اجدد ثياب شتوية 2019 من ماركات عالمية

مع بداية العام الجديد، تتغير صيحات الموضة والأزياء من سنة إلى أخرى ومن موسم إلى موسم. لذلك اختار لك موقع يومياتي اليوم مجموعة من الصور لموديلات ثياب شتوية 2019 بتوقيع أبرز الماركات العالمية الفاخرة نذكر منها شانيل وكريستيان ديور. تجمع هذه الثياب بين فساتين وبناطيل ومعاطف تناسب إطلالاتك اليومية والمناسبات. لذلك، تصفحي الصور أعلاه واختاري منها الأزياء الأقرب إلى ذوقك لتحصلي على إطلالة ساحرة هذا الشتاء.

التيور باللون البنفسجي: واكبي صيحات الموضة واختاري من مجموعة موسكينو هذه الثياب الشتوية الملفتة باللون البنفسجي. هذه الثياب مؤلفة من جاكيت وتنورة من اللون نفسه بالقصة الكلاسيكية الناعمة. فتتميز التنورة بقصتها الواسعة والذي يصل طولها إلى ما فوق حدود الركبتين. نسقي مع هذا التيور الكعب العالي باللون الأسود وبلوزة باللون الأسود أيضاً لتحصلي على إطلالة جذابة.

الفستان الأخضر بقماش الجلد: تألقي في المناسبات بهذا الفستان باللون الأخضر الداكن بتوقيع الماركة العالمية جيفنشي. يتميز هذا الفستان بقماش الجلد الفخم وبأكمامه الواسعة. إضافة إلى ذلك، يتميز بالحزام الملفت عند الخصر ما يضفي رونقاً على إطلالتك.

المعطف الفخم باللون الرمادي: إليك لإطلالاتك اليومية والمناسبات هذا المعطف الطويل باللون الرمادي الغامق من ماركة شانيل. يتميز هذا المعطف بقصة أكمامه الملفتة وبقماشه الجميل ما يمنحك إطلالة كلها أناقة وجمالاً.

الجاكيت الملوّنة مع السروال: بعيداً عن الأزياء الكلاسيكية، انصحك باعتماد من مجموعة ديور هذه الجاكيت الملوّنة التي تعتبر من آخر صيحات الموضة. تتميز هذه الجاكيت بنقشتها الملفتة ويمكنك تنسيق معها سروال أسود بقماش الجلد الفخم.

التنورة السوداء بقماش الجلد: اختاري لإطلالاتك اليومية والكاجوال هذه التنورة الطويلة باللون الأسود بتوقيع ألبرتا فيراتي. تتميز هذه التنورة بقماش الجلد الفخم ويصل طولها إلى ما تحت حدود الركبتين. يمكنك تنسيق معها بلوزة كلاسيكية باللون الأسود أو الأبيض بحسب الرغبة لتحصلي على إطلالة جذابة هذا الموسم.

إذاً، بعد أن شاهدت الصور أعلاه لموديلات ثياب شتوية 2019 من أبرز الماركات العالمية، أي قطعة ملابس أعجبتك الأكثر؟ وهل ستعتمدينها هذا الشتاء؟ شاركينا رأيك!

الأكثر قراءة

المزيد
7266
ريم السعيدي: ما حصل في الطائرة لن أنساه ما حييت وهذه قصتي مع بيلا

ريم السعيدي: ما حصل في الطائرة لن أنساه ما حييت وهذه قصتي مع بيلا

في مقابلة حصرية لها مع موقع يومياتي كشفت ريم السعيدي عن جمال لحظات الأمومة التي تعيشها اليوم مع ابنتها، وحدثتنا عن حياتها الخاصة، وهذه الرسالة التي وجهتها لك...

4042
هل تساءلت يومًا لماذا يقبل الرجل رقبة المراة؟

هل تساءلت يومًا لماذا يقبل الرجل رقبة المراة؟

يتميّز جسد المرأة بانحناءات وتفاصيل جذابة تثير رغبة الرجل بمجرّد رؤيتها أو لمسها وتؤدي إلى الجماع، كالصدر والمؤخرة والفخذَين وغيرها. ولكن، تتفاجأ بعض النساء ...

1704
4 اسرار زوجية حافظي عليها في منزلك

4 اسرار زوجية حافظي عليها في منزلك

إن كنت تهتمين بإنجاح الحياة الزوجية التي تعيشينها مع زوجك، من المهم أن تعرفي ما هي الاسرار الزوجية التي من المفترض ألا تفضحيها أمام أحد، وبالتالي لا دخل لأحد...