مكياج العروسة: بين الخطأ والصح

مكياج العروسة

عند اقتراب موعد الزفاف، تحرص العروس على أن يكون كل شيء جاهزاً ومثالياً وتعمل على تجربة تسريحات ومكياجات قبل يوم فرحها لتختار الأساليب الجمالية التي تليق بها وتتماشي مع ستايلها. ولأن مكياج العروسة يؤثّر بشكل كبير على اللوك العرائسي، من الضروري أن تعرف العروس ما هي التقنيات التي تودّ تطبيقها والتقنيات التي يجب أن تتجنّبها من أجل أن تنجح إطلالتها في هذا اليوم المنتظر. 

 

يختلف مكياج العروسة عن باقي أساليب المكياج، وذلك لأنه يتطلّب دقّة أكبر بعيداً عن بعض التقنيات الرائجة التي نراها في المناسبات المختلفة. ولكي تأخذي فكرة عن المكياج الذي يجب أن تختاري اعتماده في يوم عرسك، سنطلعك اليوم على الأساليب والتقنيات التي يجب أن تتجنّبيها واللمسات التي يجب أن تلجئي إليها لتتألّقي بإطلالة ساحرة وأخّاذة في يومك الكبير.

 

عند تطبيق مكياج العروسة، ما الخطأ وما الصح؟

 

تقنية الكونتورينغ: خطأ

 

تعتبر تقنية الكونتورينغ من التقنيات الرائجة التي اكتسحت عالم المكياج حتى أنها باتت من الأساسيات للحصول على مكياج ساحر وخالٍ من العيوب. إلا أن هذه التقنية لا تناسب العروس لأنها تعمل على نحت الوجه وتغيّر ملامحه، في حين أن مكياج العروس يتطلّب البساطة والنعومة. يكفي أن تلجئي إلى القليل من الهايلايتر والبلاشر البرونزي لإضفاء لمسات ترسم وجهك بعيداً عن تقنية الكونتورينغ الثقيلة.

 

مكياج العيون السموكي: خطأ

 

من المهمّ جدّاً أن يكون مكياج العروسة مضيئاً ومشرقاً، لذلك من الأفضل تجنّب مكياج العيون السموكي الأسود لأنه يضفي لمسة حادّة على إطلالة العروس ولا يتماشى مع نضارة الفستان الأبيض.

 

الآيلاينر المجنّح: صح

 

يساهم الآيلاينر الأسود الرفيع والمجنّح في سحب العينين ورسمهما بطريقة ساحرة وجذّابة، لذلك من المهم أن يتميّز مكياج العروسة بسحبة الآيلاينر بأسلوب عيون القطط لأنه يمنحها نظرات رائعة وأخّاذة.

 

الأرواج الداكنة: خطأ

 

تسيطر الأرواج الداكنة على صيحات المكياج وهي تشكّل جزءاً كبيراً من الموضة، إلا أنها لا تناسب إطلالة العروس أبداً. فمن أجل الحصول على مكياج عرائسي ساحر وأنيق يجب اعتماد أرواج كلاسيكية وناعمة بما يتماشى مع نضارة الفستان الأبيض. اعتمدي الروج النيود بتدرّجات البيج أو الزهري الخافت، وفي حال أردت التألّق بلوك حيوي يمكنك اعتماد الروج الأحمر لأنه من الألوان الكلاسيكية، ولكن تجنّبي كل الأرواج بالتدرّجات الداكنة.

 

الرموش الإصطناعية: صح

 

للحصول على مكياج عيون ساحر وجذّاب، لا بد لك من تركيب الرموش الإصطناعية لأنها وحدها مع الآيلاينر كفيلة بمنحك نظرات ساحرة وجذّابة.



المكياج الترابي: صح

 

يعتبر المكياج الترابي الناعم من أجمل وأرقى أساليب المكياج التي تناسب العروس، لذلك لا تترددي باعتماد مكياج بالألوان الترابية الطبيعية لتتألقي يوم فرحك بإطلالة طبيعية مضيئة وأنيقة.

 

اقرئي أيضاً:

إليك اجمل موديلات تسريحات شعر للعروس بالصور

scroll load icon