقشة الزهرة أو القلب أو النقش الكثيف أو الخفيف أو النقش على اليدين أو القدمين وغيرها. لذلك عزيزتي القارئة، إن كنت تدخلين القفص الذهبي في العام 2019 وبدأت بتحضيرات الزفاف وخاصة البحث عن كل ما يتعلق بإطلالتك مثل الفستان والمكياج وتسريحة الشعر، لا بد أن يعجبك هذا المقال. قرر موقع يومياتي أن يقدم لك مجموعة من الصور لانستقرام حناء للعروس على اليدين والقدمين التي تعتبر رائجة في 2019. 

نقش القلب باللون الأسود: تميّزي بأسلوبك يوم فرحك واعتمدي نقشة الحناء على شكل قلب كبير باللون الأسود مع التفاصيل الصغيرة والملفتة الي تزيّن اليدين إبتداءً من السبّابة وصولاً إلى معصم اليد. تجمع هذه النقشة بين الأنوثة والجمال وتضفي رونقاً على إطلالتك.

نفش كثيف على اليدين: تألقي في يومك الكبير بنقشات الحناء الكثيفة باللون البني الفاتح التي تزيّن اليدين من الأصابع وصولاً إلى أول المعصم. إضافة إلى ذلك، تتميز هذه النقوش بالحبات اللمّاعة التي تزيّن اليدين ما يزيد من جمالها وبالتالي يمنحك إطلالة بغاية الأناقة الجمال.

نقشة الزهرة الكبيرة: بعيداً عن النقوش الكثيفة، أنصحك باختيار نقشة الوردة الكبيرة باللون الأسود على الجهة الخارجية من كف اليد. تتميز هذه النقشة بالتفاصيل الصغيرة والكبيرة وتزيّن أيضاً أصابع اليد بشكل جميل ما يضمن لك إطلالة مذهلة تجعل كل الأنظار تتردد نحوك. 

نقش ناعم على القدمين: يمكنك اعتماد في يومك الكبير نقش ناعم وخفيف باللون الأسود على القدمين وتحديداً على الأصابع. تتميز هذه النقوش بأسلوبها الناعم وتجدر الإشارة إلى أنه يمكنك اعتماد النقشة ذاتها على اليدين لتحصلي على إطلالة كاملة.

نقش كثيف على اليدين والقدمين: يمكنك استبدال المجوهرات الفخمة والأكسسوارات بهذه النقوش الجميلة في يومك الكبير. تتميز هذه النقوش باللون البني الغامق بدقة التفاصيل والرسومات الصغيرة والكبيرة التي تزيّن اليدين والقدمين. 

إذاً، بعد أن شاهدت صور انستقرام حناء للعروس 2019، أي نقشة حناء أعجبتك الأكثر وتتماشى مع أسلوب فستانك؟ هل ستعتمدينها في يومك الكبير؟ شاركينا رأيك!

  

الأكثر قراءة

المزيد
7261
ريم السعيدي: ما حصل في الطائرة لن أنساه ما حييت وهذه قصتي مع بيلا

ريم السعيدي: ما حصل في الطائرة لن أنساه ما حييت وهذه قصتي مع بيلا

في مقابلة حصرية لها مع موقع يومياتي كشفت ريم السعيدي عن جمال لحظات الأمومة التي تعيشها اليوم مع ابنتها، وحدثتنا عن حياتها الخاصة، وهذه الرسالة التي وجهتها لك...

4039
هل تساءلت يومًا لماذا يقبل الرجل رقبة المراة؟

هل تساءلت يومًا لماذا يقبل الرجل رقبة المراة؟

يتميّز جسد المرأة بانحناءات وتفاصيل جذابة تثير رغبة الرجل بمجرّد رؤيتها أو لمسها وتؤدي إلى الجماع، كالصدر والمؤخرة والفخذَين وغيرها. ولكن، تتفاجأ بعض النساء ...

1703
4 اسرار زوجية حافظي عليها في منزلك

4 اسرار زوجية حافظي عليها في منزلك

إن كنت تهتمين بإنجاح الحياة الزوجية التي تعيشينها مع زوجك، من المهم أن تعرفي ما هي الاسرار الزوجية التي من المفترض ألا تفضحيها أمام أحد، وبالتالي لا دخل لأحد...