أفضل ماسك للوجه سهل وطبيعي

أفضل ماسك للوجه سهل وطبيعي

تتعرض البشرة للعديد من العوامل الضارة، كأشعة الشمس الضارة، والتلوث أو المشاكل الناتجة عن استعمال منتجات التجميل غير المناسبة للوجه. فكل هذه العوامل تسبب مشاكل عديدة للوجه. عندها تلجأ كل النساء إلى الماسكات للحصول على بشرة صحية وصافية.

موقع يومياتي سيقدم لك أفضل طرق ماسك للوجه سهل الحصول عليه.

 

ماسك الأفوكادو والعسل : للحصول على هذا الماسك كل ما عليك فعله ان تحضري ملعقة كبيرة من العسل، وحبة من الأفوكادو. ثم يجب أن تقومي بتقشير حبة الأفوكادو وهرسيها مع العسل، بعد ذلك عليك ترك هذا الماسك على الوجه لمدة 15 دقيقة، وبعدها قومي بسكب الماء الفاتر على وجهك. هذا الماسك يعمل على زيادة نضارة البشرة.

 

ماسك الموز والعسل : امزجي حبة واحدة من الموز مع ملعقة كبيرة من العسل، وقومي بوضعه على وجهك لمدة 15 دقيقة ثم اغسليه بالماء الفاتر ثم بالماء البارد.
يعتبر من بين أفضل ماسك للوجه سهل الإعتماد، ويستخدم لجعل البشرة متوهجة.

 

ماسك البيض وزيت اللوز : قومي بخفق بيضة واحدة جيداً، ثم بعدها ضعي خمس قطرات من زيت اللوز واخفقيهم مع بعض. ضعي هذا الماسك على وجهك لمدة 10 دقائق ثم اغسليه بالماء الفاتر. يستخدم البيض في هذا الماسك لجعل البشرة لامعة وناعمة.

 

ماسك الشوفان والعسل والحليب : للحصول على ماسك للوجه سهل من الشوفان والعسل والحليب كل ما عليك فعله هو أن تقومي بخلط ملعقة كبيرة من دقيق الشوفان مع ملعقة صغيرة من العسل، وملعقتان من الحليب كي تحصلي على معجون. ثم ضعي هذا المعجون على الوجه لمدة تتراوح بين ال15 و ال20 دقيقة، ثم اغسليه بالماء الفاتر.

الشوفان له فوائد عديدة، فهو يساعدك على تقشير البشرة وجعلها مشرقة وصافية.

 

اقرئي أيضاً:

ماسك الورد الطبيعي لتفتيح البشرة وترطيبها

الأكثر قراءة

المزيد
2318
هذا ما يحصل لجسمك عند تناولك كميات كبيرة من الفشار!

هذا ما يحصل لجسمك عند تناولك كميات كبيرة من الفشار!

أتحبين الفشار وترغبين بتناوله في الكثير من الوقت؟ اليوم يمكنك أن تتعرفي أكثر الى فوائده والى كيفية تفاعل الجسم مع الكميات الكبيرة منه التي تدخل اليه. لأن هذا...

2276
بعد عمر الثلاثين إليك الخطوات المناسبة للعناية بالبشرة

بعد عمر الثلاثين إليك الخطوات المناسبة للعناية بالبشرة

تتساءلين اليوم ما هي أبرز الطرق التي يمكنك أن تتبعيها اليوم لكي تؤمني الحماية اللازمة لبشرتك بعمر الثلاثين وما فوق. هناك خطوات ضرورية عليك الإلتزام بها وأبرز...

2082
بالصور: إستوحي ديكور منزلك من منزل النجمة أحلام

بالصور: إستوحي ديكور منزلك من منزل النجمة أحلام

لطالما شغلت النجمة أحلام الشامسي الجمهور بإطلالاتها وملابسها وأكسسواراتها الفخمة والمختلفة، ولكن ما رأيك لو أخذناك بجولة ملفتة الى داخل منزلها تمكّنك من اختي...