5 صيحات عليك توديعها في العام 2019

5 صيحات عليك توديعها في العام 2019

مع بداية كل موسم أو سنة جديدة، تتغير صيحات الموضة والملابس الرائجة إذ إن مصممو الأزياء يخترعون تصاميم وابتكارات جديدة وغريبة بعض الشيء خاصة وأن المنافسة بينهم وبين أبرز الماركات التجارية شديدة جداً. لذلك من الضروري ترتيب خزانتك وترمي القطع التي كانت رائجة في العام 2018 واستبدالها بأجدد الصيحات. وتعتبر هذه العملية صعبة على كل فتاة لذلك قرر موقع يومياتي أن يسهل عليك الأمر ويقدم لك اليوم أبرز 5 صيحات عليك توديعها لأنها لم تعد رائجة في العام 2019.

 

1-   النظارات الشمسية الصغيرة: ظهرت موضة النظارات الصغيرة في العام 2018 والتي اعتمدتها عدداً كبيراً من النجمات ومدوّنات الموضة والفاشينيستا. تميّزت هذه النظارات بحجمها الصغيرة وبخفتها وبتصميمها على شكل نظارات الستينات ولكن لم تكن تحمي من الشمس. وتجدر الإشارة إلى أن هذه النظارات عليك التوقف عن اعتمادها لأنها لم تعد رائجة في العام 2019.

 

2-   من أبرز صيحات الموضة التي لم تعد رائجة في 2019 هي الأكسسوارات والاحذية البلاستيكية الشفافة والتي اعتمدتها النجمات خصوصاً كيم كارداشيان. وتعددت أشكال وموديلات هذه الأحذية البلاستيكية الشفافة إذ أن كل دار من الأزياء صممها بأسلوب خاص.

 

3-   الملابس والأزياء المزيّنة والمطبعة بعلامة الماركة التجارية بأكملها كانت من موضة 2018 والتي اعتمدتها النجمة العالمية كايلي جينر. لم تعد هذه الموضة رائجة في 2019 لذلك استبدليها بملابس كلاسيكية لا تموت موضتها.

 

4-   أحذية الرجال أي “dad sneakers” كانت من موضة 2018 وهي أحذية بمقاسات كبيرة للنساء صممتها العديد من الماركات العالمية الفاخرة. كانت هذه الأحذية رائجة في أسابيع الموضة واعتمدتها النجمات ولكن لم تعد رائجة في 2019. فالأحذية المسطحة والمريحة هي من موضة 2019.

 

5-   أكسسوارات الصدف كانت رائجة في 2018 وتأتي على شكل سوار وقلادة وسوار للكاحل والتي ذكرتنا بفتيات التسعينات. منح هذا الأكسسوار إطلالة حورية البحر واعتمدته الكثير من النجمات العالميات.

 

إذا، بعد أن استقبلنا العام 2019، تغيّرت صيحات الموضة لذلك عليك رمي قطع الملابس والأكسسوارات التي كانت رائجة في العام 2018 وتعتمدي أجدد صيحات 2019.

الأكثر قراءة

المزيد
7267
ريم السعيدي: ما حصل في الطائرة لن أنساه ما حييت وهذه قصتي مع بيلا

ريم السعيدي: ما حصل في الطائرة لن أنساه ما حييت وهذه قصتي مع بيلا

في مقابلة حصرية لها مع موقع يومياتي كشفت ريم السعيدي عن جمال لحظات الأمومة التي تعيشها اليوم مع ابنتها، وحدثتنا عن حياتها الخاصة، وهذه الرسالة التي وجهتها لك...

4042
هل تساءلت يومًا لماذا يقبل الرجل رقبة المراة؟

هل تساءلت يومًا لماذا يقبل الرجل رقبة المراة؟

يتميّز جسد المرأة بانحناءات وتفاصيل جذابة تثير رغبة الرجل بمجرّد رؤيتها أو لمسها وتؤدي إلى الجماع، كالصدر والمؤخرة والفخذَين وغيرها. ولكن، تتفاجأ بعض النساء ...

1704
4 اسرار زوجية حافظي عليها في منزلك

4 اسرار زوجية حافظي عليها في منزلك

إن كنت تهتمين بإنجاح الحياة الزوجية التي تعيشينها مع زوجك، من المهم أن تعرفي ما هي الاسرار الزوجية التي من المفترض ألا تفضحيها أمام أحد، وبالتالي لا دخل لأحد...