استوحي إطلالتك من اجمل تصاميم فساتين ناعمه 2019

تختلف موديلات الفساتن فمنها القصيرة والطويلة والمزخرفة والمطبعة والكلاسيكية والناعمة وغيرها. عادةّ، تعتبر الفساتين من أجمل أنوع الأزياء وأكثرها أناقة لأنها تجمع بين الأنوثة والجمال وتبرز قوامك. في هذا السياق، قرر موقع يومياتي أن يقدم لك مجموعة من الصور لموديلات تصاميم فساتين ناعمه رائجة في شتاء 2019 ومثالية لإطلالاتك اليومية أو السهرات كما وأنها بتوقيع علامات تجارية فاخرة نذكر منها فندي ومايكل كورس. لذلك، تصفحي الصور أعلاه واختاري الفستان الأقرب إلى ذوفك الرفيع لتشعي جمالاً أينما ذهبت. 

الفستان الأسود الطويل: إن كنت تبحثين عن فستان مميز لإحدى السهرات، أنصحك باعتماد من مجموعة البرتا فيراتي لشتاء 2019، هذا الفستان الطويل والناعم باللون الأسود الذي يتميز بقصته الملفتة عند حدود الصدر. كذلك، يدخل على هذا الفستان قماش المخمل الفخم ما يضفي رونقاً على إطلالتك مع الكعب العالي باللون الفضي. 

الفستان الأزرق بالأكمام الطويلة: تألقي في المناسبات والسهرات بهذا الفستان الطويل باللون الأزرق الفاتح الذي يتميز بأسلوبه الكلاسيكي والناعم وبقصته الواسعة عند الخصر. يجمع هذا الفستان بين الأنوثة والجمال ويمكنك اعتماد معه الكعب العالي باللون الأسود مع كلاتش باللون الأسود. 

الفستان الأبيض بالأكمام الواسعة: واكبي صيحات الموضة واعتمدي من مجموعة فندي هذا الفستان الطويل باللون الأبيض المزيّن بالتفاصيل الملفتة باللون الزهري. كذلك، يتميز هذا الفستان بقصة أكمامه الواسعة وبتطريزه الملفت ما يضمن لك إطلالة راقية. 

الفستان الأزرق مع الحزام: تميّزي بأسلوبك واعتمدي من مجموعة ديور لشتاء 2019، هذا الفستان بتدرجات اللون الأزرق الذي يتميز بنقشته الملفتة. كذلك، يتميز هذا الفستان بالحزام العريض باللون الأسود عند الخصر ما يمنحك إطلالة بغاية الأناقة والجمال مع الكعب العالي باللون الأسود. 

الفستان بنقشة النمر: اختاري لإحدى المناسبات، هذا الفستان الكلاسيكية بنقشة النمر الذي يصل طوله إلى حدود الركبتين. يتميز هذا الفستان بتوقيع ماكيل كورس، بقماشه الفخم ويمكنك تنسيق معه الكعب العالي باللون البيج أو البني بحسب الرغبة. 

وأخيراً، بعد أن اطلعت على اجدد تصاميم فساتين ناعمه لشتاء 2019 بتوقيع ماركات عالمية فاخرة، أي فستان أعجبك الأكثر والأقرب إلى أسلوبك وستايلك في الموضة؟ شاركينا رأيك!

الأكثر قراءة

المزيد
7281
ريم السعيدي: ما حصل في الطائرة لن أنساه ما حييت وهذه قصتي مع بيلا

ريم السعيدي: ما حصل في الطائرة لن أنساه ما حييت وهذه قصتي مع بيلا

في مقابلة حصرية لها مع موقع يومياتي كشفت ريم السعيدي عن جمال لحظات الأمومة التي تعيشها اليوم مع ابنتها، وحدثتنا عن حياتها الخاصة، وهذه الرسالة التي وجهتها لك...

4049
هل تساءلت يومًا لماذا يقبل الرجل رقبة المراة؟

هل تساءلت يومًا لماذا يقبل الرجل رقبة المراة؟

يتميّز جسد المرأة بانحناءات وتفاصيل جذابة تثير رغبة الرجل بمجرّد رؤيتها أو لمسها وتؤدي إلى الجماع، كالصدر والمؤخرة والفخذَين وغيرها. ولكن، تتفاجأ بعض النساء ...

1709
4 اسرار زوجية حافظي عليها في منزلك

4 اسرار زوجية حافظي عليها في منزلك

إن كنت تهتمين بإنجاح الحياة الزوجية التي تعيشينها مع زوجك، من المهم أن تعرفي ما هي الاسرار الزوجية التي من المفترض ألا تفضحيها أمام أحد، وبالتالي لا دخل لأحد...