استوحي اطلالتك من شنط لويس فيتون 2019

تعتبر الشنط أي حقائب اليد جزء أساسي من إطلالة كل إمرأة فهي تزيد من أناقتها في كافة المناسبات. في هذا الاطار، اخترت لك بعض الصور لموديلات شنط لويس فيتون التي تعتبر رائجة في خريف وشتاء 2018- 2019 والتي تجمع بين أنواع حقائب مختلفة مثل حقائب اليد وكروس وشنط مسائية وكلاتش. إليك بالنقاط التالية اجمل حقائب لويس فيتون لهذا الموسم كي تختاري منها التي أعجبتك وتنسقيها مع أزيائك.

 

الحقيبة العصرية

انصحك باعتماد في اطلالاتك اليومية حقيبة لويس فيتون العصرية باللون البني المزيّنة بعلامة الماركة ونقشتها. إضافة إلىذلك،تتميز هذه الحقيبة بمسكة اليد الفريدة من نوعها المصممة من قماش الجلد باللونين الأبيض والأسود والتي تأخذ شكل الضفيرة وبمسكة كتف باللون العودي فيمكنك اعتمادها كما شئت وتجدر الإشارة إلى أنه بامكانك ازالة مسكة الكتف بحسب الرغبة.

 

حقيبة كتف باللون الأسود

واكبي صيحات الموضة وتألقي في السهرات والمناسبات بحقيبة الكتف باللون الأسود التي تجمع بين الأناقة والجمال والمصممة من قماش فخم. تحمل هذه الحقيبة علامة الماركة عند الفتحة باللون الذهبي ما يزيدها جمالاً وتتّسع لأغراضك الضروية على الرغم منحجمها الصغير.

 

حقيبة لويس فيتون الدائرية

عيداً عن الشنط الكلاسيكية، يمكنك أن تتألقي في إطلالاتك اليومية بهذه الحقيبة الدائرية التي تتميز بنقشة لويس فيتون التقليدية والتي تمزج بين الأنوثة والاناقة. وأيضاً، تتمتع هذه الحقيبة بمسكتين لتتمكني من اعتمادها كحقيبة يد أو كتف وتشعي جمالاً في كافة اطلالاتك.

 

حقيبة الكلاتش الصفراء

هل تحبين أن تحصلي على إطلالة جريئة وملفتة؟ اعتمدي حقيبة الكلاتش الصفراء التي تتميز بنقشتها وقماشها الفخم والتي تأخذ شكل المستطيل. يمكنك تنسيق هذه الحقيبة مع كل ألوان الأزياء كما وأنه يمكنك اعتمادها كحقيبة يد في إطلالاتك الصباحية أو المسائية.

 

حقيبة يد كلاسيكية

إن كنت تحبين الشنط الكلاسيكية، اعتمدي هذه الحقيبة التي تعتبر من اجمل شنط لويس فيتون لهذا الموسم لأنها تجمع بين ألوان البيج والأسود والبني وتتميز بشكلها الأنيق ما يمنحك إطلالة راقية أينما ذهبت. كذلك، تتميز هذه الحقيبة بحجمها الكبير فيمكنك وضع كل أغراضك الخاصة والضرورية

 

الحقيبة باللون البني

كوني الأجمل بين رفيقاتك واعتمدي من مجموعة لويس فيتون هذه الحقيبة الراقية باللونين البني الداكن والفاتح المزيّنة بعلامة الماركة.

 

اذاً، أنت كيف تختارين حقيبتك وأي نوع تفضلين؟

الأكثر قراءة

المزيد
2581
بعد عمر الثلاثين إليك الخطوات المناسبة للعناية بالبشرة

بعد عمر الثلاثين إليك الخطوات المناسبة للعناية بالبشرة

تتساءلين اليوم ما هي أبرز الطرق التي يمكنك أن تتبعيها اليوم لكي تؤمني الحماية اللازمة لبشرتك بعمر الثلاثين وما فوق. هناك خطوات ضرورية عليك الإلتزام بها وأبرز...

2579
هذا ما يحصل لجسمك عند تناولك كميات كبيرة من الفشار!

هذا ما يحصل لجسمك عند تناولك كميات كبيرة من الفشار!

أتحبين الفشار وترغبين بتناوله في الكثير من الوقت؟ اليوم يمكنك أن تتعرفي أكثر الى فوائده والى كيفية تفاعل الجسم مع الكميات الكبيرة منه التي تدخل اليه. لأن هذا...

2219
بالصور: إستوحي ديكور منزلك من منزل النجمة أحلام

بالصور: إستوحي ديكور منزلك من منزل النجمة أحلام

لطالما شغلت النجمة أحلام الشامسي الجمهور بإطلالاتها وملابسها وأكسسواراتها الفخمة والمختلفة، ولكن ما رأيك لو أخذناك بجولة ملفتة الى داخل منزلها تمكّنك من اختي...