لمحة عن مجموعة دار كلوي لموسم صيف 2019

تسعى أبرز الماركات العالمية الفاخرة وكل دار ازياء في العالم إلى ابتكار تصاميم جديدة وجميلة وتقديم أجمل أنواع الأزياء والملابس والأكسسوارات كي تحصل المرأة على إطلالة مميزة إلى أقصى الحدود. بما أن المنافسة شديدة بين الماركات، تقدم ناتاشا رامساي-ليفي، المديرة الإبداعية لدار كلوي أجمل الأزياء العصرية والحديثة لموسم ربيع وصيف 2019 لتتمكن من إبراز الهويات الأنثوية في الإطلالاتك اليومية وفي المناسبات والسهرات.

تسيطر على مجموعة دار كلوي لربيع وصيف 2019 موديلات أزياء بأقمشة وأنسجة مختلفة نذكر منها الأوشحة الحريرية والكتان المسطح والإيكات وجاكار السجاد وقماش الموسلين البليسيه. كذلك، تتغير صيحات الألوان في الملابس من موسم إلى آخر لذلك، اختارت دار كلوي لمجموعتها لفصل الصيف، الألوان التي تجمع بين السيراميك المحايد واللون البرتقالي والطين والبلوز الباهت.

إضافة إلى ذلك، تجمع ملابس دار كلوي لصيف 2019 بين الأناقة والأنوثة والرقي وتتميز بالتنانير على شكل "باريو" وبموديلات البناطيل التي يمكنك تضييقها بأحزمة حرير ملتوية ما يزيد من جمالها. إضافة إلى ذلك، يدخل على مجموعة دار كلوي البلايز والسترات الأنثوية التي تتميز بحياكتها المفتوحة وبالفساتين والجيليهات المصممة من قماش الحرير والدنيم المطروق.

وتجدر الإشارة إلى أن مجموعة كلوي لصيف 2019 لا تقتصر فقط على الملابس ولكن تتميز أيضاً بموديلات من الأحذية المتنوعة مثل الأحذية المسطحة والملتوية والصنادل غير المتناظرة. ونذكر أن هذه الأحذية مصممة من جلد التمساح أو نسيج القماش ويمكنك اعتمادها في إطلالاتك اليومية أو المسائية.

وأيضاً، تدخل على مجموعة صيف 2019 لدار كلوي الحقائب التي تتميز بتصميمها الملفت وعلى شكل مربع. كذلك، تحمل هذه الحقائب علامة الماركة "C" والمصنوعة بتصميمات منقوشة ونيون ديغرادي. كذلك، هناك حقائب كتف مصممة من الجلد السويدي والتي تختلف أحجامها لتناسب كل الأذواق. وتجدر الإشارة إلى أنه تم تجديد الحقيبة التي تعتبر أيقونة كلوي والتي تعرف بحقيبة "مارسي" ، بمناسبة عيدها العاشر في جلد مزخرف لامع.

أما المجوهرات، فتتميز بأشكالها الغريبة والملفتة وخصوصاً الأقراط الطويلة والمنسدلة والملوّنة.

وأخيرأً، نتمنى أن تكون قد نالت إعجابك مجموعة كلوي لصيف 2019.

الأكثر قراءة

المزيد
7273
ريم السعيدي: ما حصل في الطائرة لن أنساه ما حييت وهذه قصتي مع بيلا

ريم السعيدي: ما حصل في الطائرة لن أنساه ما حييت وهذه قصتي مع بيلا

في مقابلة حصرية لها مع موقع يومياتي كشفت ريم السعيدي عن جمال لحظات الأمومة التي تعيشها اليوم مع ابنتها، وحدثتنا عن حياتها الخاصة، وهذه الرسالة التي وجهتها لك...

4047
هل تساءلت يومًا لماذا يقبل الرجل رقبة المراة؟

هل تساءلت يومًا لماذا يقبل الرجل رقبة المراة؟

يتميّز جسد المرأة بانحناءات وتفاصيل جذابة تثير رغبة الرجل بمجرّد رؤيتها أو لمسها وتؤدي إلى الجماع، كالصدر والمؤخرة والفخذَين وغيرها. ولكن، تتفاجأ بعض النساء ...

1708
4 اسرار زوجية حافظي عليها في منزلك

4 اسرار زوجية حافظي عليها في منزلك

إن كنت تهتمين بإنجاح الحياة الزوجية التي تعيشينها مع زوجك، من المهم أن تعرفي ما هي الاسرار الزوجية التي من المفترض ألا تفضحيها أمام أحد، وبالتالي لا دخل لأحد...