فوائد ماسك الحليب والعسل لبشرة نضرة وصحية

فوائد ماسك الحليب والعسل لبشرة نضرة وصحية

تساعد المكوّنات الطبيعية على تنظيف البشرة وتنقيتها هي تشكّل دائماً الخيار الأمثل للعناية بنضارة الوجه لذلك ننصحك باعتماد الخلطات الطبيعية بشكل منتظم لتبقى إطلالتك مشرقة وحيوية. ومن بين المكوّنات المفيدة لجمال بشرتك، لا بد لك من تطبيق العسل والحليب لأنهما يمنحانك بشرة ساحرة وخالية من الشوائب. اكتشفي معنا أبرز فوائد ماسك الحليب والعسل للبشرة، واكتشفي معنا كيفية تطبيقه لتتخلّصي من كل العيوب.

 

يعمل العسل على ترطيب البشرة الجافة وتنعيمها كونه مليّناً طبيعياً يرطّب وجهك بعمق إلى جانب أنه يحتوي على عناصر مضادة للبكتيريا. أما الحليب فهو يساعد على تفتيح البشرة وتوحيد لونه من خلال إزالة البقع الداكنة والرؤوس السوداء. لا تترددي بدمج العسل مع الحليب لتحصلي على خلطة ذات مفعول سحري لا مثيل له.

 

يساهم ماسك الحليب والعسل في تنظيف بشرتك وزيادة نضارتها وإشراقتها الطبيعية من خلال تبييض الوجه، وهو يعمل أيضاً على معالجة الوجه من الجفاف ويحارب تشققات الشفاه. والأهم من ذلك، يعمل هذا الماسك على التخلّص من التجاعيد وإزالة الحبوب والبثور كونه يحارب البكتيريا ويمنع الإلتهابات المسببة للبثور.

 

لا تترددي باعتماد هذه الخلطة لنصف ساعة على بشرتك كل يومين لتنعمي بوجه مشرق وخالٍ من العيوب. أضيفي عليه القليل من عصير الليمون للمزيد من النضارة، ويمكنك أيضاً أن تضيفي ماء الورد لبشرة أكثر بياضاً أو بكل بساطة اكتفي بالعسل والحليب فمزيجهما يمنح بشرتك رونقاً طبيعياً!

 

إذا كنت تعانين من مشكلة الهالات السوداء، احرصي على تطبيق هذا الماسك عند منطقة العينين، فهذه الخلطة سبيلك للتخلّص من السواد وتفتيح منطقة العين أي على الجفنين وتحت العينين.

 

الأكثر قراءة

المزيد
8012
هيفاء وهبي تنشر أول صورة لها من داخل المستشفى

هيفاء وهبي تنشر أول صورة لها من داخل المستشفى

شاركت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي متابعيها على صفحتها الرسمية عبر انستقرام أول صورة لها من داخل المستشفى، بعد عدة أسابيع من الاختفاء نتيجة وعكتها الصحية. و...

4433
شكل جسمك يشبه شكل جسم أي نجمة؟

شكل جسمك يشبه شكل جسم أي نجمة؟

هل تبحثين عن النجمة التي يمكنك القول الى حد ما أن جسمك يشابه جسمها؟ اليك الحل في هذا الاختبار

2113
صورة نادرة لنادين نجيم وسيرين عبد النور ومن أيضاً؟

صورة نادرة لنادين نجيم وسيرين عبد النور ومن أيضاً؟

نشرت الممثلة نادين نسيب نجيم صورة جماعية لممثلات لبنانيات ومن بينهن سيرين عبد النور، وكارين رزقالله، ونادين الراسي، وندى بو فرحات، وجيسي عبدو، وورد الخال وغي...